الرئيسية انستقرام 7 طرق مجانية و مجربة في زيادة المتابعين على انستقرام

7 طرق مجانية و مجربة في زيادة المتابعين على انستقرام

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن طرق مجانية و مجربة في زيادة المتابعين على انستقرام ؟ هل تريد زيادة الفولورز في انستقرام ؟ تريد تكبير حساب انستقرام ؟

الكثير يبحث عن طرق تكبير حساب انستقرام ، ربما البعض يبحث زيادة المتابعين على انستقرام لكي يقوم بربح المال من انستقرام و البعض الاخر لتسويق نشاطه تجاري ، و اخرين لشهرة

لقد سبق لي و ان كتبت عن مواقع زيادة المتابعين و كذلك عن افضل تطبيقات زيادة المتابعين ، اما طرق التي سنرها اليوم دون تطبيقات او مواقع .

طرق زيادة المتابعين على انستقرام

انشاء سلسلة على IGTV

ان كنت ترغب في زيادة المتابعين على انستقرام بدون برامج او مواقع ، فهذه الطريقة الاولى هي الاكثر فعالية ، كل ما عليك هو تنزيل بشكل يومي او اسبوعي مقاطع مشوقة على IGTV ، فنشر الفيديوهات ينشر بشكل صاروخي اكثر من اي محتوى اخر .

زيادة المتابعين على انستقرام


عندما تنشر مقاطع قم بتحفيز المشاهدين على اتخاذ اجراء سواء لايك او فولو او مشاركته مع اصدقائهم .

كذلك حاولت تركيز على نشر محتوى متعلق نيتش الذي تعمل حتى يصبح المشاهدين اوفياء ل حسابك على انستقرام

اكتب تسميات توضيحية أطول على منشوراتك

اذا اردت تكبير حساب انستقرام فيجب عليك عند نشر اي بوست جديد ان تقوم بكتابة عبارة توضيحية حول منشورك ، فالانستقرام تسمح لك بكاتبة حوالي 400 كلمة استغل ذلك في كتابة توضيح .
ان خوارزمية انستقرام تعطي اولوية للمنشورات التي فيها توضيح لذلك لا تجعل تلك المساحة فارغه

استخدم الكلمات الأساسية لتظهر في عمليات البحث

قبل أن يتمكن الأشخاص من متابعتك على انستقرام، يجب عليهم العثور عليك. لا يمكن البحث في الكثير من النص على انستقرام. في الواقع ، يساهم حقلين فقط في انستقرام في نتائج البحث: الاسم واسم المستخدم.

اسم المستخدم الخاص بك هو حساب انستقرام الخاص بك. إنها لفكرة جيدة أن تجعلها متسقة مع المقبض الذي تستخدمه على الشبكات الاجتماعية الأخرى ، لأن هذا يسهل أيضًا على الأشخاص العثور عليك. استخدم اسم علامتك التجارية أو صيغة مختلفة لاسمك يحتمل أن يستخدمها الناس عند البحث عن علامتك التجارية.

يمكن أن يكون اسمك أي شيء تريده ، حتى 30 حرفًا. لا يعد حشو الكلمات الرئيسية فكرة جيدة على الإطلاق ، ولكن قد يكون من المفيد تضمين الكلمات الرئيسية الأكثر صلة في حقل الاسم لتحسين إمكانية الاكتشاف بناءً على البحث.

هذا الامر سيساهم في زيادة المتابعين على انستقرام ، سيقترح انستقرام حسابك بشكل تلقائي لاي شخص مهتم بمجالك

لقد سبق و ان كتبت هذا الامر بشكل مفصل : كيفية اختيار اسم مستخدم انستقرام مميز و جذاب

تكبير حساب انستقرام من خلال هاشتاق

تكبير حساب انستقرام

الهاشتاقات تلعب دورا كبيرا في زيادة المتابعين على انستقرام و كذلك حصول على عدد كبير من لايكات ، فكلما وضعت هشتاقات اكثر استخداما في انستقرام كلما كان تفاعل كبير وحصول على عدد كبير من المتابعين , اليك طريقة معرفة الهاشتاقات الاكثر تداولا على الانستقرام

صياغة جذابة لسيرة الذاتية والملف الشخصي

يأتي ثلثا زيارات الملف الشخصي للأعمال على انستقرام من غير المتابعين. هؤلاء الزوار الجدد جميعهم متابعون محتملون جدد مجانيون على انستقرام ولكن فقط إذا أقنعهم سيرتك الذاتية وملفك الشخصي بالنقر على زر المتابعة. لن يفعلوا ذلك إذا كان ملفك الشخصي غير واضح أو غير مكتمل أو غير جذاب.

بالإضافة إلى حقول الاسم واسم المستخدم المذكورة أعلاه ، يتضمن ملفك الشخصي موقع الويب الخاص بك (رابط قابل للنقر) وسيرتك الذاتية.

حقق أقصى استفادة من 150 حرفًا في سيرتك الذاتية لنقل هوية علامتك التجارية وإظهار للزوار الجدد سبب متابعتهم لك. ما نوع المحتوى الذي يمكن أن يتوقعوه؟

ان هذا الامر يتيح تكبير حساب انستقرام ، اليك كيفية كتابة بايو انستقرام احترافي – انشاء بايو انستجرام مميز

زيادة المتابعين على انستقرام من خلال اكسبلور

يعتبر وصول المنشورات الى صفحة الاكسبلور احد امنيات منشئي المحتوى في الانستقرام ، ان الوصول الى صفحة الاكتشاف يعني زيادة المتابعين على انستقرام و تفاعل كبير على حسابك .

الوصول الى الاكسبلور ليس امرا سهلا لكن في نفس الوقت ليس مستحيل لقد سبق و ان كتبت بشكل مفصل في مقالة سابقة عن كيف تجعل منشوراتك تظهر في الاكسبلور على الانستقرام

متابعة الحسابات ذات الصلة

من الجيد متابعة الحسابات ذات صلة و تفاعل معها ، ان متابعة الحسابات ذات نفس موضوع امر مفيد فعلى سبيل ان قمت بمتابعة 100 حساب و تم ردها من قبل 25 فهذا يعني ان انستقرام سيقترح حسابك لمتابعي تلك الحسابات لاضافتك .

كانت هذه افضل طرق زيادة المتابعين على انستقرام ، ان لم تقنعك هذه الطرق اقترح عليك استخدام مواقع رشق المتابعين و كذلك تطبيقات زيادة المتابعين

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.