الرئيسية انستقرام كيفية معرفة الهاشتاقات الاكثر تداولا على الانستقرام

كيفية معرفة الهاشتاقات الاكثر تداولا على الانستقرام

بواسطة Hamza Nadiri
1 تعليق
معرفة الهاشتاقات الاكثر تداولا على الانستقرام

مرحبا بكم زوار ومتابعي موقع دليلك نحو الاحتراف ، في اخر تدوينة كتبت في الانستقرام حول كيف تجعل منشوراتك تظهر في الاكسبلور على الانستقرام ، اما اليوم سنرى كيفية معرفة الهاشتاقات الاكثر تداولا على الانستقرام ( الهاشتاقات النشطة )

هل تبحث عن كيفية معرفة الهاشتاقات الاكثر تداولا على الانستقرام ؟ تريد معرفة الهشتاقات النشطة على انستقرام ؟ اذن اليك كيفية معرفةالهشتاقات الاكثر استخداما .

تعتبر الانستقرام واحدة من افضل منصات مشاركة الصور و الفيديوهات ، و تحظى بنمو متزايد في عدد المستخدمين ، و الكثير من صناع المحتوى يرغبون في ان يتعرف الجمهور على محتواهم . و في الحقيقة يمكن ان تحصل على متابعين و لايكات بصفة عامة زيادة التفاعل من استخدام الهاشتاقات الاكثر تداولا على الانستقرام

ان استعمال الهاشتاقات النشطة في منشوراتك على الانستقرام ، من الممكن ان يذهب بمنشوراتك الى صفحة الاكسبور وبالتي الحصول على مئات لايكات و المتابعين و هذا ما يعني ان ازدهار نشاطك التجاري

اهم شيء قبل استخدام الهاشتاقات الاكثر تداولا على الانستقرام ، يجب عليك معرفة كيفية استخدامها ؟

يجب عليك وضع الهاشتاقاتفي منشورات الانستقرام ، على شكل نص و بين كل 3 كلمات اجعل واحدة هشتاق ، و في الاخير ضع 4 او 5 في نهاية النص ، بحيث لا يتجاوز عدد الهشتاقات 12 ، فهذا العدد المفضل و الذي اتفق عليه خبراء انستقرام .

معرفة الهاشتاقات الاكثر تداولا على الانستقرام

سنتعرف في هذه المقالة عن طريقة معرفة الهاشتاقات الاكثر تداولا على الانستقرام ، و ذلك من خلال موقع لتوليد الهشتاقات النشطة على الانستقرام . هذا الموقع يعطيك قائمة اكثر الهشتاقات استخداما و يتم تحديث هذه القائمة كل 24 ساعة .

في البداية توجه الى الموقع من هنا ، ثم ستظهر لك قائمة ترتيب الهشتاقات عالميا ، كل هشتاق و عدد مرات استخدامه .

معرفة الهاشتاقات النشطة في انستقرام
معرفة الهاشتاقات النشطة في انستقرام

كما تلاحظون في صورة هشتاق #love تم استخدامه اكثر من 1.8 بليون مرة

لان لكي تعرف الهشتاقات العربية المتصدرة في الانسقرام ، كل ماعليك ان تنزل مع القائمه وستجد اكثر الهشتاقات العربيه تداولا على انستقرام ، كما في صوره

اكثر الهشتاقات العربيه تداولا على انستقرام
اكثر الهشتاقات العربيه تداولا على انستقرام

كما تلاحظين اول هشتاق عربي في قائمة الهشتاقات الاكثر تدوالا في العالم على الانستقرام هو #الكويت ويحتل الرتبة 207 عالميا و بعده #تصويري في 266 عالميا .

الان قم بنزول مع القائمة وكلما وجدت هشتاق عربي انسخه و ضعه في المذكرة .

معرفة الهاشتاقات الاكثر تداولا
معرفة الهاشتاقات الاكثر تداولا

بهذه الطريقة يمكنك اكتشاف الهاشتاقات العربية الاكثر تداولا على الانستقرام ، معظم تطبيقات الموجودة في المتاجر تعطيك هشتاقات بشكل عشوائي ، لذلك قم بجمع الهشتاقات بهذه الطريقة اليدوية .

انا شخصيا استعمل اول 10 هشتاقات عربيه من هذا الموقع و اخر ما احصل عليه 150 لايك و عدد الوصول 600 حتى 1200 . اليك اكثر 10 هشتاقات عربيه استخداما :

#تصويري #الرياض #السعودية #قطر #الكويت #البحرين #صور #تصميمي #عمان #لايك 

هذه هي افضل و اسهل طريقة ل معرفة الهاشتاقات الاكثر تداولا ، يمكنك ايضا تعرف على كيفية قراءة رسائل الانستقرام بدون علم المرسل او كيفية كتابة بايو انستقرام احترافي .
و ان كنت مهتم بزيادة لايكات اليك افضل تطبيق زيادة لايكات انستقرام

كانت هذه مقالة اليوم اتمنى ان تكون نالت اعجابكم ، ان كان لديك اي استفسار راسلني على حسابي في الانستقرام من هنا ، او اترك تعليق و سارد في اقرب وقت .

ربما يعجبك أيضا

1 تعليق

كيفية إضافة الموسيقى إلى قصص انستقرام | إضافة الموسيقى إلى ستوري - دليلك نحو الاحتراف نوفمبر 25, 2020 - 02:43

[…] مع ستورياتك و حسابك عموما انصحك بقراءه هذه المقالين : كيفية معرفة الهاشتاقات الاكثر تداولا على الانستقرام لزيادة التفاعل و كيف تجعل منشوراتك تظهر في الاكسبلور […]

رد

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.