الرئيسية أندرويد أفضل 5 برامج استرجاع الصور المحذوفه للأندرويد | تطبيقات استعادة الصور

أفضل 5 برامج استرجاع الصور المحذوفه للأندرويد | تطبيقات استعادة الصور

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن افضل برامج استرجاع الصور المحذوفه للاندرويد ؟ تريد افضل تطبيق استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد ؟

احيانا عن طريق الخطا قد تحذف صور او ملفات مهمه من هاتفك ، في هذه الحالة ، تحتاج إلى استعادة هذه صور و الملفات لأنها مهمة بالنسبة لك ،  و البحث عن اداه لاسترجاع صور في جوجل بلاي صعب فهناك المئات تطبيقات المزيفه . 

لذلك سنقدم لكم على مدونة دليلك نحو الاحتراف قائمة لافضل تطبيقات استعادة الصور ، معظم هذه البرامج مجانية .  إذا قمت بحذف صورك عن طريق الخطأ وترغب في استرجاع  الصور المحذوفة ، فإن تطبيقات استرجاع  الصور هذه لنظام إندرويد مخصصة لك  : 

لقد كتبنا ايضا عن افضل و اسرع تطبيقات و برامج ال VPN المجانية للاندرويد و كذلك أفضل 5 تطبيقات لتعديل الفيديوهات للأندرويد بجودة عالية

افضل 5 برامج استعادة الصور المحذوفه

تطبيق DiskDigger‏

ليس من السهل العثور على تطبيق جيد (بمعنى أنه فعال) لاستعادة الصور المحذوفة من جهاز اندرويد لأنه ليس بإمكانهم جميعًا مسح الذاكرة الداخلية للجهاز. بهذا المعنى ، يعتبر DiskDigger‏  استثناءً لطيفًا في قائمة تطبيقات استرداد الصور. يحتوي هذا التطبيق على نسخة مجانية ، كما أنه لا يتطلب أن يكون جهازك جذرًا. متوافق مع إصدارات اندرويد التي تبدأ من 4.2.

رابط تحميل البرنامج 

تطبيق Dumpster‏ – استرجاع الصور

استرجاع الصور

 يقوم تلقائيًا بعمل نسخة احتياطية لجميع البيانات المحذوفة حديثًا ، مما يسمح لك بإلغاء حذف الصور ومقاطع الفيديو بسهولة ، واستعادتها على الفور إلى هاتفك.  Dumpster بسيط وفوري. ما عليك سوى إدخال سلة مهملات Dumpster الخاصة بك ، ثم النقر فوق شيء الذي ترغب في إلغاء حذفه – ستظهر على الفور على جهازك. 

رابط تحميل تطبيق

تطبيق DigDeep Image Recovery

استرجاع الصور

هو تطبيق قوي لاستعادة البيانات يمكنه بسهولة استعادة الصور المحذوفة. لديها تصميم واجهة المستخدم لطيفة وسهلة الاستخدام. ما عليك سوى تنزيل هذا التطبيق والسماح له بمسح جميع ذاكرة هاتفك الداخلية والخارجية. يمكنه استعادة جميع أنواع الصور مثل jpg و jpeg و png.

 تحميل تطبيق من هنا 

تطبيق Undeleter Recover Files & Data‏

برنامج استعادة الصور المحذوفة من الجوال
برنامج استعادة الصور المحذوفة من الجوال

في الاول يحتاج الى روت ،  يمكن لهذا التطبيق المجاني لاستعادة بيانات اندرويد  ، مثل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والأرشيفات والملفات الثنائية وغيرها من الملفات من ذاكرة هاتف إندرويد أو من بطاقة الذاكرة. عند تشغيل التطبيق لأول مرة ، تحتاج إلى تحديد ذاكرة داخلية أو بطاقة الذاكرة للمسح الضوئي. بعد ذلك سوف يعرض لك الملفات المحذوفة التي يمكنك استردادها.

تحميل تطبيق من هنا 

تطبيق Super Backup & Restore

كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف
كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

هذا هو أسرع تطبيق لاستعادة البيانات لنظام أندرويد. يمكنك بسهولة عمل نسخة احتياطية من التطبيقات أو جهات الاتصال أو الرسائل النصية أو سجل المكالمات أو الإشارات المرجعية أو التقويمات وحفظ البيانات على بطاقة SD أو جمايلأو جوجل درايف. يمكنك تحديد محادثات الرسائل القصيرة للنسخ الاحتياطي باستخدام هذا التطبيق وتحميل ملفات النسخ الاحتياطي المجدولة تلقائيًا إلى  جوجل درايف أو جمايل. كما يدعم النسخ الاحتياطي لتسجيل المكالمات الصوتية. يمكنه أيضًا تسجيل أصوات المكالمات الهاتفية في ملفات mp3.

رابط البرنامج من هنا 

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.