الرئيسية الربح من الانترنت 7 طرق لربح المال من حسابك على تويتر

7 طرق لربح المال من حسابك على تويتر

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هناك عدة طرق لربح المال من حسابك على تويتر دون محاولة بيع منتجاتك أو خدماتك ، تويتر هو منصة قوية في حد ذاته ، وليس مجرد قناة لتسويق موقع آخر. يمكنك إنشاء حساب تويتر حول نيتش مربح ـ كسب المال عبر الإنترنت ، أو التعليم عبر الإنترنت ، أو الأمومة ، على سبيل المثال ، وتجميع عدد كبير من المتابعين المهتمين بهذا التخصص. بعد ذلك ، يمكنك تغريد الروابط إلى محتوى مثير للاهتمام من جميع أنحاء الويب ، مما يوفر للمتابعين شيئًا ذا قيمة دون الحاجة إلى إنشاء محتوى بنفسك.

إذا كيف يمكنك كسب المال؟ بنفس الطريقة التي تقوم بها على المدونة: بيع الإعلانات والروابط الدعائية والتسويق التابع لها. فيما يلي بعض البرامج التي يمكن أن تساعدك في كسب المال على تويتر:

كما سبق و ان قدمت العديد من المقالات عن تويتر و من بينها : افضل نصائح تساعدك في زيادة التفاعل على تويتر بالإضافة إلى طريقة حذف جميع تغريدات تويتر دفعة واحدة و أيضا تحميل الفيديو من تويتر اون لاين بدون برامج

7 طرق لربح المال من حسابك على تويتر

تويتر مختلف عن اليوتيوب الذي يوفر برنامج رسمي لتقاسم الارباح مع صانعي المحتوى لذلك ليس هناك شروط لربح المال في معظم طرق الربح من تويتر ، لكن من ضروري ان تكون بعض المعايير لتكسب مبالغ محترمة من تويتر ، و اولها عدد كبير من المتابعين و الاهم ان يكون تفاعل في حسابك على تويتر ، اذا كنت لاتتوفر على هذا فاعمل اولا على زيادة المتابعين و خلق تفاعل في حسابك .

فيما يلي قائمة من 7 طرق لربح المال من حسابك على تويتر ، كل هذه طرق التي نقدمها لكم على مدونة دليلك نحو الاحتراف   سهلة و لا تتطلب خبرة كبيرة ، كل ما عليك هو تجريب طريقة التي تجد نفسك فيها ومع الوقت ان شاء الله ستظهر نتائج :

الطريقة الاولى : Sponsored Tweets

Sponsored Tweetsهي خدمة إعلانية معروفة لتويتر تسمح لك بتعيين سعر النقرة للإعلانات التي تغردها. يمكنك اختيار الإعلانات التي تغردها من قائمة الإعلانات المتاحة التي يتم تحديثها بانتظام. يجب أن يكون لديك 50 متابعًا على الأقل و 100 تغريدة وحساب لا يقل عمره عن 60 يومًا للاشتراك في هذه الخدمة.

الطريقة الثانية : Mylikes

Mylikes هي عبارة عن منصة إعلانية واسعة النطاق يمكن استخدامها على تويتر و تامبلر و يوتيوب ومدونتك. يمكنك اختيار الإعلانات من بين آلاف المعلنين ، ويمكنك تحديد موعد تويت الإعلان من حسابك. يمكنك كسب ما يصل إلى 0.42 دولار لكل نقرة ، ويمكنك الحصول على دفعات أسبوعية.

الطريقة الثالتة : Rev Twt

Rev Twtهي خدمة إعلانية قائمة على تويتر وهي عبارة عن نظام أساسي للدفع لكل نقرة. كلما زاد عدد المتابعين لديك والسمعة العالية التي تتمتع بها ، زادت إمكانية الوصول إلى الحملات ذات الأجور الأعلى. يتم الدفع عبر بايبال عندما تصل إلى 20 دولارًا في الأرباح.

الطريقة الرابعة : Twittad 

منصة Twittad بأنها واحدة من أولى شبكات تويتر. يمكنك ضبط الكلفة بالنقرة ، لكن عليك الانتظار حتى يقبل المعلنون عرض التسعير الخاص بك. سيكون عليك أيضًا تحديد مكانتك بحيث يمكن للمعلنين مطابقة منتجاتهم معك بطريقة مناسبة. يتم الدفع عبر بايبال عندما تصل إلى 30 دولارًا في الأرباح.

الطريقة الخامسة : PaidPerTweet

تستطيع الشركات الوصول إلى ملايين من مستخدمي تويتر، سواء من المستخدمين العاديين أو المشاهير. الأسعار تتراوح بين 1 دولار إلى 10،000 دولار اعتمادا على المؤثر ، إذا كنت فردًا لديه حساب تويتر شعبي ، فيمكنك كسب المال عبر تويتر. ولكن أيضًا ، يمكن للشركات شراء تغريدات ‘ برعاية ‘ من أصحاب النفوذ للترويج لأعمالهم لجمهور جديد بالكامل من الأشخاص الذين يرغبون في الشراء منك , رابط الشركة من هنا .

الطريقة السادسة : بيع المنتجات

يبدو هذا كأنك غير متأمل ، لكن بعض الشركات تنسى في الواقع أن الناس لن يشتريوا أي شيء إذا لم يروا دعوة إلى اتخاذ إجراء.

الآن ، عندما يتعلق الأمر  كيف  تبيع المنتجات على تويتر  ، تصبح المحادثة مدرسة قديمة أكثر قليلاً. واحدة من أكثر الاستراتيجيات فعالية هي استخدام العروض الترويجية والخصومات لتحفيز الإنفاق.

لقد حققت بعض الشركات نجاحًا كبيرًا في “الصفقات اليومية” وغيرها من ممارسات التسويق الأساسية التي تتلائم مع تويتر . فقط تأكد من أنك لا تطغى على خلاصتك على  تويتر  من خلال عمليات البيع الفوري.

الطريقة السابعة : مدونة الكترونية 

دعني اخبرك اني احقق اكثر من 700 دولار من مدونتي الالكترونية التي تتصفحها الان شهريا ، يمكنك انت كذلك ان تحقق ارباح اكثر ان كنت تمتلك حساب على تويتر به اعداد كبيرة من المتابعين ، فيمكنك الربح من المدونة من خلال تركيب اعلانات جوجل ، وبعد تقوم بصناعة المحتوى عليه و تشاركه في حسابك على تويتر ، وزيارات التي ستاتي الى مدونتك ستتحول الى ارباح .

هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكنك بها كسب المال من خلال حساب تويتر الخاص بك ، بما في ذلك بيع إعلانات البانر في صفحة ملفك الشخصي ، وتحديد أسعارك الخاصة ، وبيع التغريدات التي ترعاها بشكل مباشر ، أو فرض رسوم لإرسال رسالة شخصية إلى متابعيك ، أو عمل اعلانات لحسابات تويتر يمكن أن تساعدك هذه الخدمات الإعلانية أيضًا على كسب المال من خلال إعلانات الدفع لكل نقرة ، والتي يمكن أن تكون مربحة بشكل خاص إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين.

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.