الرئيسية تطوير المواقعبلوجر افضل 3 قوالب البلوجر إحترافية لعرض الكتب على مدونات

افضل 3 قوالب البلوجر إحترافية لعرض الكتب على مدونات

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن افضل قالب بلوجر لعرض الكتب بشكل احترافي ؟ اليك تجميعية افضل قوالب البلوجر لعرض الكتب على مدونات ، قوالب بلوجر معربة و جاهزة

اليوم في هذه المقالة سنرى افضل 3 قوالب البلوجر لعرض الكتب على مدونات ، ان العثور على قالب معرب لعرض الكتب و رويات ليس بالامر السهل ، فمعضم القوالب تجدها بدون تعريب او قديمة جدا ، لذلك ساعرض افضل قوالب البلوجر لعرض الكتب ، جميع هذه القوالب تتوافق مع قواعد سيو كما انها متجاوبة مع جميع شاشات .

كما سبق ان نشرت في قسم ‘ بلوجر‘ قوالب بلوجر متنوعة مثل افضل قالب بلوجر لعرض تطبيقات و العاب اندرويد ، و كذلك أفضل 5 قوالب بلوجر إحترافية للمدونات العربية مجانا

افضل 3 قوالب البلوجر لعرض الكتب على مدونات

قالب Soora Books

قالب بلوجر لعرض الكتب

انه قالب بلوجر احترافي لعرض الكتب و رويات ، يظهر بشكل انيق يليق بزوار يحتوى على سلايدر إحترافي ، و متجاوب مع جميع الأجهزة وشاشات كما انه يدعم سيو و الارشفة بسرعة ، مزود ب أزرار المشاركة أسفل المواضيع مع إمكانية طباعة الموضوع و مواضيع ذات صلة اسفل المواضيع . بالنسبة لتركيب القالب سهل جدا .

معاينة و تحميل قالب الكتب

قالب Ubooks بلوجر لعرض الكتب

هو قالب بلوجر اجنبي معرب بشكل كامل ، صمم خصيصا لعرض الكتب و رويات على مدونات البلوجر ، القالب جد احترافي حيث يمكنك عرض الكتب بشكل انيق ، القالب كذلك يدعم سيو وسريع جدا بالاضافة الى انه يحتوى على معظم الاضافات الاساسية في القوالب .

طريقة تركيب القالب سهلة جدا ولن تاخذ منك وقت .

معاينة القالب    تحميل القالب

 قالب Reading

قالب بلوجر لعرض الكتب

هو قالب بلوجر اجنبي لعرض الكتب من تعريب وتطوير نكهة التقنية ، هذا القالب افضله على القالبين السابقين لسبب واحد ومهم ، وهو سرعة تحمل هذا القالب ، كما ان مظهره انيق و احترافي سيجد زوار راحة في تصفح ، كما انه يحتوى على اضافة مواضيع ذات صلة و ازرار تواصل الاجتماعي و الكثير من المميزات ….

معاينة القالب    تحميل القالب

لقد قمت ايضا في مقالة سابقة بتجميع افضل 20 قالب بلوجر ، كانت هذه هي تدوينة اليوم اتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.