الرئيسية أندرويد أفضل 5 تطبيقات لتشغيل الموسيقى على الاندرويد

أفضل 5 تطبيقات لتشغيل الموسيقى على الاندرويد

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن افضل برنامج تشغيل الموسيقى ؟ او افضل مشغل موسيقى للاندرويد ؟ اذن اليك أفضل 5 تطبيقات لتشغيل الموسيقى على الاندرويد

بالنسبة للكثيرين منا ، الموسيقى هي جزء من حياتنا. نحن نحب الاستماع إلى الأغاني من أنواع  مختلفة. لكن غالبًا ما يكون من المستحيل إنشاء مجموعة من جميع تلك الأغاني في هاتف ذكي واحد. في هذه الحالة ، يمكن أن يكون برنامج تشغيل الموسيقى جيد الجودة بمثابة مساعدة كبيرة. كما ان هذه تطبيقات لها العديد من المميزات الغير موجودة في مشغل الموسيقى الافتراضي ، في هذه المقالة على مدونة دليلك نحو الاحتراف ساقدم لكم  أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى للاندرويد . كما يتم تحديثها بانتظام وسهلة الاستخدام. قد تشعر بالارتباك لاختيار التطبيق الوحيد الذي تريد الاحتفاظ به لأن جميعها متشابهة تمامًا في الميزات. 

كما سبق وان كتبنا العديد من المقالات عن الاندرويد و من ابرزها ، أفضل 5 برامج استرجاع الصور المحذوفه للأندرويد و ايضا افضل 5 تطبيقات حظر المكالمات للاندرويد و كذلك أفضل 5 تطبيقات لتحميل ملفات التورنت على الاندرويد

أفضل 5 تطبيقات لتشغيل الموسيقى على الاندرويد

تطبيق Pi Music Player

لقد وضعت هذا التطبيق في اول القائمة لانه حقا يستحق هذه الرتبة ، منذ سنة و انا شخصيا استعمله في تشغيل الموسيقى على هاتفي ، يضم كافة الميزات التي يحتاجها اي مستخدم و ابرزها انشاء القوائم و مشاركته الاغاني مع اصدقائك … ، كما ان واجهة التطبيق سهلة جدا .

انه مشغل موسيقى الافضل للاندرويد ، ان تقيمه في جوجل بلاي 4.8 ، و عدد تحميلات تتجاوز 10 مليون

تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Music Player
.

برنامج تشغيل الموسيقى

كذلك واحد من افضل تطبيقات لتشغيل الموسيقى للاندرويد ، متكامل المميزات و المواصفات ، يدعم تشغيل جميع انواع الملفات الصوتيه ، كما انه يتيح لك عرض الأغاني الأكثر استماعًا ، و كذلك مشاركة الاغاني ، بالاضافه الى جعل اي مقطع منها كرنة الهاتف .

تحميل تطبيق من هنا

تطبيق BlackPlayer

مشغل موسيقى للاندرويد

مشغل موسيقى مجاني للاندرويد ، يعرض لك جميع الملفات الصوتية الموجوده في جهازك كما انه  يدعم جميع انواع ملفات الموسيقى ، وتيح لك تغير مظهر شكل التطبيق كما انه يحتوى على ميزه تشغيل الموسيقى بشكل بطيئ او سريع ، و الكثير من المميزات الاساسية .

تحميل تطبيق من هنا

تطبيق Deezer Music Player

 أنه برنامج تشغيل الموسيقى للاندرويد , سلس وسهل يجعل تجربة الموسيقى رائعة ، إنه خفيف الوزن وسريع . الى جانب ذلك يحتوى على العديد من المميزات ومن بينها  إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك و مشاركتها مع الأصدقاء ، وباقي المميزات الرئيسيه

تحميل تطبيق من هنا

تطبيق JetAudio – برنامج تشغيل الموسيقى

تطبيقات لتشغيل الموسيقى

تعرف على تطبيق آخر من بين أكثر تطبيقات لتشغيل الموسيقى تحميلا على جوجل بلاي ، . سيتيح لك هذا التطبيق الممتع مشاركة أغنية قائمة التشغيل الخاصة بك عبر الويفي مع أصدقائك أيضًا. علاوة على ذلك ، فإن جودة الصوت جذابة و سهلة التخصيص والتحرير. 

تحميل تطبيق من هنا

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.