الرئيسية مراجعه افضل ميكروفون لتسجيل صوت بشكل احترافي | افضل ميكروفون لليوتيوب

افضل ميكروفون لتسجيل صوت بشكل احترافي | افضل ميكروفون لليوتيوب

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد شراء ميكروفون احترافي و رخيص ثمن ؟ تريد شراء افضل ميكروفون لليوتيوب ؟ اليك افضل ميكروفون Microphone لتسجيل صوت بشكل احترافي

إذا كنت تبحث عن افضل ميكروفون لليوتيوب ، فإن BM-800 هو خيار رائع. نظرًا لأنه ميكروفون مكثف ، فإنه يلتقط تفاصيل أكثر وأحجامًا منخفضة مقارنة بالميكروفون الديناميكي النموذجي. بالنسبة للشخص العادي ، يعد BM-800 خيارًا رائعًا .

يحتاج اصحاب قنوات يوتيوب الى ميكروفون احترافي ، لكن من اكبر العوائق هو انه قد يكون مكلف و اغلبهم مبتدئ في ربح من الانترنيت ، لذلك ساقترح عليك ميكروفون لتسجيل صوت بشكل احترافي و رخيص ، بحيث سيجعل تسجيلات صوتك احترافية و نقية بدون ضجيج و لا تأثيرات مزعجة للمستمعين.

افضل ميكروفون لليوتيوب 

الميكروفون الذي ساقدمه لكم هو  Bm800 وهو من اشهر الميكرو الذي يستعمله اليوتوبرز بكل بساطة هو ارخص ميكرو و في الوقت نفسه يسجل صوت بشكل عالي , فلنتعرف على مميزاته : 

  1. سعر  22 دولار 
  2. تسجيل صوت بجودة عالية 
  3. فصل الاصوات الخارجية 
  4. يعمل بجميع اجهزة الكمبيوتر 
  5. شكل الميكروفون انيق وجذاب 
  6. متوفر بالوان عديدة 
  7. يحتوي على غلاف معدني
  8. اعداد الميكروفون سهلة جدا
  9. امكانية تدوير الميكروفون

انه افضل ميكروفون لتسجيل صوت بشكل احترافي ، و هذه المميزات هي التي جعلت هذا الميكروفون الاكثر شعبية بين اليوتوبرز .

افضل ميكروفون لليوتيوب
افضل ميكروفون لليوتيوب

 يعد BM-800 ميكروفونًا رائعًا إذا كانت ميزانيتك محدودة. إنه يعمل بشكل جيد بدون مضخم مسبق ، وستكون النتائج أفضل مع واحد. البناء رائع – كل شيء مصنوع من المعدن ، ويشعر بجودة عالية جدًا ويمكن أن يتعرض للضرب. لاحظ أن الميكروفون لا يحتوي على تعديلات داخلية – لا توجد طاقة ، أو مستوى صوت ، أو تعديلات مقاومة – لا شيء.

فيمكنك الشراء هذا الميكرو ويصلك الى بيت المنزل من خلال Banggood ودفع من خلال بايبال او البطاقة المصرفية فيزا او مستر كارد و كذلك ويسترنيون .

رابط شراء ميكروفون Bm 800 من Banggood

اذا لم تكن حددت بعد اي موضوع تتناوله في قناتك على اليوتيوب فلقد اعددت قائمة من افضل 10 أفكار مميزة لإنشاء قناة يوتيوب ناجحة و مميزة و كذلك كيفية اختيار اسم مميز لقناتك على اليوتيوب بالاضافة الى 5 من افضل مواقع توليد الكلمات المفتاحية لليوتيوب لزيادة المشاهدين لفديوهاتك و كذلك زيادة المشتركين لقناتك

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.