الرئيسية تصميم افضل 5 مواقع لصناعة او تصميم شعار مجانا | تصميم لوجو احترافي

افضل 5 مواقع لصناعة او تصميم شعار مجانا | تصميم لوجو احترافي

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن افضل مواقع تصميم شعار مجانا ؟ اذن اليك افضل مواقع تصميم لوجو احترافي مجانا ، مواقع صناعة Logo اون لاين و مجانا

الشعار (لوجو)  هو أداة تسويقية فعالة تساعد في دفع العملاء إلى عملك. وذلك لأن الشعارات هي الرموز الأولى التي يراها الأشخاص عند البحث في الأسواق المادية والظاهرية عن المنتجات أو الخدمات. تذكر أن الشعار الجيد يمكن أن يزيد من مبيعات و تذكر موقعك. ولإنشاء شعارك الخاص ، فأنت تحتاج إلى أداة رائعة لصناع الشعار. 

لذلك في هذه تدوينة ساقدم لكم افضل مواقع تصميم شعار احترافي مجانا في بضع دقائق :

افضل 5 مواقع تصميم شعار ( لوجو ) مجانا

موقع CAVANA

 تصميم شعار مجانا

يُعد “Canva” مفيدًا للغاية في تصميم لوجو مع أكثر من 100 قالب مجاني (منصات اجتماعية وتخطيطات وصور مجانية) للاختيار من بينها. يمكن أن يستخدمها الأشخاص حتى لو لم يكن لديهم أي خبرة في التصميم. لديه واجهة السحب والإفلات ، والتي هي سهلة الاستخدام. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تنزيل الشعارات عالية الدقة بتنسيقات JPG و PNG و PDF بدون رسوم .

كما ان الموقع يتيح تصميم الانفوجرافيك مجانا ويدعم الخطوط العربية , يمكنك ايضا تصميم خلاف اليوتيوب او الفايسبوك او بطاقه دعوه او اي شيء من خلال هذا الموقع .

موقع Shopify

تعتبر شوبفاي اكبر شركه ل انشاء المتاجر الالكترونيه ، تقريبا اغلب من يشتغل في دروب شبينك يستعملها لانشاء متجره ، فهذه الشركه تقدم خدمة تصميم لوجو مجانا على فرع من موقعها الالكتروني ، حيث تقدم تصاميم رائعه ، لن يكلفك الامر سوى بضع ثواني .

موقع تصميم لوجو Free Logo Design

تصميم شعار

هذا الموقع رائع لتصميم شعار إحترافي لموقعك في ثواني ، و هو مجاني ، كل ماعليك وهو دخول للموقع وتضع اسم موقعك او شركتك او نشاطك تجاري ثم يعطيك ان تختار القالب الذي يناسبك بعد يطلب من الاميل ويرسل لك رابط تحميل لوجو 

موقع Squarespace

يقدم لك هذا الموقع العديد من اليقونات الاحترافيه لتصميم شعار اون لاين ويسمح لك بتحريك الكتابه اينما تريد ، اي انت حر في تصميم اي شيء تضعه في المكان الدي تريد بالاضافه للاوان يمكنك آختيارها ، وتحميل لوجو الخاص بك مجانا .

موقع Ucraft

تصميم لوجو

كم ماعليك هو تسجول حساب في الموق ثم ضع اسم نشاطك تجاري و اختر ايقونه فهو يوفر الاف منها ثم ضع رابط موقعك او شيء اخر ، فالموقع سهل الاسعمال ، حيث يمكنك تحكم في حجم الكتابه و لوجو و ظبط الالوان ، عند الانتهاء يمكنك تحميل لوجو بشكل مجاني .

كانت هذه هي افضل 5 مواقع تصميم شعار ( لوجو ) مجانا ، كما اني كتبت ايضا عن أفضل 7 مواقع تحميل ملفات فوتوشوب PSD مجانا

كانت هذه هي مقالة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم الى تدوينة القادمة

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.