الرئيسية تلغرام افضل طرق تكبير قنوات تيليجرام وزيادة المشتركين – زيادة مشتركين قناة التلجرام

افضل طرق تكبير قنوات تيليجرام وزيادة المشتركين – زيادة مشتركين قناة التلجرام

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد زيادة متابعين قناة التلجرام TeleGram ؟ هل تريد زيادة المشتركين في قناة التلجرام ؟ اذن اليك افضل طرق تكبير قنوات تيليجرام و زيادة المشتركين مجانا

القنوات على تيليجرام هي أداة ممتازة لإرسال المشاركات إلى العديد من الأعضاء في نفس الوقت. لا يمكن لجميع الأعضاء الذين ينضمون إلى قناة على تيليجرام مشاهدة المشاركات الجديدة التي يتم إرسالها فحسب ، بل يمكنهم أيضًا الاطلاع على سجل الماضي الموحد بأكمله.

بالنسبة للشركات ، يعد إنشاء قناة تيليجرام وسيلة فعالة للغاية للوصول إلى العملاء وبناء ولاء العلامة التجارية وتقديم المساعدة وحتى منتجات السوق. ومع ذلك ، للقيام بكل ما تحتاجه أولاً لبدء زيادة مشتركين قناة التلجرام

ان القناة على تلغرام افضل بكثير من صفحات الفايسبوك و تويتر وباقي مواقع تواصل الاجتماعي ، إذا كانت قناة تملك 10000 عضو ،  فهذا يعني أنه عند نشر أي محتوى سيصل إلى هذا العدد بالكامل ، عكس فيس بوك فحتى إن امتلكت صفحة بها 100000 فانز ، لن تصل منشوراتك لأكثر من 5000 شخص في افضل الاحوال .

يمكن لقناة تلجرام ان تساهم المدونين في ايصال محتواهم مدوناتهم الى متابعين ، عوض نشر في الفايسبوك لذي لايوصل المنشورات الا بالمال .

كما كتبنا سابقا ايضا عن تحميل برنامج تلغرام للكمبيوتر برابط مباشر

طرق تكبير قنوات تيليجرام

هناك العديد من طرق المجانية ل زيادة مشتركين قناة التلجرام وهذا ما سنتعرف عليه في الاسطر القادمة على مدونة دليلك نحو الاحتراف :

تكبير قنوات تيليجرام

إضافة القناة إلى أدلة قنوات تيليجرام

انها طريقة المعضلي في تكبير قنوات تيليجرام ،هناك العديد من المواقع عبارة عن ادلة لقنوات تلجرام ، هذه المواقع تعرض القنوات ويمكنك إضافة قنواتك إليها. هذه الادلة ياتي لها عدد كبير من زوار من خلال محرك البحث للعثور على قنوات مميزة ، انا شخصيا كنت قد اضفت قناتي وحصلت على 1500 عضو في شهر ، اليكم افضل أدلة قنوات تيليجرام :

  1. دليل قنوات تيليجرام – موقع جوالي
  2. دليل قنوات التلجرام العربية
  3. قوائم قنوات تيلجرام
  4. دليل شامل لقنوات تلغرام
  5.  تيليجرام العرب

كل ما عليك هو دخول الى هذه المواقع واضافة قناتك ، بعض هذه المواقع يحتاج الى تسجيل حساب فيه .

النشر في مجموعات التليجرام

هناك العديد من مجموعات التلغرام التي تسمح لجميع اعضائها بنشر بدون اي قيود ، يمكنك استغلال هذه الجروبات بنشر قناتك عليها و زيادة مشتركين قناة التلجرام ، و من المحتمل انهم مهتمين بنفس المحتوى الذي تقدمه .

محتوى عالي الجودة – تكبير قنوات تيليجرام

سواء كنت مدون او يوتوبرز فالمحتوى هو الملك ، مهما كانت المنصة التي تنشر عليها فالمحتوى الجيد سيصنع لنفسه طريقا لنجاح ، كذلك بالنسبة لتلجرام انشر محتوى مميز وحصري وسيقوم الاعضاء بشكل تلقائي بنشر قناتك و دعوة اصدقائهم لها 

جلب المشتركين من موقعك 

انا مدون منذ سنوات و اكبر خطا ارتكبته هو عدم وضع رابط لقناة تيليجرام  على مدونتي ، لذلك لا ترتكب نفس الخطا يمكنك ان تحصل على الاف الاعضاء من خلال موقعك ، ويمكنك فعل ذلك من خلال اعلان منبثق او بانر تدعوا فيه زوارك للاشتراك في قناتك على تيليجرام .

جلب المشتركين من مواقع تواصل الاجتماعي 

اذا كنت تملك قناة على اليوتيوب او صفحة على الفايسبوك او حساب على اي موقع اخر ، ضع رابط قناتك على تيلجرام في الوصف دوما ستكسب كل يوم مشتركين جدد و مهتمين بالمحتوى الذي تقدمه .

كانت هذه افضل طرق تكبير قنوات تيليجرام مجانا ، اذا كنت تعرف طرق اخرى لا تبخل علينا بها في تعليق . دمت في رعاية الله

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.