الرئيسية ترجمة أفضل 5 مواقع للترجمة الاحترافية وتدعم العربية | بدائل ترجمة جوجل

أفضل 5 مواقع للترجمة الاحترافية وتدعم العربية | بدائل ترجمة جوجل

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن افضل بدائل ترجمة جوجل ؟ تريد مواقع للترجمة الاحترافية وتدعم اللغه العربية ؟ اذن اليك افضل 5 مواقع بديلة لترجمة جوجل

مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف في هذه تدوينة ساقدم لكم افضل 5 مواقع بديلة لترجمة جوجل وتدعم العربيه ، نحتاج احيانا لترجمة دروس او اخبار او رسائل من اللغه الي اللغه ، للاسف ترجمة جوجل التي نعرفها جميعا بها اخطاء كثيرة وتقدم ترجمه حرفية ، لذلك ساقدم لكم مجموعة من بدائل ترجمة جوجل تقدم هذه الخدمة مجانا وتقدم ترجمة احترافية صحيحة افضل من ترجمة جوجل .

أفضل 5  مواقع للترجمة الاحترافية وتدعم العربية 

المترجم Babylon

بدائل ترجمة جوجل

Babylon هو أحد بدائل ترجمة جوجل الرائدة عالميًا. يحتوي على مجموعة من 1700 مسارد وقواميس بلغات متعددة. هذا المترجم موجود في اللعبة ولديه أكثر من 19 عامًا من الخبرة ويقدم نتائج دقيقة في قاموس المرادفات أو القواميس.

على عكس أي برنامج ترجمة آخر ، يقوم Babylon بترجمة مستندات Office دون فقد تنسيقها الأصلي. لا يتعين عليك متابعة عملية نسخ النص ولصقه أو فتح شاشات جديدة أو الخروج من التطبيقات. يتيح لك Babylon ترجمة كل شيء بنقرة واحدة فقط.

يدعم Babylon Translator ترجمة غير محدودة للمصطلحات بأكثر من 77 لغة من بينها الإنجليزية والهولندية.

تحميل البرنامج

ترجمة Reverso Translation

يعد Reverso Translation برنامجًا بديهيًا آخر تم تطويره بواسطة شركة Softissimo Inc. ويثق بهذا البرنامج أكثر من 6 ملايين مستخدم على مستوى العالم. يمكنك التعرف على الكلمات والتعبيرات وترجمتها بسهولة إلى لغات مختلفة مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والبولندية والعبرية والإيطالية والعربية ، إلخ.

يتيح لك برنامج الترجمة هذا أيضًا البحث عن العبارات الاصطلاحية والكلمات الموحية أثناء كتابة النص. باستخدام Reverso ، يمكنك في الواقع مشاركة المعلومات المترجمة مع أشخاص آخرين عبر البريد الإلكتروني ، فايسبوك ، تويتر ، إلخ.

تساعدك هذه الأداة في التحقق من النطق ويمكن أن تكون من افضل بدائل ترجمة جوجل

ترجمة Worldlingo

مواقع للترجمة الاحترافية

كذلك ورلد لينجو من افضل مواقع للترجمة الاحترافية ،ويتميز بسهولة استعماله ، الموقع يدعم ترجمة نصوص من اي لغة الى العربية ، وكذلك يدعم 15 اللغة عالمية ، يقدم الموقع ترجمة احترافية يبدقة عالية . 

ترجمة Bing Translate

هي خدمة مقدمة من محرك البحث المنافس لجوجل , بينغ  ويعملون دائما على تحسين ترجمة نسبيا هو افضل من ترجمة جوجل ويدعم اكثر من 50 اللغه من بينها العربيه ، كذلك يدعم نطق الكلمات المترجمة .

رابط الموقع من هنا 

ترجمة deepl – بدائل ترجمة جوجل

هي خدمة على شبكة الإنترنت تم إطلاقها في عام 2009 تساعدك على ترجمة كلمات أو جمل مفردة بدلاً من الفقرات وتدعم أكثر من 25 لهجة. على غرار أي مترجم لغة آخر ، يمكنك استخدامه في وضع عدم الاتصال أيضًا ، في أوقات ضعف الاتصال بالإنترنت.

رابط الموقع

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.