الرئيسية الليتكوين افضل 5 مواقع لربح الليتكوين بدون استثمار وبسهولة | مواقع صادقة

افضل 5 مواقع لربح الليتكوين بدون استثمار وبسهولة | مواقع صادقة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
افضل 5 مواقع لربح الليتكوين بدون استثمار وبسهولة

مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف في هذه تدوينة ساقدم لكم افضل المواقع لربح الليتكوين بدون استثمار ، المواقع التي ساقدمها لكم كلها صادقة وعندي اثباتات دفع شخصية ، كذلك هذه المواقع موثوقة ولها مده كبيرة في العمل .

انها مواقع لها مصداقية و ليست مثل تلك المواقع التي تشتغل شهر او شهرين و تختفي .

كما سبق و ان كتبت عن أفضل 10 مواقع لربح البيتكوين وجمع الساتوشي مجانا ، بالإضافة إلى أفضل المواقع لربح الروبل مجانا و بدون مجهود او استثمار

ربح الليتكوين

افضل المواقع لربح الليتكوين

الموقع الاول : Free Litecoin

هذا الموقع هو اشهر المواقع لكسب الليتكوين هو شبيه ب Freebitcoin  ، يعطيك الحق كل ساعه لعمل الفوست وكذلك يوجد فيه لعبة لزيادة الارباح من الموقع .

الحد الادنى لسحب هو 200000 ليتوشي وهو نفس العدد الذي يقتطعه الموقع في سحب لذلك يجب ان تجمع اضعاف هذا الرقم قبل ان تسحب .

رابط تسجيل في الموقع من هنا 

الموقع الثاني : litecoinads

هذا افضل موقع لربح لايتكوين على الاطلاق ، حيث يمكنك ربح حتى 20 الف ليتوشي في دقائق معدوده .

كما ان الموقع يتيح سحب بدون حد ادنى الى ، كما ان سحب الى محفظة ليتكوين يتطلب 0.02 لسحب .

ما يميز الموقع هو تعدد طرق كسب الليتكوين مثل الفوست ، و اختصار الروابط و كذلك مشاهدة الفيديوهات …

رابط تسجيل في الموقع من هنا 

الموقع الثالث : Coinpot

هذا الموقع يتيح لك كسب 5 عملات رقمية و من بينها الليتكوين ، لكن الامر الجميل في الموقع هو انه يمكنك من تجميع 5 عملات رقمية و تحويلها في نفس الموقع الى الليتكوين .

هو موقع صادق و يدفع للمستخدمين و لقد قمت بشرح كامل للموقع : شرح موقع كوين بوت CoinPot لتجميع العملات الرقمية مجانا و بدون استثمار

الموقع الرابع : althub لكسب الليتكوين

 يمكنك من خلاله جمع 17 عملة رقمية ، ويسمح لك بلفوست كل 5 دقائق والجميل في الموقع ان يضع حد ادنى مقبول ويمكنك الوصول له في غضون يوم او يومين ، من بين العملات التي يمكنك جمعها ليتكوين ، ديجيبايت …. 

الموقع يعطيك كل يوم بونيص وهو عبارة عن قوة اضافية لزيادة الارباح في كل فوستالحد الادنى لسحب ليتكوين هو 7000 ليتوشي وهو يدفع على جميع المحفظات .

رابط الموقع

الموقع الخامس : Freebitcoin win

يعتبر هذا الموقع من اقدم الفوستات في تاريخ العملات الرقمية ، يمكنك ربح منه  مايقارب 0.001 لليتكوين يوميا من خلال اختصارات روابط و المكافئه اليوميه ، الموقع يدفع على الفوست هوب بدون حد ادنى لسحب .

رابط الموقع من هنا 

كما سبق و أن كتبت عن ما هو العمل الحر عبر الانترنت ؟ ما هي أنواعه ؟ وكيف تحقق ارباح منه ؟ بالاضافة إلى 7 افكار لانشاء مدونة على بلوجر وربح منها الاف دولارات شهريا

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.