الرئيسية تطوير المواقع افضل مصادر الحصول على زيارات لموقعك حقيقية وذات جودة عالية مجانا

افضل مصادر الحصول على زيارات لموقعك حقيقية وذات جودة عالية مجانا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن مواقع لجلب ترافيك لموقعك ؟ تريد زيارت ذات الجودة العالية لمدونتك ؟ اليك افضل مصادر الحصول على زيارات لموقعك حقيقية وذات جودة عالية مجانا

اذن انت في المكان المناسب في هذه تدوينة الحصرية على مدونة دليلك نحو الاحتراف سنتعرف على افضل مصادر الحصول على زيارات لموقعك حقيقية ذات جودة عالية ومستهدفة  وآمنة على الادسنس 100% . للاسف معضم طرق الموجودة في الويب العربي هي غير شرعية اما تبادل الزيارات من برامج مثل هيتليب  او شراء زوار بثمن رخيص غير مستهدفين …..  للاسف هذه طرق غير مجدية ولن تنفع في بناء جمهور حقيقي .

 لذلك ساقدم افضل المواقع لجلب منها زوار حقيقين مهتمين بالمحتوى  وهنا انصحك بكتابة محتوى عالي الجودة لتحويل اولائك زوار الى  متابعين اوفياء لموقعك ، كذلك هذه المواقع ستساعدك في احتلال مراتب اولى في محركات البحث و خفض ترتيبك في اليكسا .

افضل مصادر الحصول على زيارات لموقعك

مواقع لجلب ترافيك لموقعك

1. الموقع الاول Quora 

كْوَرا هو موقع إلكتروني اجنبي  للسؤال والإجابة، حيث تُطرح الأسئلة ويُجاب عليها، ويتم تعديلها وتنظيمها بواسطة مستخدمي الموقع ، وهو من اكبر المواقع العالمية ، انشئ حساب في الموقع و ابحث عن اسئلة لها اجوبة في مدونتك ، ورد على تسائل بمقدمة خفيفة واترك رابط مقالك الذي فيه الاجابة الكاملة عن سؤال . تلك الاسئلة تحتل المراتب الاولى على محركات البحث . 

زيارة الموقع من هنا 

2. الموقع الثاني Traidnt

 منتدى ترايدنت من اشهر المنتديات العربية الموقع يسمح لك بوضع رابط موقعك ، لكن انت ضع مقال على المنتدى وضع اسفله ارابط لتدوينة ك اشارة لتدوينة الاصلية ، بهذه طريقة ستحصل على زوار بمهتمين بنفس محتوى موقعك  . 

زيارة الموقع من هنا 

3. الموقع الثالث  حسوب I/O  

هو احد المواقع تابعة لشركة حسوب يمكنك  طرح ومناقشة الأفكار والقضايا التقنية والعلمية والمشاركة في العديد من المجتمعات المختلفة. وتلك المشاركات تسمح لك بوضع رابطك  ، لكن كن حذر و انشر روابط لمحتوى عالي الجودة و اختر الفئة التي تستهدف عند نشر رابطك لتستهدف جمهور مهتم ، عناوين روابطك في حسوب ستحتل المراكز الاولى في جوجل وتستفيد من كم كبير من زوار .

4. الموقع الرابع Reddit – مواقع لجلب ترافيك لموقعك

 ريديت هو مجتمع أخباري على الإنترنت، إلا أنه يعتبر أيضا من مواقع مشاركة الروابط ومناقشتها حتى بات يشبه المنتديات، مع تنظيمه بطريقة مميزة. يستطيع المشتركون فيه إضافة الروابط أو المداخلات النصية، ثم التصويت عليها كلما كان رابطك به محتوى احترافي وعالي الجودة يحصل على نسبة تصويت كبيرة تحتل مراتب متقدمه في الموقع وتحصل على الاف او مئات الاف من زوار . 

زيارة الموقع من هنا 

5. الموقع الخامس : بنترست

هو احد اهم مصادر الحصول على زيارات لموقعك او مدونتك ، كل ما عليك هو فتح حساب في بنترست ، ثم بعد قم تثبيت اضافته على الكروم ثم بعد ذلك اعمل ‘ Pin ‘ لصور مقالاتك من خلال هذه طريقة ستحصل على زيارات لموقعك مجانا و ذات جودة عاليه

زيارة الموقع من هنا

كانت هذه افضل مواقع لجلب ترافيك لموقعك مجانا ، لكن يجب ان تتعلم ايضا كيفية كتابة مقالة متوافق مع سيو حتى تجلب العديد من زيارات من محركات البحث .

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.