الرئيسية انستقرام هل يمكنك معرفة من شاهد بروفايلك في انستقرام

هل يمكنك معرفة من شاهد بروفايلك في انستقرام

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل يمكنك معرفة من شاهد بروفايلك في انستقرام ؟ هل يمكنك معرفة من يزور بروفايلك على انستقرام ؟ اليك الجواب القطعي حول من يزور حسابك في انستقرام

مرحبا بكم زوار و متابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف في هذه تدوينة  سنتعرف هل يمكنك معرفة من شاهد ملفك الشخصي في إنستاجرام ؟
 يرغب بعض مستخدمي الانستقرام في معرفة من يتصفح بروفايلاتهم ويتابع ابداعاتهم او مواضيعهم ، ثم يبحثون عن تطبيقات تساعدهم في ذلك وهي تطبيقات كثيرة في متجر بلاي تحمل اسم من زار بروفايلي على الانسقرام .

في تدوينة سابقة كتبت عن مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها بطريقة سهلة قد تفيدك هذه الحيلة

هل ممكن معرفة من يزور بروفايلك على انستقرام

هل يمكنك معرفة من شاهد بروفايلك في انستقرام

للاسف أن معظم هذه التطبيقات مزيفة ويختارون عادة أسماء عشوائية في إنستاجرام وتعرضها لك، وفي الواقع يطلب منك بعض منهم دفع مبلغ صغير من المال إذا كنت ترغب في رؤية أكثر من خمسة أسماء، ناهيك عن ظهور إعلان كل بضع دقائق.

لكن في الحقيقه لايمكن من شاهد بروفايلك في انستقرام لان انسقرام لاتسمح  معرفة من زار ملفك الشخصي، فهي ليس لديها وظيفة داخل التطبيق لتتبع زوار ملفك الشخصي حتى الآن، أما في حالة وجود حساب نشاط تجاري، يمكنك الاطلاع على عدد الزائرين الذين تلقيتهم خلال الأيام 7 الماضية، أو عدد المستخدمين الذين شاهدوا مشاركاتك في خلاصتهم، ولكن عندما يتعلق الأمر بأسماء الزائرين، فإن الجواب لا، إن إنستاجرام مثل فيسبوك، بالنسبة لقضايا الخصوصية الواضحة، وببساطة لديهم البيانات ولكنهم لا يشاركونها مع أي شخص، ولا حتى أنت.

إذا كنت لا تزال مصممًا على معرفة من يزور بروفايلك على انستقرام ، فإن ميزة القصص في المنصة الشائعة حاليًا هي أفضل طريقة للقيام بذلك، نظرًا لأن القصص المنشورة بواسطة الحسابات العامة يمكن الوصول إليها للجميع تقريبًا ما لم يتم منعهم من مشاهدتها.

كل ما عليك فعله هو فتح قصة والانتقال لمشاهدة الإحصائيات، انقر على أيقونة العين وستظهر قائمة الأشخاص الذين قاموا بزيارتك بشكل رائع، ويتضمن ذلك المستخدمين الذين لا يتابعون حسابك في المنصة.

كما وضحنا في المقال لا يمكن معرفة من يزور بروفايلك على انستقرام فجميع تطبيقات و المواقع التي تدعي انها تقدم خدمة معرفة من زار بروفايل في انستقرام زائفة لا تضيع الوقت او المال في تجربتها

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.