الرئيسية انستقرام افضل 5 برامج حذف جميع اللي متابعهم بالانستقرام دفعة واحدة

افضل 5 برامج حذف جميع اللي متابعهم بالانستقرام دفعة واحدة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد حذف جميع اللي متابعهم بالانستقرام دفعة واحدة ؟ او طريقة حذف جميع المتابعين في الانسقرام نقرة زر واحدة ، اذن اليك افضل البرامج لفعل ذلك

تعتبر الانستقرام واحدة من اشهر المنصات لنشر الصور و الفيديوهات ، وتحظى بحاولي مليار مستخدم شهريا ، كما هو معلوم الانستقرام تسمح بين تراسل بين المستخدمين و كذلك متابعتهم ،  فالكثير من مستعملي الانستقرام يجد نفسه في ورطة بعدما ان تابع عدد هائل المتابعين على الانستقرام ، و المشكلة الانستقرام لا تدعم اي ميزة لحذف الاشخاص الذي تتابعهم بنقرة زر واحدة ، و حذف الاشخاص الذي تتابعهم بشكل يدوي صعب جدا وسياخذ وقت طويل ، لذلك في هذه تدوينة على مدونة دليلك نحو الاحتراف سنرى افضل 5 برامج حذف جميع اللي متابعهم بالانستقرام دفعة واحدة .

ايضا كتبت عن كيفية اخفاء اخر ظهور في الانستقرام و طريقة نسخ رابط الملف الشخصي في الانستقرام بالاضافة الى كيفية تحميل ستوري انستقرام للاندرويد و الايفون و الحاسوب

برامج حذف جميع اللي متابعهم بالانستقرام دفعة واحدة

جميع هذه البرامج التي ساقدمها لكم في هذه المقالة تعمل جيدا الى غاية اليوم ، بعض هذه البرامج للاندرويد و بعضها للايفون ، كل ماعليك هو قراءه المقالة الى الاخير وستجد البرنامج الذي سيناسبك في حذف الاشخاص الذي تتابعهم في الانستقرام .

برامج حذف جميع المتابعين بالانستقرام للاندرويد مجانا

برنامج Followers Assistant

هو تطبيق في غاية من روعة  للاندرويد سيتيح لك حذف جميع المتابعين في الانستقرام دفعة واحده ، البرنامج يقوم ب الغاء 200 شخص في كل مرة تستعمل البرنامج ، لكن كن حذرا لا تحذف عدد كبير من المتابعين لان الانستقرام ستقوم بحظرك لعدة الايام .

تحميل البرنامج من هنا

برنامج Unfollow Users

حذف جميع اللي متابعهم

برنامج حذف جميع اللي متابعهم بالانستقرام دفعة واحدة اندرويد ، يختلف عن البرنامج الاول كثيرا ، حيث هذا الاخير  يتيح لك في كل مر ان تقوم بحذف 50 متابعين بنقرة زر واحدة ، كما انه يتيح لك ان تقوم باستثناء بعض المتابعين من الغاء متابعتهم .

تحميل البرنامج من هنا

برنامج Unfollower for Instagram

هو كذلك اداة مميز لحذف الحسابات التي تتابعها على الانستقرام ، يشبه كثيرا البرنامج الاخير ، الا ان هذا يمكنك ان تحذف حتى لا يصل الى 50 في كل دفعه . كل ماعليك هو تحميل البرنامج و تسجيل الدخول ومن ثم ستحذف الاشخاص الذي تتابعهم .

رابط البرنامج من هنا

برامج حذف جميع اللي متابعهم بالانستقرام دفعة واحدة للايفون

برنامج Reports+ Followers Unfollowers 

حذف جميع اللي متابعهم

هذه هي أفضل وسيلة أخرى لتنظيف حساب الانستقرام  الخاص بك على أجهزة الايفون الخاصة بك. كل ماعليك هو تسجيل الدخول لتطبيق من ثم حذف جميع المتابعين على الانستقرام ، البرنامج مجاني وسهل الاستخدام .

تحميل البرنامج من هنا

برنامج Followers tracker & Unfollow

كذلك برنامج اخر مميز ، يحتوى على العديد من المميزات من دون الغاء المتابعين على الانستقرام ، مثل عرض بعض الاحصائيات الخاصة بحسابك ، طريقة تشغيل البرنامج سهلة جدا 

تحميل البرنامج من هنا

كانت هذه برامج حذف جميع اللي متابعهم بالانستقرام دفعة واحدة ، تعرف ايضا على كيفية حل مشكلة عدم نشر ستوري الانستقرام .

اتمنى ان تكون تطبيقات التي قدمتها مفيدة لكم إلى المقالة القادمة ان شاء الله .

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.