الرئيسية تصميم افضل مواقع تحرير الفيديو والمونتاج اون لاين مجانا

افضل مواقع تحرير الفيديو والمونتاج اون لاين مجانا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل يريد تحرير الفيديو اون لاين بدون برامج ؟ تريد تعديل الفيديو اون لاين ؟ اذن اليك افضل مواقع المونتاج بشكل احترافي و اون لاين

يعتبر الفيديو احد افضل الوسائل لايصال رسالة او فكرة ، فاذا كنت ريد انتاج الفيديو او تحريره كل ما تحتاجه الآن هو  كمبيوتر جيد . يمكنك الآن تحرير مقاطع الفيديو عبر الإنترنت دون تحميل  أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز  أو الماك كل ما تحتاجه هو اتصال شبكة الإنترنت. في هذه المقالة سنتحدث عن أفضل مواقع تحرير الفيديو اون لاين مجانية موصى بها والتي يمكنك الوصول إليها عبر الإنترنت.

معظم محرري الفيديو المجاني عبر الإنترنت سهلة الاستخدام ، لذلك حتى لو أتيت إلى عالم تحرير الفيديو ، فيمكنك إنشاء فيديو بسرعة باستخدام أدوات تعديل الفيديو اون لاين .

ولقد كتبنا العديد من المقالات في قسم تصميم و ابرزها : أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين و كذلك طريقة إزالة خلفية الصور بدون برامج وبسهولة بالاضافة الى افضل 10 مواقع تصميم لوجو احترافي اون لاين

افضل مواقع تحرير الفيديو والمونتاج اون لاين

نقدم لكم في هذه على مدونة دليلك نحو الاحتراف افضل مواقع تعديل الفيديو والمونتاج اون لاين ، كل هذه المواقع مجانية وبها العديد من المميزات التي ستحتاجها في تحرير الفيديو : 

موقع flexclip

يمكنك اعتبار هذا الموقع الاول في تحرير الفيديو اون لاين ، يتميز بواجهة سهلة و بسيطة يقدم هذا المحرر العديد من الخيارات مثل القطع ، الكتابة على الفيديو اضافة رموز تعبيرية ، اضافة فيديوهات خارجية  كما ان الموقع به العديد من القوالب لانشاء مقدمة الفيديو و كذلك قوالب مخصصة لفديوهات الانستقرام ، كما ان الموقع يتيح موسيقى مجانية بدون حقوق و كذلك اضافة ملف صوتي ، كما انه يمكنك اضافة العلامة المائية الخاصة به .

رابط الموقع 

موقع Kizoa

موقع تحرير الفيديو و المونتاج اون لاين ، يحتوى على العديد من المميزات مثل قص الفيديو و  إمكانية تجميع مقاطع  في فيديو واحد كما ان الموقع يوفر العديد من الانتقالات الاحترافية بالاضافة الى امكانية الكتابة على الفيديو و كذلك دمج صور بالفيديوهات ، كما ان الموقع يوفر العديد من المقدمات (الانتو ) ، كما ان الموقع يتوفر على قوالب الفيديوهات جاهزة للاستعمال .

رابط الموقع

موقع Clipchamp

هي أداة تحرير فيديو مجانية معروفة على الإنترنت ، إلى جانب أدوات تحرير الفيديو ، فهي توفر ضاغط الفيديو ومحول الفيديو ومسجل كاميرا الويب أيضًا. أفضل ما في الأمر هو أن منصة العمل سهلة الاستخدام تسمح للمبتدئين بإكمال تحرير الفيديو الخاص بهم في غضون وقت أقل للغاية ويمكن حفظ الإخراج مباشرة على الكمبيوتر أو مشاركته في جوجل درايف وما إلى ذلك.

تسمح لك ميزات السحب والإفلات البسيطة بقص مقاطع الفيديو وتقطيعها وتدويرها وقلبها حسب حاجتها. علاوة على ذلك ، من الممكن أيضًا ضبط السطوع والتشبع والتباين بسهولة. يمكنك أيضًا إضافة انتقالات ونص وتراكبات وخلفيات. توجد مكتبة أسهم توفر ملفات فيديو وصوت ، كما ان هناك بعض الادوات المدفوعة في الموقع .

رابط الموقع

موقع Online Video Cutter

تعديل الفيديو اون لاين

على الرغم من أنه ليس محرر فيديو إلى حد ما ، إلا أن تطبيق أداة تعديل الفيديو اون لاين هذا سهل الاستخدام ولا يقتصر على قص مقاطع الفيديو كما يشير الاسم. يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من الكمبيوتر أو عبر دروبوكس او جوجل درايف او عنوان ويب مباشر. مع قاطع الفيديو عبر الإنترنت هذا ، يمكنك بسهولة تدوير مقاطع الفيديو إلى 90 أو 180 أو حتى 270 درجة ، واقتطاعها أو قصها أو تطبيقها على العديد من ميزات تحرير الأسلوب الاحترافي لإنشاء مشاريع مذهلة. يمكنك حفظ الفيديو بالجودة الأصلية أو بدقة 1080P Full HD.

رابط الموقع من هنا

موقع Powrton – تعديل الفيديو اون لاين

تعديل الفيديو اون لاين

هي طريقة رائعة لإنشاء مقاطع فيديو تخدم غرضًا توضيحيًا. إذا كنت بحاجة إلى مقطع فيديو ليكون بمثابة دليل أو معلم ، فإن PowToon هو بالتأكيد موقع الويب الذي تريد استخدامه. يتيح لك استخدام ما هو في الأساس نسخة رقمية من قصاصات الورق المتراكبة على خلفيات ملونة. يتيح لك تحرير أسلوب السحب والإفلات بمقطع فيديو يذكرنا بأسلوب الحرف الشائعة.

ويوفر العديد من قوالب الفيديو المتاحة لمواقف مختلفة مثل فيديو الشرح ، فيديو التسويق ، فيديو انفوجرافيك، إعلانات الفيديو ، والعرض التقديمي. كما يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو عمودية 1: 1 متر مربع و 16: 9 أفقيًا و 9:16 ، ويمكنك تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك أو استخدام مصادر الفيديو المدمجة من Storyblocks. يمكنك اختيار اختيار أحد رسومات PowToon العديدة من الأشخاص والكائنات ، والتي يمكنك بعد ذلك ترتيبها على قماش فارغ أو على خلفية ملونة من اختيارك , الامر سيء في الموقع ان الحسابات المجانية تترك علامة مائية على الفيديو .

كانت هذه افضل مواقع تحرير الفيديو و المونتاج اون لاين ، بعض هذه المواقع ستحتاج الى تسجيل حساب بها ، وهناك البعض منها ستترك علامة مائية على الفيديو ، و البعض الاخر لن يترك العلامة ما ئية لكن سيمكنك من انتاج الفيديو ب جودة 480 ، اتمنى ان اكون قد افدتكم الى تدوينة القادمة 

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.