الرئيسية تصميم 7 مواقع مجانية لإنشاء السيرة الذاتية بشكل احترافي – انشاء سيرة ذاتية اون لاين

7 مواقع مجانية لإنشاء السيرة الذاتية بشكل احترافي – انشاء سيرة ذاتية اون لاين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد انشاء سيرة ذاتية اون لاين بالعربية او الاجنبية ؟ سنقدم لكم افضل 7 مواقع مجانية لإنشاء السيرة الذاتية بشكل احترافي ومجانا و تدعم العربية .

في هذه المقالة على مدونة دليلك نحو الاحتراف  سنتعرف على افضل 7 مواقع مجانية لإنشاء السيرة الذاتية احترافية ومنظمة ، تلعب سيرة ذاتية دورا مهما في اعطاء انطباع جيد لدى أرباب العمل وتكون فعالة في إختيارك لتلك الوظيفة ، جميع هذه المواقع احترافية و كلها تدعم اللغه العربية ، كما ان هناك مواقع إحترافية أخرى تقدم خدمة  انشاء سيرة ذاتية في ثواني .

و تطرقنا سابقا ايضا الى أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين و افضل 5 برامج الكتابة على الصور بالعربية للاندرويد

افضل مواقع انشاء سيرة ذاتية اون لاين

الموقع الاول : VisualCV

انشاء سيرة ذاتية اون لاين

مع هذا الموقع يمكنك انشاء سيره ذاتية احترافية كذلك الموقع يدعم اللغة العربية ، الموقع سهل الاستعمال ان كانت لديك سيرة ذاتيه قديمه يمكن تحميلها على الموقع واعادة العمل عليها بالاضافة الى انشاء سيرة ذاتيه من الاول .

رابط الموقع من هنا

الموقع الثاني : CVexemple

 هذا الموقع يمكنك انشاء سيره ذاتية احترافية ومعاصرة ، كما يقدم  لك سير ذاتية مناسبة لتخصصك أو نوع الوظيفة التي تريد التقدم لها ، كذلك يوفر لك اكثر من 50 سيرة ذاتية على شكل Word ,PowerPoint  ، كذلك الموقع يدعم اللغه العربية .

رابط الموقع من هنا 

الموقع الثالث : CVmkr – انشاء سيرة ذاتية اون لاين

كذلك هذا الموقع روعة ، يسمح لك ب انشاء سيرة ذاتية جذابة ، وكذلك يدعم اللغه العربية ، الموقع يسمح لك ب 6 سير ذاتية فقط  الموقع سهل الاستعمال .

رابط الموقع من هنا

الموقع الرابع Easel.ly

انشاء سيرة ذاتية اون لاين

هذا الموقع يساعدك على جعل سيرتك أجمل لانه بالاصل مختص بإنشاء الرسومات البيانية والمُخططات المعلوماتية انفوغرافيك ، الموقع مجاني تماما ويدعم اللغة العربية ويتيح لك امكانية حفظ سيرة على صيغة صورة ، الموقع يخيرك في اختيار قالب يناسبك ، وهو بدوره يقوم بتحويلها لرسم بياني للتصميم ‘انفوغرافيك ‘ آلذي قمت بإختياره ، ثم تستطيع أخذها ونشرها وطباعتها . 

رابط الموقع من هنا

الموقع الخامس : Canva

تُعرف Canva بأداة تصميم الرسوم التي يمكن للجميع استخدامها. لكنها تسمح أيضًا انشاء سيرة ذاتية اون لاين جيد جدًا. إذا كان لديك بعض الخبرة في التصميم ، يمكنك البدء بلوحة فارغة ، أو استخدام قالب محدد مسبقًا واستبدال المعلومات الوهمية بمعلوماتك. جميع أدوات تصميم الرسوم من Canva متاحة أيضًا لصنع السيرة الذاتية. هذا يعني أنه يمكنك إضافة عناصر أو أشكال أو صور مخصصة أو أكثر إلى سيرتك الذاتية. إنه ليس مخصصًا للمبتدئين تمامًا ولكن بالتأكيد يمكن أن يساعدك في إنشاء سيرة ذاتية إبداعية ومميزة.

رابط الموقع من هنا

الموقع السادس jobscan

انشاء سيرة ذاتية اون لاين
انشاء سيرة ذاتية اون لاين

يقوم موقع Jobscan بتحليل سيرتك الذاتية مقابل تفضيلات التوظيف الحقيقية والمتطلبات المخفية المدفونة في الوصف الوظيفي. تحت تطابق 80٪؟ اتبع الاقتراحات السهلة لتعزيز درجة سيرتك الذاتية وفرص المقابلة.

يقارن Jobscan المهارات الصعبة والمهارات اللينة والكلمات الطنانة في المجال من قائمة الوظائف إلى سيرتك الذاتية. الخطوة الأولى والأسهل للحصول على مزيد من الاهتمام من المجندين هي مطابقة الكلمات الرئيسية المستهدفة.

الموقع السابع : Indeed Resume Builder

أنشئ سيرتك الذاتية في دقائق مع منشئ السيرة الذاتية المجاني من إنديد. قم بتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو استخدمه للتقدم لأي وظيفة على إنديد.

أنشئ سيرة ذاتية باستخدام نصائح خبرائنا ونصائحنا أو احصل على السبق عن طريق تحميل سيرة ذاتية موجودة.

ابحث عن الوظيفة التي تطابق سيرتك الذاتية بشكل أفضل من خلال البحث في موقع العمل رقم 1 في العالم.

تقدم إلى وظيفتك مع سيرتك الذاتية المخصصة أو قم بتعيين سيرتك الذاتية على الملأ ودع أصحاب العمل يعثرون عليك.

كانت هذه افضل مواقع لإنشاء السيرة الذاتية مجانا و تدعم اللغه العربية ، كما كتبت سابقا عن كيفية تصغير حجم الصور وتقليل مساحتها بسهولة و أونلاين و ايضا افضل مواقع تحرير الفيديو والمونتاج اون لاين مجانا

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.