الرئيسية انستقرام حل مشكلة حظر الحساب المؤقت في الانستقرام – ازالة الحظر المؤقت في انستقرام

حل مشكلة حظر الحساب المؤقت في الانستقرام – ازالة الحظر المؤقت في انستقرام

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن حل مشكلة حظر الحساب المؤقت في الانستقرام ؟ او كيفية ازالة الحظر المؤقت على حساب انستقرام ؟ حل مشكلة Instagram Action Blocked اذن اقرا المقال حتى نهاية

مرحبا بكم زوار و متابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف ، إذا كنت تقرأ هذه المقالة ، فمن المحتمل أن يكون حسابك على انستقرام  قد تم حظره ولا يمكنك متابعة المستخدمين الآخرين ، او الاعجاب بالمشاركات او اي نشاط ، إذا كان الأمر كذلك ، فسترى الرسالة “الإجراء محظور” متى أردت تنفيذ أحد هذه الإجراأت. ومع ذلك ، فهو يختلف تمامًا عن “تعليق حساب انستقرام” الذي لا يمكنك فيه تسجيل الدخول إلى حسابك. 

السؤال هو ، لماذا يمنع انستقرام مستخدميه من تنفيذ إجراأت معينة في أوقات معينة ؟ و كيف يمكنك منع التعرض للحظر؟ وكيف تجعل حساب انستقرام الخاص بك غير مؤمن؟ هنا سنتحدث عن هذه المشكلة تمامًا ونجيب على سؤالين رئيسيين: 

لما يقوم انستقرام بحظر الحساب ؟  كيف نقوم بازالة الحظر على حسابنا في انستقرام ؟ , فان واجهتك هذه المشكلة اكمل قراءة المقال : 

لماذا يقوم انستقرام بحظر الحساب؟

قبل ان نعرض لكم حل مشكلة حظر الحساب المؤقت انستقرام ، فيجب ان نعرف سبب المشكلة اولا

انستقرام من اكثر شبكات تواصل الاجتماعي صرامة في سياستها ، لدرجة اعتبار الحسابات عليها معلومات ( بريد الكتروني عشوائي ، معلومات مزيفة ) ازعاج للمستخدمين العاديين ، ويتم تقيدها من العديد من المميزات ( لايك ، تعليق ، متابعة المستخدمين ..) ، وكذلك بالنسبة للحسابات العادية التي تقوم بارسال عدد كبير من رسائل او متابعة عدد كبير من المستخدمين او عمل لايكات بكثرة يتم حظرها ، لقد لاحظ انستقرام ان مثل هذه الانشطة الغرض منها زيادة المتابعين ويعتبرها طريقة غير شرعية ، نظام الحظر في انستقرام تلقائي ، فإنه يحظر حسابك في بعض الأحيان لخطأ بسيط أو غير مقصود. أسوأ شيء هو أنه لا توجد طريقة لمعرفة السبب وراء حظر حسابك. انستقرام لا يحذر المستخدم ولا يشرح الأسباب لمستخدميه.

لذا نعم ، كما ترى ، قد يؤدي خطأ صغير إلى حظرك دون معرفة السبب! لكن لا تقلق! في هذه المقالة ، سنتحدث عن أسباب مختلفة للحظر وأيضًا عن طرق إلغاء حظر حسابك.

كما سبق و ان كتبنا عن افضل 5 تطبيقات لاعادة نشر صور و الفيديوهات في الانستقرام و كيفية تحميل ستوري انستقرام للاندرويد و الايفون و الحاسوب و مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها بطريقة سهلة

ما هي الأسباب وراء حظر انستقرام لحسابك ؟ 

أولاً ، دعنا نلقي نظرة  على الأسباب التي قد يحظرها عليك انستقرام . عند قراءة هذه الأسباب ، يمكنك منع الحظر والتأكد من عدم حدوث أي مشكلة من هذا النوع لحسابك. إذا تم حظر حسابك في انستقرام بالفعل ، فابحث عن السبب أدناه وانتقل إلى الجزء التالي طرق الغاء الحظر .

ليس لديك مشاركات كافية على حسابك 

في بعض الاحيان انستقرام يعتبر الحسابات التي لاتحتوي على صور او فيديوهات حسابات مزيفة و يتم حظرها ، لذلك احرص على نشر اكثر من 10 صور وفي اوقات متفرقة .

