الرئيسية تسوق أفضل 5 مواقع للشراء عبر الانترنت تدعم الدول العربية | مواقع تسوق عبر الانترنت

أفضل 5 مواقع للشراء عبر الانترنت تدعم الدول العربية | مواقع تسوق عبر الانترنت

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن افضل مواقع للشراء عبر الانترنت تدعم الدول العربية ؟ تريد افضل مواقع تسوق عبر الانترنت ؟ اليك افضل مواقع شوبينج اون لاين

مرحبا بكم  زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف ، في درس جديد من دروسنا التقنية ،  نقف مع افضل مواقع للشراء من الانترنت بأثمنة مناسبة مع ضمان وصول المنتج في ايام معدودة فقط ؛ كذلك هذه المواقع تشحن إلى مختلف دول العالم ، هذه المواقع تتيح لك امكانية التسوق عبر الانترنيت و شراء منتوجات باثمنة رائعة سواء كانت منتجات منزلية او اليكترونيات…

أفضل 5 مواقع للشراء عبر الانترنت تدعم الدول العربية

الموقع الاول :  Bangood

مواقع  للشراء عبر الانترنت

الموقع عبارة عن سوق جد رائع و ضخم للشراء من الانترنت و مراقبة جديد المنتجات و الاثمنة بالاضافة للعروض التي يقدمها الموقع وتخفيصات , وشيء الجميل في الموقع يمكبك استرجاع اموالك او استبدال المنتج في حالة لم يعجبك او تفاصيل كانت مظلله ، مع امكانية الشراء في اي وقت عبر حسابك الباي بال  و دفع عن طريق بطاقات فيزا/ماستركارد .

* انا شخصيا تعاملت مع هذا الموقع اكثر من مره وافضله عن باقي المواقع .

رابط الموقع من هنا

الموقع الثاني : Gearbest 

تسوق عبر الانترنت

هذا الموقع من بين مواقع للشراء عبر الانترنت ويتميز ب اسعاره مناسبة و مغرية ،  يعرض منتجات من مختلف المجالات ، شحن مجاني لكن يستغرق 35 يوم انا شخصيا اشتريت منه وصلني المنتج في 22 يوم (المغرب) ، ويمكن شراء من خلال بايبال او البطاقة المصرفية . 

رابط الموقع من هنا

الموقع الثالث : Ebay – تسوق عبر الانترنت

موقع ايباي ثاني اكبر متجر الكتروني في العالم يحتوي على ملايين المنتجات الجديدة و المستخدمة ، يدعم تقريبا جميع دول العالم ، المتجر يدعم استرجاع الاموال في حالة لم تجد نفس المواصفات للمنتج ، كذلك الموقع يعرض لك تكاليف الجمارك تقريبيا ، يمكنك شراء بواسطة بايبال او بطاقة ماستر  كارد او الفيزا . 

رابط الموقع من هنا 

الموقع الرابع : Amazon

موقع امازون هو الاول عالميا ، ستجد في هذا سوق الضخم جميع انواع المنتجات بمختلف انواعها ، الرائع في الموقع انه لديه سياسة استرجاع واضحه و هذا ما جعله الاول عالميا ، بالنسبة لتوصيل لدول العربية نعم فهو يرسل لجميع دول العالم .

رابط الموقع من هنا

الموقع الخامس : overstock

يحتوي موقع تسوق عبر الانترنت هذا على الكثير من العناصر في فئات مثل الأثاث وتحسين المنزل والأماكن الخارجية والسجاد والملابس والمطبخ والعديد من الأقسام الأخرى. قم بزيارة الصفحة الرئيسية لمشاهدة التخفيضات المميزة وأفضل الصفقات والطرق الفريدة للتسوق ، على سبيل المثال حسب الغرفة أو النمط.

بمجرد عرض جميع العناصر من بحث أو قسم آخر من الموقع ، هناك الكثير من خيارات التصفية ذات الصلة. على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن طاولات المطبخ وغرفة الطعام ، فيمكنك تصفيتها حسب السعر والشكل ورقم الجلوس والمواد واللون والنوع الأساسي والعلامة التجارية والتشطيب والميزات ونسبة الخصم والتصنيف والمزيد.

زيارة الموقع من هنا

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.