كيفية تصغير حجم الصور وتقليل مساحتها بسهولة

كيفية تصغير حجم الصور وتقليل مساحتها بسهولة
كيفية تصغير حجم الصور وتقليل مساحتها بسهولة 
مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف الكرام في هذا المقال الجديد و الذي سنتعرف فيه بإذن الله عن كيفية تصغير حجم الصور وتقليل مساحتها بسهولة ، كثيرة هي تلك المواقف التي قد تدفعنا للبحث عن طرق تصغير حجم الصور وضغط حجمها، سواء ا كنت مالك موقع او مدونة عبر الانترنت فانك ستحتاج إلى تقليل حجم الصور مع الحفاظ على الجودة، وذلك للحفاظ على سرعة عرض صفحات موقعك للزوار وقد تعرفنا سابقا عن كود تسريع المدونة إلى أقصى سرعة..

توجد العديد من المواقع عبر شبكة الانترنت والتي يمكنك من خلالها القيام بهذه المهمة مجانا، إلى أن اغلب تلك المواقع تعمل على تقليص حجم الصور إضافة إلى تقليص جودة الصور، الأمر الذي أصبح يشكل عائق أمام العديد من منشئي المحتوى عبر الانترنت، فظهرت مواقع أخرى تعمل على تنقيص حجم الصور دون إلحاق أي ضرر بجودة الصور، والموقع الذي نحن بصدد التعرف عليه في هذا المقال يعتبر وواحد من أقوى المواقع في هذا الصدد والذي يسمح لك بتصغير حجم الصور اونلاين دون إلحاق أي تأثير على جودة الصور.
مواضيع تهمك ايضا :

أفضل موقع تصغير حجم الصور اونلاين :

يعتبر موقع Tinypng من المواقع الرائدة في هذا المجال، حيث يعمل هذا الأخير على تعديل حجم الصور بسرعة كبيرة دون إلحاق أي تأثير على جودة و ووضوح الصورة، يمكنك بكل بساطة الدخول إلى الموقع من خلال الزر الموجود في نهاية هذا المقال، ثم إتباع خطوات التالية.

كيفية تصغير حجم الصور من خلال موقع Tinypng 

فبعد دخول للموقع قم بنقر على Drop your .png or .jpg files here! او قم بسحب صورة في الخانة المخصص ، كما في صورة توضيحية 
كيفية تصغير حجم الصور وتقليل مساحتها بسهولة
كيفية تصغير حجم الصور وتقليل مساحتها بسهولة
بعد اختيار صورة يتم تلقائيا تقليل حجمها بدون اي تدخل منك ، فالموقع لقد قام بتقليل مساحتها بنسبة 70 % ،  الان كل ما عليك هو نقر على زر تحميل Download كما هو مبين في صورة اعلاه .

وبهذه الطريقة يمكنك إعادة المهمة مع باقي الصور، أتمنى أن يكون مقال اليوم قد أفادكم، كان هذا كل شيء بخصوص مواقع تعديل حجم الصور، إلى أمل جديد إنشاء الله…”المقال من طرف حمزة المومني الكاتب الثاني لدى مدونة دليلك نحو الاحتراف”

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط