الرئيسية Vpn أفضل 15 تطبيق VPN سريع و مجاني للاندرويد – أسرع برامج VPN للاندرويد

أفضل 15 تطبيق VPN سريع و مجاني للاندرويد – أسرع برامج VPN للاندرويد

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

في عالم التكنولوجيا الحديثة، أصبحت خصوصيتنا على الإنترنت أمرًا هامًا جدًا. قد يكون الوصول إلى المواقع المحجوبة أو الحفاظ على سرية بياناتنا الشخصية من أهم الأسباب التي تدفعنا لاستخدام تطبيقات VPN. تمنحنا تلك التطبيقات القدرة على تصفح الإنترنت بأمان وسرعة عالية، وتحمي خصوصيتنا من القرصنة والتجسس. إذا كنت تبحث عن تطبيق VPN سريع ومجاني لهاتفك الأندرويد، فإليك قائمة بأفضل 15 تطبيق VPN يمكنك استخدامها. تعرف على هذه التطبيقات واختر الأفضل لاحتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية.

أفضل 15 تطبيق VPN سريع و مجاني للاندرويد

ساعرض لكم  افضل  15 تطبيق VPN المجانية للاندرويد ، هذه تطبيقات سهلة الاستعمال وهي الاكثر شعبية بين مستعملي الاندرويد : 

 تطبيق UFO VPN 

يعتبر هذا تطبيق من افضل تطبيقات ال Vpn  لهذه سنة فما يميز هذا تطبيق انه يتم تشغيل به لعبه الشهيرة ببجي موبيل لايت ، كذلك هذا تطبيق يوفر سرفرات عديده لدول متنوعة واتصال دائم طيلة اليوم ، كما انه يحميك عبر تشفير بياناتك

اختر من بين أكثر من 2000+ خادم في 50 دولة واستمتع بأسرع بهذا التطبيق.

تطبيق ProtonVPN

يعتبر ProtonVPN واحدًا من أفضل تطبيقات VPN المجانية المتاحة لأجهزة الأندرويد. يوفر هذا التطبيق اتصالًا آمنًا وسريعًا بالإنترنت، مع إمكانية الوصول إلى خوادم في عدة دول. يتميز ProtonVPN بسهولة الاستخدام وواجهة مستخدم بسيطة وبديهية. كما يوفر خيارات متعددة للاتصال، بما في ذلك الاتصال بخادم مجاني أو الاشتراك في خطة مدفوعة للحصول على مزايا إضافية.

تطبيق  Touche VPN

كذلك واحد من افضل تطبيقات VPN ، يحتوى على العديد من سرفرات الاروبية و الامريكيه و دول متقدمه اخرى ، يتم الاتصال بسرفرات في ثواني ، مع هذا تطبيق قل واداعا لحجب المواقع و تطبيقات .

تجنب التطفل من قبل مزود خدمة الإنترنت الخاص بك وامنع مواقع الويب من تتبع الإعلانات واستهدافها. يقوم TouchVPN بتغيير عنوان IP الخاص بك، بحيث تكون هويتك عبر الإنترنت مجهولة المصدر ولا يمكن الوصول إلى نشاطك على الإنترنت من قبل أعين المتطفلين ورجال الأعمال.

تطبيق TunnelBear VPN

إذا كنت تبحث عن برنامج VPN سهل الاستخدام وذو واجهة جذابة، فإن TunnelBear VPN هو الاختيار المثالي. يوفر هذا التطبيق اتصالًا آمنًا وسريعًا بالإنترنت، مع إمكانية الوصول إلى خوادم في مختلف الدول. يتميز TunnelBear VPN أيضًا بسياسة عدم تسجيل البيانات، مما يعني أنه لا يتم تخزين أو تتبع أي معلومات شخصية. يتوفر التطبيق في إصدار مجاني يحد من حجم البيانات المستخدمة، ويوجد أيضًا خطط مدفوعة لمن يحتاجون إلى المزيد من المزايا.

تطبيق USA VPN من افضل برامج VPN

أفضل 10 برامج VPN مجانية وسريعة  للاندرويد

في وقت وجيز حقق هذا تطبيق شعبية واسعة في متجر جوجل بلاي و تم حذفه ، البرنامج به العديد من سرفرات الامريكية و كذلك لدول اخرى ، انا شخصيا اسعمل هذا تطبيق كلما كنت بحاجة لل VPN .

تطبيق Hi VPN PRO

 تطبيقات VPN

هذا تطبيق يدعم تشغيل لعبة ببجي موبايل لايت ، يحتوى على اكثر من 15 سرفر منها لدول اروبية : المانيا ، فرنسا ، سويسرا …. ستتصل بسرفرات بسرعه ، ستكتشف العديد من المميزات عند استعماله 

تطبيق Hotspot Shield

يعتبر برنامج Hotspot Shield واحدًا من أكثر تطبيقات VPN شهرة واستخدامًا في العالم. يوفر هذا التطبيق اتصالًا آمنًا وسريعًا بالإنترنت، مع إمكانية الوصول إلى خوادم في مختلف الدول. يتميز Hotspot Shield بتقنية تشفير قوية تحمي بياناتك الشخصية وتساعدك على تجاوز الحجب الجغرافي. كما يوفر التطبيق إصدارًا مجانيًا يحد من حجم البيانات المستخدمة، ويوجد أيضًا خطط مدفوعة لمن يحتاجون إلى سرعة ومزايا إضافية.

