الرئيسية بروكسي أفضل 21 موقع بروكسي مجاني لفتح المواقع المحجوبة لسنة 2024

أفضل 21 موقع بروكسي مجاني لفتح المواقع المحجوبة لسنة 2024

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
أفضل 10 مواقع بروكسي مجانية لفتح المواقع المحجوبة

في هذه المقالة سنتعرف على أفضل 21 موقع بروكسي مجاني لفتح المواقع المحجوبة ، كل مواقع البروكسي التي ساقدمها لكم تتيح التصفح بشكل مخفي و آمن على جهازك

فاذا كنت تبحث عن افضل مواقع بروكسي ؟ فسنقدم لكم في المقالة على موقع دليلك نحو الإحتراف اقوى مواقع Proxy المجانية ذات سرفرات امريكية و اجنبية و تعمل على تشفير اتصالك و تحمي خصوصيتك و كذلك تسمح ب فتح المواقع الحجوبة

هناك مجموعة متنوعة من مواقع بروكسي المتاحة على الإنترنت. يمكن استخدامها لأسباب متعددة.
يستخدمهز الطلاب والموظفون للوصول إلى المواقع التي قد يتم حظرها في مدرستهم أو كليتهم أو مكان عملهم. تعد مواقع Proxy مفيدة أيضًا أثناء السفر حيث يمكنك الوصول إلى مواقع من موطنك قد تكون محظورة في البلد الذي تزوره.

كما سبق و تعرفنا على أفضل 11 تطبيق VPN سريع و مجاني ، بالإضافة إلى افضل 10 اضافات VPN لمتصفح جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبه .

أفضل مواقع بروكسي مجانية

مواقع البروكسي هي صفحات ويب تعمل كوسيط بين المستخدم وموقع الويب الذي يرغب في الوصول إليه. تتيح هذه المواقع للمستخدمين تصفح الإنترنت بشكل مجهول عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بهم وتشفير أنشطتهم عبر الإنترنت. على الرغم من توفر العديد من خدمات الوكيل المدفوعة، إلا أن هناك أيضًا العديد من مواقع الوكيل المجانية التي تقدم وظائف مماثلة دون أي تكلفة.

موقع hidester proxy

أفضل مواقع بروكسي مجانية
أفضل مواقع بروكسي مجانية

انه احد افضل مواقع بروكسي المجانية .
يتيح لك هذا الموقع اختيار بين سرفرات امريكية و اروبية لتصفح ، مما يجعل تجربة تصفح جيده حيث ليس هناك ظغط على سرفرات .
الموقع امن 100 % و سهل الاستخدام فكل ما عليك هو وضع رابط الذي تريد تصفحه من بروكسي في الخانه المخصصة ، كما انه سريع في تصفح و يحمي خصوصيتك .

رابط الموقع من هنا

موقع Proxysite

مواقع Proxy
مواقع Proxy

إذا كنت تتطلع إلى الوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي ، فإن Proxysite هو بروكسي . وهو يدعم مواقع مثل يوتيوب و تويتر أيضًا. لا تحتاج بعد الآن إلى الانتظار حتى تخرج من مكتبك أو تكون في بلد معين لتصفح موقع الويب الذي تختاره.

يمنحك هذا البروكسي أيضًا خيار حظر الإعلانات والحصول على تجربة سلسة ، مما يجعله محبوبًا من الجميع.
كما يسمح لك بالتبديل بين العديد من سرفرات للسماح لك بالوصول إلى بلدان متعددة في وقت واحد.

موقع Hide.me

متصفح بروكسي متخفّي مجاني
متصفح بروكسي متخفّي مجاني

يتم الحفاظ على أقصى قدر من الخصوصية على موقع بروكسي هذا ، لأنه لا يخزن أي سجلات لأنشطتك على الإنترنت. كما أنه يسمح بخدمة خالية من الإعلانات حتى في النسخة المجانية.
كما ان الوقع له اضافه على متصفح جوجل كروم و متصفح فاير فوكس .
يحتوى على 3 سرفرات رئيسية ( المانيا ، هولندا ، الولايات المتحدة ) .

