الرئيسية اثورتي طريقة زيادة Page Authority لموقعك | زيادة سلطة صفحات موقعك

طريقة زيادة Page Authority لموقعك | زيادة سلطة صفحات موقعك

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل ترغب في احتلال المراتب الاولى في محركات البحث ؟ تريد زيادة سلطة صفحات موقعك ؟ تريد زيادة Page Authority لموقعك .

اهلا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف ، في اخر تدوينه كنت قدمت لكم طريقة زيادة Domain Authority لموقعك ; ان زيادة سلطة صفحات موقعك  لايقل اهمية على زيادة سلطة دومين ،  فسلطة الصفحة هي أفضل طريقة لتحقيق رتب متقدمة وتحصل على رانك عالي ، إن زيادة سلطة الصفحة باستمرار لن يساعد فقط في رفع تصنيف الصفحات ، ولكن سلطة النطاق ايضا ، فزيادة قوة صفحات يعني ب اختصار اكتساب زوار بشكل اكبر من محركات البحث وهذا ماسيجعل موقعك يحقق ارباح اكثر و تصبه له قيمة اكبر ، في الاول سنتعرف على مفهوم  البيج اثورتي اكثر ثم كيفية زيادته .

كما سبق و ان تعرفنا على ما هو دومين اثورتي ؟ و ما فائدته ؟ و كذلك اسهل طريقه لمعرفة قياس دومين اثورتي و البيج اثورتي لموقعك

ماهو  البيج اثورتي ؟ 

  البيج اثورتي Page Authority (Pa) هو مقياس ، تم تطويره بواسطة SEOMoz ، للتنبؤ بقدرة صفحة معينة على الترتيب في محركات البحث. يستخدم مرجع الصفحة مقياس لوغاريتمي من 0 إلى 100. تعني درجة المرجع عالية للصفحة أن صفحتك لديها القدرة على تصنيف جيد في نتائج محرك البحث.

ماذا ستستفيد من زيادة Page Authority لموقعك ?

ان زيادة سلطة الصفحة  Page Authority لموقعك تأتي  بي الكثير من الفوائد التي يمكنك الاستفادة منها للحصول على تصنيفات أعلى. ليست هذه هي الفائدة الوحيدة التي توفرها ولكن هناك فوائد اخرى : 

  1. كلما كانت سلطة صفحه قويه  تعني احتلال رتب متقدمه محركات البحث.
  2. سيزيد مرجع الصفحة العالي أيضًا من سلطة دومين.
  3. ستؤدي الصفحة التي تتمتع بسلطة عالية للصفحة إلى نشر الوعي بشأن الخدمة أو العلامة التجارية الخاصة بك.
  4. ستفيد سلطة الصفحة علامتك التجارية أو خدمتك بكل الطرق.
  5. صفحة التي لها قوه تعني  المزيد من الأرباح ، ورتب أعلى وزيادة حركة المرور. 

كيفية زيادة سلطة صفحات موقعك

المحتوى الحصري : قد يكون هناك العديد من الطرق الأخرى لزيادة سلطة الصفحة ولكن المحتوى لا يزال يتصدر هذه القائمة. لا شيء يمكنه التغلب على المحتوى عندما يتعلق الأمر بزيادة الرتب. لزيادة سلطة الصفحة ، سيكون عليك بذل الجهود لإنشاء محتوى مبتكر وحديث.

روابط خارجية : الروابط الخارجية مهمة جدًا بطرقها الخاصة لزيادة سلطة الصفحة. كلما زادت جودة الموقع الذي يرتبط بصفحاتك ، زادت جودة حركة المرور. يصبح هذا هو السبب الرئيسي وراء ضرورة مراعاة الروابط الخارجية لزيادة سلطة الصفحة. تعتبر الروابط الخارجية من المواقع عالية الجودة بمثابة رمز الجودة لصفحتك.

روابط  داخليه : في كل مرة تنشى محتوى جديد قم بتضمين على الاقل 3 روابط لصفحات اخرى لموقعك وتكون من نفس  الموضوع فهي ستساهم في زيادة سلطة صفحات موقعك

اغني محتواك بواسطة وسائل ميديا متعددة : إن استخدام الصور ومقاطع الفيديو الإبداعية والفريدة في صفحتك يجعلها تبدو أكثر جاذبية. جاذبية الصفحة ستلفت انتباه عدد أكبر من الناس. أيضا الصور سوف تساعد الناس على الاعتماد على مستوى أعلى. بعض الفوائد الأخرى للصور لزيادة سلطة الصفحة موضحة أدناه.

  • الصور أكثر صلة بالناس.
  • يمكن مشاركة الصور على نطاق أوسع.
  • يمكن أن تساعد أيضًا في تحسين مُحسّنات محرّكات البحث للصفحة.

نوع المحتوى وزيادة سلطة الموقع : كلما كان المحتوى عبارة عن قائمه مثل افضل 5 كذى …. تكون لديه قوه اكثر من العادي ، كذلك المقالات التي تبدئ بكيف …. ،  بالاضافة للمحتوى الغني بآلانفوكرافيك يكون لديه قوه سلطة كبيرة ، اليك هذا الجدول لتعرف اكثر على هذه الامور 

زيادة Page Authority لموقعك
Chart courtesy of Moz

خلاصة هذا المقال هو ان المحتوى هو الملك فكلما عززته بوسائط مدييا مختلفة كلما حصلت قوة اكثر لصفحتك ، كذلك لاتنسى مشاركة روابط في المواقع المصنفة جيدا فهي ستعطي لصفحاتك قوه اكثر ، بالاضافة الي تضمين روابط لمقالاتك ضمن مقالات اخرى وتكون في نفس الموضوع بهذا شكل ستعطيها قوه اكثر ، كانت هذه هي تدوينة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم ، من لديه اي تسائل يتركه في تعليق وسارد في اقرب وقت .

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.