الرئيسية انستقرام افضل 3 طرق زيادة المتابعين على الانستقرام | زيادة الفولورز انستقرام

افضل 3 طرق زيادة المتابعين على الانستقرام | زيادة الفولورز انستقرام

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن طرق زيادة المتابعين على الانستقرام ؟ هل تبحث عن طرق سهلة لزيادة الفولورز لحسابك ؟ اليك كيفية الحصول على المتابعين انستقرام

مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف في هذا الدرس الجديد الذي سنتطرق فيه الى كيفية الحصول آلاف على المتابعين على انستقرام ، عندما تبدأ اي عمل تجاري عبر الإنترنت، ستعلم مدى اهمية الحصول على حساب انستقرام واسع المتابعين، انه لمن الجيد بناء قاعدة المتابعين خصوصا ان موقع انستقرام من المواقع الاكثر شعبية في الاوينة الاخيرة، الى ان الحقيقة تؤكد ان الحصول على اول 10000 متابع على انستغرام امر بالغ الصعوبة ولما يمكن تخيل مدى صعوبته، اخذا ذلك بعين الاعتبار قررت ان اقدم لكم هذا المقال الذي سنتطرق فيه الى كيفية زيادة متابعي الانستقرام بسهولة ، اليكم افضل 3 طرق زيادة الفولورز انستقرام : 

طرق زيادة المتابعين على الانستقرام

الطريقة الأولى: نصائح و الارشادات لزيادة المتابعين على انستقرام 

 هذه طريقة تعتمد على مجموعة من نصائح و الارشادات ستساعدك في كسب متابعين حقيقين ومهتمين بمجالك  .

  • زيادة متابعي الانستقرام من خلال اعتماد علامات الهاشتاج : تستخدم العديد من الشركات الكبرى والتي تحضى بمتابعين على الهاشتاج لجعل المنشورات تصل الى اكبر عدد من المتابعين، لذا يمكنك الان اعتماد نشر الصور مع دمج اكثر علامات الهاشتاج تداولا  في الفترة المحددة، حيث سيساعدك ذلك في الوصول الى متابعي اخريين مهتميين بصورك و منشوراتك. 
  • زيادة متابعي الانستقرام من خلال اختيار نتش ملفت : قبل ان تقوم بانشاء حساب على موقع انستقرام لابد من القيام باختيار نتش مطلوب، كمثلا نتشات الحيونات التي تتلقى طلب و اهتمام كبيرين من لدن العديد من الاجانب، لذا انه لمن المهم اختيار مجال جيد لحسابك.
  • زيادة متابعي الانستقرام من خلال الانضمام إلى مجموعات مشاركة : اعتقد ان الطرق اعلاه ستساعدك بنسبة ضئيلة في الحصول على متابعين على Instagram، لذا الانضمام الى مجموعات المشاركة على انستغرام يعتبر الأفضل للمبتدئين للحصول على متابعين مهتمين بالمحتوى الخاص بك، ان الانضمام إلى مجموعات مشاركة في Instagram سيساعدك في جلب متابعين الى حسابك، ستتمكن في الحقيقة من الحصول على قائمة أكثر استهدافًا من متابعي Instagram.
  • تفاعل مع الاخرين : عزيزي لاتكتفي بنشر صور فقط ، قم بمتابعة حسابات وكذلك تسجيل الاعجاب و وتعليق ورد على تعليق ، هذا من شانه ان يساعدك في الحصول على متابعين حقيقيين ومتفاعلين احرص على تفاعل مع الحسابات التي في نفس مجالك .
  • توقيت نشر : من اهم الامور التي يجب ان تدركها هي توقيت نشر فهناك اوقات يكون في اغلب متابعينك متصلين ، لكي تعرف ماهي افضل فترة لنشر قم بتجريب جميع الاوقات ، وتلك التي فيها تفاعل كبير انشر فيها مع تركيز على ايام العطل انشر بكثافه ، هذا آلامر قد يبدو لك ثانوي لكنه في غاية الاهميه .

 الطريقة الثانية : زيادة المتابعين على انستقرام من خلال  المواقع تركية 

زيادة المتابعين على الانستقرام

هنالك الكثير من المواقع تركية لزيادة المتابعين على انسقرام ، الامر سهل جدا كل ماستحتاجه وهو انشاء حساب جديد على الانستا ، وبعد ذلك تقوم بتسجيل دخول به للمواقع تركية وتزويد حسابك الاساسي بالمتابعين ذلك يتم عبر كتابة اسم المستخدم في خانة ارسال الفولورز ، لاتقم اطلاقا بتسجيل دخول من خلال حسابك الرئيسي , هذه المواقع تسمح لك ب زيادة المتابعين على الانستقرام قوانين كل موقع منهم من يعطيك المتابعين كل ساعه ومنهم من يعطي مرة في اليوم عموما يمكنك كسب الاف المتاعين بشكل يومي .

افضل 15 موقع تركي لزيادة المتابعين على الانستقرام 2020

افضل 10 مواقع لزيادة المتابعين انستقرام شغالة 100% Takipci Instagram

افضل 10 مواقع رشق المتابعين انستقرام مجانا

 الطريقة الثالثة :زيادة الفولورز انستقرام من خلال برنامج اينستا فالور 

يعتبر برنامج اينستا فالور من اشهر تطبيقات الاندرويد لزيادة المتابعين لحسابك بالانستا ، البرنامج سهل جدا ويعمل بشكل اوتوماتيكي سيختصر عليك الوقت وتعب ، لكي تحصل على المتابعين يجب ان تنشىء حساب جديد على انستقرام وتقوم بتسجيل دخول به وبعد تجمع نقاط من خلال ذلك الحساب عندما تتجاوز 105 نقاط يمكنك تحويلها الى متابعين الى اي حساب على الانستا 

شرح بالفيديو كيفية استعمال برنامج فالور ورابط تحميله في الاسفل

تحميل برنامج اينستا فالور

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.