الرئيسية مواقع تعارف أفضل 5 مواقع للتعارف و زواج من الاجنبيات – مواقع المواعدة

أفضل 5 مواقع للتعارف و زواج من الاجنبيات – مواقع المواعدة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

اهلا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف ، في هذه المقالة ساقدم لكم افضل 5 مواقع للتعارف مع الاجنبيات ، في البداية ساخبرك عن قصة شاب يوسف وهو جارنا ، يوسف يبلغ من العمر 24 سنة حاول العديد من المرات الهجرة عبر قوارب الموت الى اسبانيا لكن الامر لم ينجح معه ، يوسف ليس له مستوى دراسي جيد كما ان وضعيته الاجتماعية صعبة ، يوسف مهوس بالهجرة لم يستسلم و اصبح من رواد مواقع التعارف ، تعرف على فتاة بريطانية و جائت عنده لبلدتنا في الاطلس المتوسط ومكثت معه شهر بعد تزوجها وهاجر معها . 

هذه قصة من بين الاف القصص لشباب المنطقة المغاربية ، هنا قد تتسائل ماهي افضل المواقع لتعارف مع الاجنبيات ؟  بكل تاكيد هناك مواقع مخصص و ذات مصداقية وفيها جدية ليس مثل فايسبوك و انستقرام وتويتر مجرد ان ترسل رساله لفتاة اجنبية تحصل على بلوك .

في هذه المقالة ساقدم لكم افضل 5 مواقع لتعارف مع الاجنبيات ، مواقع مخصص لتعارف ستجد فيها فتيات يردن تعارف مثلك ايضا .

افضل 5 مواقع للتعارف على الاجنبيات

موقع Bumbe

مواقع زواج

هو موقع لتعارف مجاني مثير للاهتمام لأنه على عكس بعض هذه المواقع حيث يمكنك إرسال رسالة إلى شخص ما في أي وقت ، فإن هذا الموقع يتطلب من المرأة بدء المحادثة قبل أن يقول الرجل شيئًا (إذا كنت تتطابق مع الجنس الآخر) ، عدا ذلك تنتهي المباراة. معظم رواد هذا الموقع من الولايات المتحدة الامريكية . عند تسجيل قم بتعبئة  بروفايلك .

رابط الموقع من هنا

موقع Smail

مواقع زواج

ان كنت ترغب في تعارف على اجانب من فرنسا او بلجيكا او كندا فهذا الموقع هو الافضل لك ، عند تسجيل في الموقع قم بملئ البروفايلل ، مواصفاتك اهتمامتك ، الخلفية الدينية و وسن و غيرها … ، الموقع مجاني تماما كما انه يتوفر ميزة معرفة من زار بروفايلك .

رابط الموقع من هنا 

موقع tinder

مواقع للتعارف

من اشهر مواقع تعارف عالميا ، معظم مستخدميه من الولايات المتحدة الامريكية وفرنسا ، الموقع سهل في الاستعمال و يعتمد على  فكرة “التمرير السريع” حيث تتطابق أو تتجاهل الأشخاص بحركة انتقاد .

رابط الموقع من هنا

موقع interpals

هو كذلك واحد من افضل مواقع تعارف في العالم ، الالمان و الإسبان لهم تواجد كبير في الموقع . تسجيل في الموقع سهلا و ذلك من خلال  الفايسبوك ، كما انه سيساعدك في تعلم اللغات الاجنبية . 

رابط الموقع من هنا

موقع Plenty of Fish

مواقع للتعارف

واحدة من أكبر مواقع التعارف في العالم. تعلن عن انضمام عشرات الآلاف من الأشخاص كل يوم ، وهناك دائمًا مئات الآلاف من المستخدمين اون لاين في اي وقت ، بعد التسجيل مباشرةً ، قم بتعبئة جميع الخانات التي تصف بها نفسك ، اهتماماتك ، السن …. يعرض لك الموقع الاشخاص المتصلين اون لاين ، كما انه يتيح لك البحث عن طريق اكثر من معلومه و المزيد من المميزات …

رابط الموقع من هنا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.