الرئيسية أندرويد أفضل 5 تطبيقات تسجيل المكالمات على الأندرويد – برامج تسجيل المكالمات

أفضل 5 تطبيقات تسجيل المكالمات على الأندرويد – برامج تسجيل المكالمات

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن افضل تطبيقات تسجيل المكالمات المجانية للاندرويد ؟ هل تريد برامج تسجيل المكالمات تلقائيا عند الاتصال ؟ اذن انت في المكان المناسب .

في الكثير من الاحيان نرغب بتسجيل المكالمات الهاتفية على اندرويد ، ولكن عند توجه الى متجر تطبيقات نجد المئات من برامج تسجيل المكالمات لذلك في هذه المقالة سنعرض لكم افضل تطبيقات تسجيل المكالمات لهذه السنة

كما انني كتبت في اخر تدوينة عن افضل تطبيقات معرفة اسم المتصل للاندرويد و الايفون

أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات في اندرويد

تطبيق Call Recorder

 تطبيقات تسجيل المكالمات
مسجل مكالمات

يتيح لك هذا التطبيق تسجيل جميع المكالمات مع جهات الاتصال التي تختارها. بعد التسجيل ، يمكنك مشاركة الملف وتحميله على دروبوكس أو جوجل درايف .


يمكنك بعد ذلك البحث في تسجيلاتك عن طريق اسم جهة الاتصال ورقم الهاتف وأية ملاحظات قمت بها باستخدام ميزة ملاحظات المكالمات المفيدة.

ان هذا تطبيق يعتبر من بين افضل برامج تسجيل المكالمات في اندرويد

تحميل البرنامج من هنا

تطبيق Call Recorder lovekara

برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد
برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد

انه احد اكثر تطبيقات تسجيل المكالمات في متجر تطبيقات جوجل بلاي

استخدم هذا التطبيق لتسجيل كل من المكالمات الواردة والصادرة تلقائيًا ؛ ليست هناك حاجة لبدء العملية وإيقافها يدويًا. بعد حفظ تسجيلاتك بتنسيق MP3 على هاتفك أو على بطاقة SD.

يمكنك تنظيم الملفات حسب الوقت أو الاسم أو التاريخ. اختر تسجيلًا من القائمة ، ثم استخدم أزرار الإجراءات لحفظ الملف أو مشاركته.

تحميل تطبيق من هنا

تطبيق Auto Call Recording

برامج تسجيل المكالمات
برامج تسجيل المكالمات

هو كذلك احد اكثر برامج تسجيل المكالمات شعبية في جوجل بلاي ، يوفر تسجيلات عالية الجودة.

ليس لديك أي قيود على طول وكمية التسجيل. يمكنك تسجيل كل من المكالمات الواردة والصادرة بشكل مريح. بمجرد إنهاء المكالمة ، تتوفر التسجيلات. وهو يدعم كل من المكالمات الوطنية والدولية.

  • ميزات تطبيق تسجيل المكالمات تلقائيًا:
  • يمكن لتطبيق All Call Recorder تسجيل كل من المكالمات الواردة والمكالمات التي تجريها.
  • لا يوجد حد للمدة ، تحدث وتسجيل طالما أردت.
  • قم بتسجيل أي مكالمة هاتفية تريدها واختر المكالمات التي تريد حفظها.

تحميل البرنامج

تطبيق Recorder Phone Call

يمكنك تعيين المكالمات المسجلة على القائمة البيضاء والتي يتم تجاهلها. يمكنك تمكين أو تعطيل Call Recorder لتسجيل جميع المكالمات أو المكالمات الصادرة أو المكالمات الواردة تلقائيًا. … بالنسبة إلى مكالمة واردة ، لا يتعين عليك القيام بأي شيء ، على افتراض أنك قمت بتعيين التطبيق للتسجيل تلقائيًا. بعد اكتمال المكالمة ، افتح Call Recorder.


يمكنك تسجيل أي مكالمات واردة ومكالمات صادرة بجودة عالية. سيتم تخزين قائمة الملفات المسجلة وتبسيطها لك. يمكنك إدارة ملفات التسجيل الخاصة بك ومشاركتها وتشغيلها وحذفها وإعادة تسمية المكالمة وعمل نسخة احتياطية من تسجيلات المكالمات. لا تقلق بشأن فقدان تسجيلات المكالمات المهمة.

انه من تطبيقات المتميزة في تسجيل المكالمات

تحميل تطبيق

تطبيق Call Recorder – Cube ACR

استخدم هذا التطبيق ليس لتسجيل المكالمات الواردة والصادرة مع هاتفك فحسب ، بل أيضًا من مجموعة متنوعة من التطبيقات التي قد تكون قمت بتثبيتها بما في ذلك واتساب و الفايبر و تلجرام .

ما عليك سوى اختيار جهات اتصال محددة لتسجيل واستبعاد تلك التي لا تحتاج إليها تلقائيًا. يتزامن Cube Call Recorder تلقائيًا مع جوجل درايف

تحميل تطبيق

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.