الرئيسية انستقرام لماذا لا يمكنني وضع رابط في ستوري الانستقرام ؟

لماذا لا يمكنني وضع رابط في ستوري الانستقرام ؟

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

في هذه تدوينة سنرى لماذا لا يمكنني وضع رابط في ستوري الانستقرام ؟ و كذلك كيفية تفعيل ميزة إضافة رابط في ستوري الانستقرام ؟ اليك دليل وضع رابط في ستوري

يعدّ برنامج الانستقرام من أفضل مواقع التواصل الأجتماعي في العالم بحيث يمكنك مشاركة الصور والفيدوهات القصيرة المعبرة ، كما يمكنك أيضاً متابعة المشاهير والقنوات الأخبارية وأراء الناس الخاصة وتصرفاتهم.


كما انه يتيح لك حرية وضع حالة تدوم لمدة 24 ساعة فقط ، لكن عندما تريد و وضع رابط في ستوري تجد انه لا يمكن فعل ذلك

لا يمكنني وضع رابط في ستوري الانستقرام

كما لقد سبق لي و ان كتبت في قسم الانستقرام عن كيفية حذف سجل البحث في الانستقرام للاندرويد و الايفون و كذلك عن افضل 10 مواقع لزيادة المتابعين انستقرام شغالة 100% ربما قد تهمك ايضا

ماذا يعني وضع رابط في ستوري الانستقرام ؟

هي ميزة ” حديثة وتحت التجريب”، تمكنك من وضع رابط على حالة الانستجرام عند ايقونة “see more ” من خلالها يمكنك الانتقال إلى رابط المقال أو الشركة أو المدونة.

لماذا أحتاج إضافة رابط في ستوري الانستقرام ؟

في بعض الاحيان تحتاج الشركات الدعائية وضع الروابط التي ترسل المستخدم أو المشاهد الى صفحاتهم الشخصية أو مدوناتهم أو حتى إلى مواقعهم الألكترونية التي قد تقدم خدمة ما أو معلومة مفيدة أو غيرها.

من هنا جاءت الأهمية وتسابق بعض الشركات والمواقع الألكترونية من وضع الروابط في حالة الانستجرام.

وبشكل عام …فأن هذه الخدمة في الانستجرام حديثة نسبياً، وعلينا معرفة أن هذه الخدمة غير متاحة لجميع مستخدمي برنامج الأنستجرام.

فل نتعرف على شروط اضافة رابط لستوري لكي لاتقع في مشكلة ‘ لا يمكنني وضع رابط في ستوري ‘

كيفية تفعيل ميزة إضافة رابط في ستوري الانستقرام ؟

الأول: أن يكون لديك +10000 متابع، ويمكن فعل ذلك من خلال إتباع بعض الطرق المفيدة في كيفية جذب الناس للمحتوى الذي تنشأه ويمكن الاستعانة بقواعد عامة كإنشاء محتوى جيد وعمل ذكر لبعض الاشخاص المشهورين أو الأماكن العامة أو ما تسمى “tags”  أو بأمكانك خطة عمل ترويج لحسابك , تعرف على  طريقة معرفة الهاشتاقات الاكثر تداولا على الانستقرام

الثاني: أن يكون لديك حساب موثوق، هنا لا يمكنني أن أحدد كيف يمكنك أن تصبح موثوقا لإدارة الانستجرام بحيث تعتبر من خصوصيات العمل وأسراره ، لكن بشكل عام تعطى لشركات معروفة او أشخاص معروفين أو حتى مؤثرين.

لا تخف!! إن كنت لست من هاتين الفئتين، فقد تصبح في النهاية هذه الخدمة متاحة للجميع، فهنالك تنافس شديد بين شركات التواصل الاجتماعي لمن يقدم الخدمة الأفضل.

لكن عليك إتباع القواعد التي تضعها شركة الانستجرام، لتصبح احد هاتين الفئتين وأن تقدم محتوى جيد يليق بعقول الناس، وأن يكون لديك بعض الفعالية والمتابعة على حسابك في الانستجرام، وأن تتعاون مع بعض أصدقائك لتصل إلى أكبر شريحة من الناس.

هذا المقال قدمه لكم موقع العربي ، وهو موقع رائع يقدم محتوى عالي الجودة في مختلف المجالات (صحة ، الادب ، الرياضة ، العلوم ….) .

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.