الرئيسية مواقع أفضل 11 موقع لتحميل صور مجانية بجودة عالية وبدون حقوق الملكية

أفضل 11 موقع لتحميل صور مجانية بجودة عالية وبدون حقوق الملكية

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن أفضل مواقع لتحميل الصور مجانا و بدون حقوق طبع و نشر ؟ تريد مواقع تنزيل صور بدون حقوق الملكية ؟ إذن انت في المكان المناسب

اهلا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف ، تحظى مواقع الصور المجانية بإقبال شديد من قبل المستخدمين حول العالم، خصوصاً المصممين والمسوقين الذين يبحثون عن صور لاستخدامها في أعمالهم ، و في هذه تدوينة ساقدم لكم افضل مواقع تنزيل صور مجانا وبدون حقوق .

كما سبق و ان كتبت عن افضل 10 مواقع تحميل مقاطع الفيديو مجانا و بجودة عالية . بالاضافة الى أفضل 5 مواقع تحميل موسيقى بدون حقوق ملكية

أفضل 11 موقع لتحميل الصور عالية الدقة

كل هذه المواقع ستمكنك من تحميل صور مجانا وبدون حقوق وبدون تسجيل و بجودة عالية :

موقع تنزيل الصور مجانا Pexel

تحميل الصور بدون حقوق

من افضل مواقع تنزيل الصور على مستوى العالم يضم الملايين من صور المجانية ، الموقع يقوم المتطويعين عبر العالم برفع صور عليه بشكل مجاني و من مختلف المجالات ، تحميل من الموقع سهل جدا وبجودات متعددة

رابط الموقع

موقع تحميل الصور بجودة عالية Pixabay

هذا الموقع مليء بأكثر من مليون صورة وكذلك اشرطة الفيديو و من اقدم مواقع تنزيل الصور ، بمجرد العثور على صورة ، يمكنك اختيار دقة وإكمال اختبار كابتشا لتنزيله ، الموقع به جميع انواع صور تقنية ، طبيعة …..

رابط الموقع 

موقع Unsplash

تحميل الصور بدون حقوق

يحتوى هذا الموقع على مكتبة ضخمة من الصور ربما تتجاوز 2 مليون صورة ، و هو من افضل مواقع لتحميل الصور مجانا ، تصميم الموقع يشبه كثيرا الموقعين سابقين ، يحتوي على جميع انواع صور ، و مزود بخاصية البحث حيث يمكنك العثور اي صوره بسهولة و تحميلها مجانا .

رابط الموقع

موقع Picjumbo

 تنزيل صور

هو موقع صغير نسبيًا مقارنتا بالمواقع الاولى ,  لكنه يتميز بصور فريدة من نوعها قام بها المصور الموهوب والمالك فيكتور هاناسيك. الموقع يحتوى على فئات متنوعة ، رياضة ، طبيعة ، تكنولوجيا … يمكنك تحميل الصور منه مجانا 

رابط الموقع 

موقع Pikwizard

تم بناء هذا الموقع في سنوات الاخيرة رغم ان المنافسة انذاك كانت تبدو مستحيلة الا ان الموقع استطاع ان يحتل مكانة له في الويب ، يمكنك تنزيل الصور من الموقع مجانا ، تصميم الموقع انيق جدا يسهل عليك ايجاد صور التي تريدها ، يمكنك تنزيل الصور مجانا و بدقة عالية .

رابط الموقع

موقع تحميل الصور بدون حقوق stocksnap.io

يحتوي StockSnap.io على مئات الصور عالية الدقة التي تمت إضافتها إلى هذا الموقع أسبوعيًا وتتم مشاركة جميع الصور المنشورة بموجب ترخيص المشاع الإبداعي 0 ، مما يعني أنه يجب أن يكون الاستخدام مجانيًا حتى للاستخدام التجاري ولا يتطلب أي إسناد.

موقع الحصول على الصور بدون حقوق negativespace

تم إصدار جميع الصور بموجب ترخيص المشاع الإبداعي 0 ، مما يجعلها مجانية للاستخدام والمشاركة. تم اختيار هذه الصور لمساحتها السلبية وعادة ما يستخدمها المصممون الذين يبحثون عن مكان لإضافة العنوان أو الرسومات إليه. يمكنك حتى البحث حسب مساحة الصورة التي بها مساحة سلبية!

طريقة تحميل الصور من هذا الموقع سهلة جدا ، كل ما عليك هو نقر على زر تحميل دون تسجيل حساب في الموقع او إشتراك .

موقع Freepik

يحتوي Freepik على مجموعة كبيرة من الصور المجانية عالية الجودة وأصول تصميم الرسوم الأخرى مثل الصور المتجهة والرسوم التوضيحية والنماذج بالأحجام الطبيعية.

يمكن استخدام جميع صور المخزون وموارد التصميم في أي مشاريع شخصية أو تجارية ، ومع ذلك ، فإن الإسناد مطلوب عند استخدام الموارد المجانية. أو يمكنك الحصول على الخطة المتميزة لاستخدام جميع الصور دون الإسناد.

موقع moveast

تنزيل صور مجانا
تنزيل صور مجانا

Moveast.me هي قصة مسافر نشر صوره في المجال العام. تم إصدار جميع صوره بموجب ترخيص CC0. هناك بعض الصور الفريدة والجميلة جدًا المثالية للطبيعة والتصميمات المتعلقة بالسفر.

موقع للحصول على صور دون ترخيص splitshire

يحتوي Splitshire على مجموعة من الصور والصور الخالية من حقوق الملكية للاستخدام التجاري. إنها الصور الشخصية لدانيال نانسكو ويفتخر الموقع بأكثر من 600000 عملية تنزيل و 6 ملايين مشاهدة للصفحة مع استخدام الصور على نطاق واسع وعلى مواقع مثل هافينغتون بوست وسي إن إن. تأكد من تحقق هذا واحد.

موقع cupcake

 تنزيل صور مجانا
تنزيل صور مجانا

جميع الصور الموجودة هنا على www.cupcake.nilssonlee.se ملتقطة بواسطة جوناس ويميرستروم ، وهي مرخصة بموجب ترخيص المشاع الإبداعي CC0. هذا يعني أنك حر في نسخ العمل وتعديله وتوزيعه وأداءه ، حتى للأغراض التجارية ، وكل ذلك بدون تكاليف أو طلب إذن. على الرغم من ذلك ، فأنت مرحب بك لإضافة رابط إلى Cupcake مرة أخرى هنا إذا وضعت شيئًا ما على الويب.

كان هذا كل شيء بخصوص مواقع تنزيل الصور مجانا ، كل تلك الموقع مجانية و تتيح تحميل الصور بجودة عالية دون ترخيص . إذا كنت تعرف مواقع اخرى شاركها معنا في تعاليق

ربما يعجبك أيضا

0 تعليق

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.