الرئيسية تصميم أفضل 5 مواقع تحميل ملفات فيكتور Vector مجانا

أفضل 5 مواقع تحميل ملفات فيكتور Vector مجانا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن افضل مواقع تحميل ملفات فيكتور ؟ هل تريد افضل مواقع تنزيل ملفات فيكتور ؟ اليك قائمة مواقع تحميل ملفات فيكتور

الكثير من المصممين المبتدئين يقضون ساعات في البحث عن مواقع تحميل ملفات فيكتور ، و في اغالب الاحيان ما تكون نتائج البحث غير متطابقة لان هناك العديد من الموقع تضع عناوين مضللة ، كما ان اغلب مواقع تنزيل ملفات فيكتور تجدها مدفوعة رغم انهم يدعون في عنوان البحث انها مجانية

كذلك ان كنت مهتم بالتصميم فلقد كتبت ايضا عن افضل 7 مواقع تحميل الخطوط العربية الاحترافية مجانا و كذلك عن أفضل مواقع تحميل صور بدون خلفية مجانا وبدون حقوق الملكية

قائمة مواقع تحميل ملفات فيكتور مجانا

موقع Freepik

قائمة مواقع تحميل ملفات فيكتور مجانا

انه احد اضخم مواقع تنزيل ملفات فيكتور حيث هناك ازيد من 800.000 ملف فيكتور ، من كافة المجالات .

أفضل شيء عن صور Freepik المجانية المتجهة؟ لا تحتاج إلى تقديم أي إسناد. تحتاج فقط إلى إنشاء حساب ، ثم البدء في تنزيل الرسوم التوضيحية والأيقونات ، وحفظ مفضلاتك في حسابك.

  • الموقع مجاني
  • سهولة تحميل فيكتور
  • يحتوى على مكتبة ضخمة من صور

موقع  Flaticon

إذا كنت تريد الوصول إلى أكثر من مليون فيكتور ، فإن Flaticon هو أفضل رهان لك. يحتوي على مجموعات مجمعة في حزم ، لسهولة التصفح ، أو يمكنك اختيار رؤية أفضل حزم الشهر.

كل ما عليك هو تسجيل في الموقع ثم البدء في تحميل فيكتور ، كما ان الموقع سهل تصفح العثور على ما تريده ، انصحك بهذا فهو احد اهم مواقع تنزيل ملفات فيكتور

موقع Pixabay 

مواقع تنزيل ملفات فيكتور

بيكساباي هو محرك بحث صور آخر يحتوي على عدد كبير من ملفات الفيكتور المجانية المتاحة للاستيلاء عليها. تقوم بيكساباي أيضًا بتجميع الصور من مواقع الويب المجانية الأخرى ، مما يجعل مجموعتها أكبر.

ستجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصور المجانية ، بدءًا من الصور الكرتونية إلى الرسوم التوضيحية للكائنات والأيقونات لتصميم زر موقع الويب.

انه احد اقدم مواقع تحميل ملفات فيكتور

موقع Vector4Free 

 اقدم مواقع تحميل ملفات فيكتور

هو كذلك موقع من ضمن المواقع المميزة في تحميل ملفات فيكتور ، الموقع العديد من صور الفيكتور من شتى انواع و المجالات ، كما ان طريقة تحميل من الموقع سهلة و مجانية

تتم إضافة صور فيكتور المجانية الخاصة بهم بواسطة فنانين من جميع أنحاء العالم وتتراوح من الرسوم الكرتونية الهزلية إلى الرموز والرسوم التوضيحية المحايدة للأعمال والتكنولوجيا.

وتريد معرفة الجزء الأفضل؟ ليس هناك أي إسناد مطلوب لأنه يتم توزيعها بموجب ترخيص الموقع

موقع 123FreeVectors

ستجد أكثر من 100000 صورة خلفية وصور فيكتور تحت تصرفك. تغطي كل شيء من الحيوانات إلى الخلفيات البوكيه ، فمن المحتمل أن تجد ما تبحث عنه على هذا الموقع. علاوة على الفن المتجه المجاني ، ستكتشف أيضًا الرسوم التوضيحية والقصاصات الفنية والخلفيات.

كانت هذه هي افضل مواقع تنزيل ملفات فيكتور مجانا ، الى تدوينة القادمة ان شاء الله

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.