زيارة الموقع من هنا

موقع Kproxy – من اشهر مواقع Proxy

أفضل البروكسيات و أسرعها قائمة متجددة
أفضل البروكسيات و أسرعها قائمة متجددة

واحد من من اشهر مواقع Proxy

يمكنك هذا الموقع من تجاوز الحظر المفروض على بعض المواقع ، كما انه يعمل على حماية بياناتك من المتطفلين حتى لو كنت متصل من شبكة ويفي عامة من خلال اخفاء عنوان اي بي .

كل ما عليك هو دخول الى الموقع من هنا ، ثم وضع رابط الموقع الذي تريد تصفحه بشكل مخفي .

موقع VPNBOOK – احدث مواقع بروكسي

best free proxy sites
best free proxy sites

يحتوي VPNBook على عدد من بروكسيات في أوروبا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة.
. كما أنه يلغي حظر مواقع الويب ويمكن الوصول إليه بسهولة حيث لا توجد متطلبات تسجيل أو تسجيل. كما أنه يذهب إلى حد تجاوز الرقابة الحكومية.

على ذكر VPN ، يمكنك الاطلاع على قائمة افضل تطبيقات VPN للاندرويد

موقع filterbypass

موقع بروكسيات مجانية
موقع بروكسيات مجانية

انه احد بروكسيات الرائعة
يمكن استخدام هذا البروكسي في كسر حظر المواقع ، انه سهل الاستخدام كل ماعليك هو وضع رابط الذي تريد تصفحه و نقر على جو .
كما ان الموقع يمتلك اضافة على الكروم ، كما يمكنك الاطلاع على افضل 10 اضافات VPN لمتصفح جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبه

رابط الموقع من هنا

موقع MegaProxy

بروكسيات مجانية وسريعة
بروكسيات مجانية وسريعة

يحتوي Megaproxy على بعض الميزات الفريدة التي تميزه عن مواقع بروكسي الأخرى. يسمح لك بإيقاف جميع الإعلانات وكذلك منع ملفات تعريف الارتباط من مواقع الويب. ما يميزها أيضًا هو الحكم لتعطيل أو تمكين تعريف وكيل مستخدم المتصفح لنظام التشغيل.

موقع Freeproxy – من بين احدث مواقع بروكسي

موقع بروكسيات
موقع بروكسيات Free Proxy Site

انه من احدث مواقع بروكسي ،
يمكنك الان تصفح الانترنت و هويتك مجهولة ، لن يتم تعقبك من قبل الحكومات او المتطفلين .
كما يتيح لك تصفح جميع المواقع المحظورة في بلادك او التي مقيدة بدول معينة .

رابط الموقع من هنا

موقع scraperapi

Benefits of online anonymous proxy
Benefits of online anonymous proxy

يعمل scraperapi إلى حد كبير مثل مواقع بروكسي الأخرى باستثناء أنه يمكنك استخدامه مع يوتيوب و فايسبوك . .

هذا يعني أنه يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو YouTube خلف بروكسي دون القلق بشأن تكبد رسوم أو الاضطرار إلى الدفع مقابل خدمة بروكسي متميزة.

إن تعطيل أو تمكين أي مما يلي مدعوم أيضًا: عناوين URL المشفرة والصفحات المشفرة والنصوص وملفات تعريف الارتباط . هذه الخيارات قابلة للتطبيق فقط قبل البدء في استخدام وكيل الويب ، على عكس بعض الخوادم بروكسيات المجهولة أعلاه ، تتيح لك تخصيص الخيارات حتى أثناء استخدام

موقع My Proxy

موقع Web Proxy
موقع Web Proxy

كذلك موقع بروكسي اخر مجاني
يقدم حوالي 8 سرفرات تقريبا اغلبها من الولايات المتحدة الامريكية و بريطانيا .
يمكنك اسخدام هذا الموقع في فتح المواقع المحجوبة و كذلك تصفح الويب بهوية مجهوله دون خوف من تعقب اثرك اثناء تصفح .

رابط الموقع من هنا

موقع البروكسي CroxyProxy

هي خدمة وكيل ويب موثوقة ومجانية تحمي خصوصيتك. وهو يدعم الكثير من مواقع الفيديو ويمكن تصفحها بشكل مجهول مع دعم كامل لدفق الفيديو. يعد هذا البروكسي عبر الإنترنت بديلاً مثاليًا لشبكة VPN. إنه مجاني، ولا تحتاج إلى تنزيل أي شيء أو تكوينه لأنه يعمل كمتصفح وكيل.