أكمل معلومات حسابك

من ضروري ان تضع صورة في حسابك و تملئ المعلومات في ملفك شخصي ، فقد يعتبر انستقرام حسابك مزيف ويتم حظره ، لإلغاء حظر حسابك على الانستقرام في أقرب وقت ممكن ، تحتاج إلى إكمال المعلومات في ملف التعريف الخاص بك .

لا تنشر الكثير من المشاركات في وقت واحد

هل نشر على التوالي؟ لذلك ، قد يكون هذا هو السبب وراء الحصول على حظر على انستقرام. ينظر انستقرام إلى الحسابات التي تنشر عددًا كبيرًا من المنشورات في وقت محدود كرسالة غير مرغوب فيها وقد تمنعها. حل بسيط هو أن يكون لديك جدول زمني وتجنب النشر المفرط! 

لا تعمل الكثير من لايكات للمشاركات في وقت معين

ان استعمال ميزة الاعجاب بشكل مفرط سيؤدي الي حظرك ، انستقرام يعطي للمستخدمين عدد معين من لايكات في ساعة ان تم تجاوزها يتم حظرها .

متابعة عدد كبير جدًا من الحسابات يؤدي إلى الحظر

إذا كنت قد تابعت الكثير من الأشخاص مؤخرًا ، فقد يكون هذا هو السبب. لا تتابع أكثر من 20 شخصًا في ساعة من الآن فصاعدًا. لاحظ أيضًا أنه يمكنك متابعة الحد الأقصى البالغ 7500 شخص ؛ لذلك ، لا تكون في عجلة من امرنا لمتابعة المستخدمين الآخرين .

عدم نشر المحتوى المتكرر – ل حل مشكلة حظر الحساب المؤقت

إذا كنت تستخدم المشاركات المتكررة او حتى نفس تعليقات او نفس رموز تعبيرية سيتم حظرك .

استخدام برامج تلقائية 

توجد العديد من برامج لخلق تفاعل بشكل تلقائي ، هذه البرامج تعتبر سبام ، وكذلك برامج زيادة لايكات و زيادة المتابعين ، فهي تقوم احيانا بتسجيل دخول من موقع جغرافي اخر مما يجعل انستا تحظر حسابك .

ماذا يمكنك أن تفعل ل ازالة الحظر على حساب في الانستقرام ؟

الان سنذكر طريقتين لالغاء الحظر في الانستقرام الاولى وهي طريقة رسمية و ثانية خدعة رائعة لتجاوز الحظر : 

حل مشكلة حظر الحساب المؤقت في انستقرام – طريقة الرسمية

عندما تحظر في الانستقرام ،  يستغرق الأمر 3 ساعات حتى 4 أسابيع لفك الحظر ، نعم ، طويل جدًا ، لذلك احترم القواعد المذكورة أعلاه حتى لا يتم حظرها. ولكن ، كيف يمكنك جعل عملية إلغاء الحظر أسرع ؟ للقيام بذلك ، تحتاج إلى إرسال طلب إلى انستقرام لمراجعة حسابك مرة أخرى.  قم بنقر على الاعجاب على اي صورة ثم ستظهر لك رسالة الحظر كما في صورة :

حل مشكلة حظر الحساب المؤقت

كما قلنا ، إذا تلقيت رسالة تقول “الإجراء محظور” ، فهذا يعني أنه قد تم حظر حسابك. عندما ترى هذا ، اضغط على “أخبرنا ”Tell Us” للكتابة عن الخطأ في الانستقرام ،بعد الضغط على “أخبرنا” ، على الأرجح يريدك الانستقرام من خلال بريدك الإلكتروني إكمال معلومات الأمان ، ثم يطلب منك إرسال صورتك الخاصة للتأكد من أنك مستخدم حقيقي. بعد إرسال الصورة إلى الانستقرام ، سيتم تنشيط حسابك بعد بضعة أيام. 

ازالة الحظر على حساب في انستقرام بدون انتظار ثانية

طريقة ثانية اكثر فاعلية كل ما عليك هو تحميل  هو نسخة معدلة من الانستقرام  INSTAPRO  هي ضد الحظر عند استخدامك لتلك النسخة ستعمل لايك و تعلق و تتم بجميع المميزات رغم انف انستقرام .

 رابط تحميل النسخة المعدلة من الانستقرام 

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.