تطبيقMax Vpn Pro – تطبيقات جديدة

برامج VPN

 أفضل VPN مجاني عالي السرعة يساعدك في حماية معلوماتك الشخصية عند تصفح . يقوم التطبيق بإخفاء عنوان اي بي الخاص بك وتغييره ، وتغير موقعك ومنحك مرئيًا تامًا عبر الإنترنت. يوفر لك العديد من سرفرات 

تطبيق Windscribe VPN

يعتبر برنامج Windscribe VPN واحدًا من أفضل تطبيقات VPN المجانية لأجهزة الأندرويد. يوفر هذا التطبيق اتصالًا آمنًا وسريعًا بالإنترنت، مع إمكانية الوصول إلى خوادم في مختلف الدول. يتميز Windscribe VPN بسياسة عدم تسجيل البيانات، ويوفر حماية قوية للبيانات الشخصية والتصفح الخاص بك. يتوفر التطبيق في إصدار مجاني يحد من حجم البيانات المستخدمة، ويوجد أيضًا خطط مدفوعة لمن يحتاجون إلى سرعة ومزايا إضافية.

تطبيق SurfEasy 

هذا تطبيق ايضا له شعبية كبيرة في البلاي ستور وتقيمه عالي ، من خلاله ستحمي بياناتك اثناء التصفح ، و كذلك كسر الحظر المفروض على المواقع و تطبيقات ، بالاضافة الى الحصول على انترنت سريع 

 تطبيق  Atom Vpn

برامج VPN

يعتبر هذا البرنامج سهلة الاستعمال،  حتى ولو كنت اول مره   تستعمل فيها خدمة VPN . فالأمر لا يتعدي اختيار سرفر اللائحة؛  وبنقرة زر واحدة، سيمكنك تغيير مكان عنوان ىP الخاص بك .  لن يستغرق الأمر سوى ثانية ،  وسيتوفر لك اختيار سرفرات للعديد من الدول.


وبفضل تطبيق Atom Vpn  تصفح المحتوى المقيد في بلدك ، وسيمكنك كذلك مشاهدة الفيديوهات وتصفح   دون أن تتمكن جهات ثالثة  من معرفه  مكان تواجدك أو معطياتك الخاصة. 

  تطبيق  Hola

يعتبر تطبيق هولا في بي ان من افضل تطبيقات VPN ، ان مايميز هذا تطبيق عن البرامج سابقة نه يحرص بشكل كبير على اخفاء هويتك وحرصه على عدم حصول اي جهة على باياناتك وكذلك هذا البرنامج يوفر لك العديد من سرفرات لدول مخلفة مثل الولايات المتحدة الامريكية و بريطانيا و الكثير من دول الغربية .

تطبيق يوفرلك تصفح المحتوى المحجوب من الحكومات و شركات ، تطبيق يحظى بتقييم 4.3 من 5 ، فعدد مستعلي تطبيق بالملايين .

تطبيق  Solo Vpn 

افضل برامج VPN مجانية

هذا  تطبيق مجاني وسريع به العديد من المميزات  ، من بين مميزات هذا تطبيق يمكنك اخفاء ادريس ايبي ، كذلك  يمكنك اختيار سرفر اي دولة تريدها من بينها المانيا وفرنسا …. كذلك يمكن كسر قيود المواقع المحجوبة  في بلدك من خلال هذا تطبيق ، بالاضافة الى ان تطبيق يوفر سرفر خاص يمكن اتصال به وستتمكن من حماية بيناتك شخصية 100%.

تطبيق Power Vpn

 تطبيقات VPN

كذلك هذا تطبيق رائع ومميز حيث انه يعرض عليك 3 بروتوكلات وفي كل برتكول مجموعه من سرفرات لدول عديدة منها المانيا و صنغفورة ، بفضل هذا تطبيق يمكنك تصفح بشكل امن و غير مراقب ، تطبيق سهل جدا في الاستعمال حيث يمكنك تشغليله بنقرة زر واحدة 

تطبيق SkyVPN 

كذلك تطبيق VPN اخر ، يحتوي على سرفرات خاصة بالنتفليكس و كذلك اخرى خاصة بالالعاب ، بالإضافة إلى العديد من سرفرات الامريكية و الفرنسية و البريطانية ، ما يميز سرفرات هذا التطبيق هو سرعتها .

في حالة كنت تستخدم الكمبيوتر فهناك اضافات VPN لمتصفح جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبه .

هذه كانت قائمة بأفضل 15 تطبيق VPN سريع ومجاني للأندرويد. يمكنك تجربة بعضها واختيار الذي يناسب احتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية. تذكر أن استخدام برنامج VPN يمكن أن يوفر لك الأمان والخصوصية أثناء تصفح الإنترنت.

ربما يعجبك أيضا

0 تعليق

غير معرف يناير 22, 2020 - 16:20

مشكورين اخي ولكن هل هذه قائمة بالتطبيقات المجانية؟ باغلب مواقع المراجعة تجد NordVPN على رأس القائمة و هنا لا وجود له من الاساس

snobe يوليو 18, 2019 - 16:33

thanks

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.