  • يخفي عنوان IP الحقيقي الخاص بك، ويسمح بالتصفح بشكل مجهول.
  • يجعل جميع مواقع الويب مشفرة بتقنية SSL.
  • ميزة الرابط الثابت لمشاركة الصفحات المفتوحة مع الأصدقاء.
  • يمكن استخدامه على أي نظام تشغيل بما في ذلك اندرويد وكروم , OS.
  • الدعم الكامل لتشغيل الفيديو والصوت بتنسيق HTML5.

موقع proxify

Proxify هي خدمة بروكسي مجهولة تسمح لأي شخص بتصفح الويب بخصوصية وأمان. من خلال Proxify، يمكنك استخدام مواقع الويب ولكن لا يمكنها التعرف عليك أو تتبعك بشكل فريد. يقوم Proxify بإخفاء عنوان IP الخاص بك ويمنع اتصالنا المشفر مراقبة حركة مرور الشبكة الخاصة بك. بمجرد استخدام Proxify، يمكنك التصفح بشكل طبيعي وتنسى أنه موجود لحمايتك.

تأسست شركة Proxify® في أبريل من عام 2003، وهي متخصصة في حماية خصوصية وأمان مستخدميها عبر الإنترنت من خلال نظام وكيل فريد. يحظى Proxify بثقة الأشخاص في أكثر من 200 دولة حول العالم.

بروكسي proxysite Cloud

مواقع Proxy
مواقع Proxy

Proxy Site هو موقع Proxy ويب بالولايات المتحدة الأمريكية مستضاف في السحابة ويسمح لك بإلغاء حظر المواقع وتجاوز عوامل التصفية. لدينا شبكة مخصصة من مواقع الوكيل، والتي يمكن استخدامها جميعًا لإلغاء حظر المواقع المقيدة في جميع أنحاء العالم. يمكن أن يساعدك Proxysite.cloud في التنقل عبر عمليات الحظر المزعجة التي يقوم بها الموفرون أو الكتل المرتبطة بالموقع ويزودك بخدمة آمنة وموثوقة ومجهولة تمامًا. تعمل جميع مواقع الوكيل لدينا على أنابيب مخصصة بسعة 1 جيجابايت في الولايات المتحدة الأمريكية لضمان السرعة عند الوصول إلى مواقعك المفضلة.

موقع zend2

أفضل ما في بروكسي المجهول عبر الإنترنت هو أنه مجاني. وهذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بجميع المزايا التي يقدمها الخادم الوكيل دون الحاجة إلى تحمل أي تكاليف. علاوة على ذلك، فهو يحتوي على جميع الميزات اللازمة لضمان عدم الكشف عن هويتك. يمكنك أيضًا التحقق من وكيل يوتيوب الخاص بنا هنا. قد لا يعمل نيتفلكس في الوقت الحالي.

موقع dontfilter

Dontfilter.us عبارة عن أداة لإلغاء حظر مواقع الويب المجهولة وأداة للخصوصية عبر الإنترنت. باستخدام موقعنا، يمكنك الوصول إلى جميع مواقع الويب التي لا يريد مسؤول شبكتك و/أو بلدك أن تتصفحها.

وتشمل ميزاته تشفير الصفحة وتشفير URL وإزالة الكائنات. يمكنك أيضًا تمكين ملفات تعريف الارتباط أو تعطيلها إلى جانب إزالة البرامج النصية الموجودة على الصفحة.

على الرغم من أنها خدمة سهلة الاستخدام، إلا أنها تحتوي على عيب كبير. يفتقر الموقع إلى شهادة SSL، لذا قد تظل حركة المرور الخاصة بك مكشوفة عند استخدامها).

موقع بروكسي sslsecureproxy

مواقع بروكسي
مواقع بروكسي

SSL Secure Proxy هي خدمة وكيل سريعة ومجانية وآمنة تسمح لك بتصفح الإنترنت دون قيود وإلغاء حظر الوصول إلى أي محتوى غير متوفر أو محظور في موقعك الحالي. يتم تشفير جميع الاتصالات من وإلى خوادمنا عبر اتصال SSL 256 بت وهو المعيار الصناعي للتصفح الآمن عبر الإنترنت.

