الرئيسية ترجمة افلام أفضل 7 مواقع تحميل ترجمة الافلام الاجنبية الى جميع لغات العالم

أفضل 7 مواقع تحميل ترجمة الافلام الاجنبية الى جميع لغات العالم

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

في هذه المقالة سنتقدم لكم أفضل 7 مواقع تحميل ترجمة الافلام الاجنبية الى جميع لغات العالم ، كل هذه المواقع تعمل بشكل جيد .

معظم مواقع تنزيل الترجمة إما غير مرغوب فيها، أو تحتوي على الكثير من الإعلانات غير المرغوب فيها، أو تقدم فقط تجربة غير سارة من خلال تزويدك بالملف الخطأ تمامًا.

لمساعدتك، قمنا بتحليل مواقع تنزيل الترجمة المختلفة لمعرفة أي منها هو الأكثر ملاءمة وموثوقية. لقد قمنا بتكثيف المعلومات مثل سهولة الاستخدام والميزات المتاحة والعيوب في مراجعات مفيدة. وقد شاركناها جميعًا في هذا الدليل المفيد جدًا حيث يمكنك العثور على الخيارات المجانية والمدفوعة لتنزيل الترجمات.

كما سبق وتعرفنا على 7 مواقع لترجمة الصور إلى نصوص بالعربية , بالإضافة إلى أفضل 7 مواقع ترجمة المقاطع الصوتية اون لاين

أفضل 7 مواقع تنزيل ترجمة الافلام الاجنبية

موقع  Subscene لتنزيل ترجمة أفلام

مواقع تنزيل ترجمة الافلام الاجنبية

من افضل مواقع تنزيل ترجمة الافلام الاجنبية  ، يتيح لك البحث عن ترجمه اي فيلم بجرد كتابة اسمه او عنوانه و يسمح لك بعرض فلتره لتظهر ترجمه بلغه التي تريد وهي ميزة رائعه ، الاضافة الى ان الموقع يحتوى على منتدى وبه الكثير من الاشخاص الذين يكتبون بالعربيه يمكنك طلب ترجمه ل اي فيـــلم .

رابــــط الموقع من هنا

موقع Opensubtitles

كذلك هو ضمن مواقع تحميل ترجمة الافلام الاحترافية ، انه يدعم لعشرات اللغات أذا بحثت في الموقع ومنها اللغه العربية ، يضم مكتبه ضخمة من ترجمة الافلام ، يمكنك البحث عن ترجمة اي فيلم وهو يدعم البحث المتقدم من خلال اختيار نتائج البحث للغه التي تريد . كما ان سهل في تحميل الترجمة ، كما ان الموقع لديه مشغل وسائط الميديا ينصح به الجميع نظرا لمميزاته ، بالاضافة انه يمكنك طلب ترجمه لاي فيلم تريد .

رابط الموقع من هنا 

موقع Divxsubtitles – مواقع تحميل ترجمة الافلام

موقع من مواقع تنزيل ترجمة الافلام المجانية ، كل ماعليك هو تسجيل في الموقع اولا ثم  نقر على البحث بعدها ستظهر لك صفحة كالتي في الاعلى ، يتيح لك اختيار لغه ترجمه التي تريدها و كذلك نوع تنسيق ترجمة التي تبحث عنها ، بالاضافة الى تاريخ رفع ترجمه و جودة ترجمة والمزيد …..  كما ان الموقع فيه منتدى يمكنك عمل طلب لترجمه كفيلم معين او استفسار .

رابط الموقع من هــــنا

موقع Subsmax

مواقع تنزيل ترجمة الافلام

موقع بسيط سهل في الاستعمال  يضم أكثر من مليون الترجمة بمختلف اللغات التي يمكنك استخدامها لآلاف من الأفلام.  كل ماعليك هو كتابة اسم الفيلم بشكل صحيح وستظهر معك ترجمات بلغات مختلفه وتبحث عن اللغه التي تريد ، يتم تحميل الترجمة بصيغه Srt

رابط الموقع من هنا 

موقع Yifysubtitles

تم تاسيس الموقع سنة 2013 ولقد نال اعجاب الكثير من رواده ، الموقع له واجهة رائعه وسهل الاستخدام يضم عدد كبير من ترجمات الافلام وبمختلف اللغات من بينها اللغه العربية ، كل ماعليك في الاول هو تحديد اللغه التي تريد بها ترجمة الفيلم بعد قم بالبحث عن اسم الفيلم وتدخل لصفحة ثم نزول للاسف وستجد ترجمة باللغه التي تريدها ، ثم انقر على تحميلها .

رابط الموقع من هنا 

موقع تحميل ملف ترجمة TVsubtitles

يتمتع TVsubtitles.net بواجهة بسيطة تحتوي على أحدث الترجمات التي تم تنزيلها وأكثرها شيوعًا والمدرجة على صفحته الرئيسية. يوفر سهولة التنقل بين علامات التبويب الموجودة أعلى الصفحة الرئيسية مثل البرامج التلفزيونية والأفلام لتصفية النتائج بسرعة. جميع ملفات الترجمة SRT محملة ببرنامج WinZip، لذا تحتاج إلى فك ضغطها لتتمكن من استخدام الترجمة التي تم تنزيلها.

بشكل عام، الموقع واضح جدًا من حيث الاستخدام وما يقدمه. ولكن لا توجد طريقة لاستخراج الترجمة لمقاطع فيديو YouTube، أو تحميل ملفك وإنشاء ملف SRT لمرحلة ما بعد الإنتاج.


موقع تحميل ملفات
 ترجمة Subdl

يتمتع Subdl بواحد من أكثر التصميمات نظافة وبديهية، ويأتي في المرتبة الثانية بعد VEED. بمجرد فتح الموقع، فإنه يقدم شريط بحث متقدم لمساعدتك في العثور على ترجمات لأفلام ومسلسلات تلفزيونية محددة.

هل ترغب في مشاهدة الأفلام الشهيرة أو اكتشاف مسلسلات تلفزيونية جديدة لمشاهدتها؟ توجه إلى علامة التبويب “الاكتشاف” أو “الشعبية” واحصل على توصيات بناءً على ما يشاهده الآخرون. بالإضافة إلى ذلك، فهو يدعم أكثر من 100 لغة، مما يجعل الترجمات في متناول الجمهور العالمي.

هذه هي أفضل 7 مواقع لتحميل ترجمة الأفلام الأجنبية إلى جميع لغات العالم. قم بزيارة هذه المواقع واستمتع بمشاهدة الأفلام بلغتك المفضلة. احرص دائمًا على التحقق من صحة وجودة الترجمة قبل تحميلها واستخدامها لضمان تجربة مشاهدة ممتعة ومفهومة.

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.