موقع بروكسي 4everproxy

لديهم خوادم بروكسي موجودة في عدة بلدان مختلفة في جميع أنحاء العالم. اظهر كما لو كنت تتصفح من أي من مواقع الوكيل لديهم أو اختر أقرب خادم وكيلهم إلى موقعك الحقيقي للحصول على أفضل السرعات. احصل على صفقات أو تجاوز ازدحام الشبكة عن طريق تبديل الخادم الذي تتصل من خلاله.

موقع weboproxy

مواقع Proxy
مواقع Proxy

يعد موقع بروكسي طريقة سريعة ومجانية لتغيير عنوان IP الخاص بك وإلغاء حظر مواقع الويب والحصول على إخفاء الهوية على الويب. مثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى تجاوز قيود الرقابة و/أو يتطلعون إلى تصفح الإنترنت بشكل خاص ومجهول وآمن. قد ترغب في تجنب التطفل من قبل الحكومات والمعلنين والمتسللين، أو ترغب في الوصول إلى المحتوى المحظور في العمل، أو تحتاج إلى عرض موقع ويب من خلف جدار الحماية،

موقع genmirror

قم بإلغاء حظر مقاطع فيديو يوتيوب أو فايسبوك أو أي موقع محظور باستخدام وكيل ويب SSL المجاني من GenMirror في الهاتف المحمول أو الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر. لا حاجة لتثبيت أي شيء. ما عليك سوى كتابة عنوان URL لموقع الويب المحظور في النموذج أعلاه وسيتم إلغاء حظر الموقع، بغض النظر عن مكان وجودك، وعلى أي جهاز. في الأجهزة المحمولة، يوفر GenMirror الكثير من النطاق الترددي أثناء خدمة الصفحات الوكيلة للمواقع المحجوبة. باستخدام GenMirror، سيتم الاحتفاظ بهويتك مجهولة تمامًا ولن يتم تسجيل أي شيء عن نشاط المستخدم، مما يجعل نفسك مخفيًا عن موقع الزيارة ويجعل المستخدم خاصًا تمامًا.

موقع awebproxy

للوصول إلى موقع ويب محظور، يجب عليك الانتقال إلى بروكسي وإدخال عنوان URL للموقع الذي ترغب في إلغاء حظره. عادة في المدارس وفي العمل يمكن حظر التصفح الخاص بك عن طريق مرشحات معينة، باستخدام Awebproxy، يمكنك الوصول إليها مرة أخرى من خلال التصفح من خلال موقع Glype . سوف تحصل على وصول مجاني بهذه الطريقة، ابدأ في التصفح بحرية! في بعض الأحيان، بسبب تحديد الموقع الجغرافي GeoIP الخاص بك، قد يتم حظر موقع يوتيوب المفضل لديك، ولكن باستخدام وكيل مجاني، ستتجاوز على الفور جميع القيود والحظر غير المرغوب فيه.

موقع atozproxy

قم بإلغاء حظر فايسبوك ، أو يوتيوب ، أو تويتر ، أو روديت ، أو مواقع الأنبوب، أو أي موقع محظور باستخدام وكيل الويب SSL المجاني من AtoZProxy دون تثبيت أي شيء. يعمل على كل الأجهزة مثل الهواتف المحمولة أو الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر. أدخل عنوان URL الخاص بموقع الويب المحظور في حقل النص وأرسله، وسيتم إلغاء حظره بغض النظر عن موقعك، على أي جهاز. يوفر AtoZProxy الكثير من النطاق الترددي في الهاتف المحمول أثناء خدمة الصفحات الوكيلة. أبقى AtoZProxy هوية المستخدم مجهولة تمامًا ولم يتم تسجيل أي شيء، ولا حتى عنوان IP، مما يجعل الزائر الفعلي خاصًا تمامًا.

كانت هذه افضل مواقع بروكسي المجانية ، اتمنى ان اكون قد افدتكم ان كان لديك اي استفسار لا تتردد في ترك تعليق سنرد عليك في اقرب وقت ممكن

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.