الرئيسية تصميم أفضل المواقع لتحميل الخطوط العربية و الأجنبية مجانا | خطوط احترافية

أفضل المواقع لتحميل الخطوط العربية و الأجنبية مجانا | خطوط احترافية

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن أفضل المواقع لتحميل الخطوط العربية و الأجنبية مجانا ؟ سنقدم لكم افضل مواقع لتنزيل الخطوط العربية مجانا

مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف في هذه تدوينة ساقدم لكم افضل المواقع لتحميل الخطوط العربية و الاجنبية مجانا .

ان الخطوط الاحترافية والمميزة تعطي مظهر جيد لملفاتك وتصميماتك ، ان مواقع تحميل الخطوط كثيرة لكن المشكله ان هناك من يضع ملفات تحميلها بمواقع بها فيروسات او اعلانات كثيرة ، لذلك اخترت لكم مواقع امنة وسهلة لتنزيل الخطوط العربية .

كما قدمت سابقا لكم افضل 7 مواقع تحميل الخطوط العربية الاحترافية مجانا و كذلك افضل مجموعة خطوط عربية كما اقترح عليكم تحميل خط الفة تحميل خط الفة Olfah Arabic Font انه خط احترافي

لتحميل الخطوط العربية

افضل مواقع لتنزيل الخطوط العربية مجانا

الموقع الاول : عرب فونتس

يعتبر موقع عرب فونتس من افضل المواقع  لتحميل الخطوط العربية الاحترافية يوفر لك الموقع الاف الخطوط العربية مجانا مجانا ، منها خطوط القنوات وشركات و كذلك الهاكين ، لكن شيء الجميل في الموقع هو انه فوه خطوط عربية جديدة يمكنك اكتشافها وتعرف عليها ، تحميل الخطوط سهل جدا .

يمكنك زيارة الموقع من هنا 

الموقع ثاني : فونت فيس

 فونت فيس موقع اكثر من رائع لتحميل الخطوط العربية ، جل الخطوط المتوفرة في الموقع احترافية تصلح لتصميم و الكتابه ، الموقع ذو واجهة سهلة كذلك يمكنك تحميل الخطوط بدون متاعب ، الموقع به خانة للبحث عن اي خط ، الموقع امن لا تخف من الالغام .

رابط الموقع من هنا

الموقع ثالث : فرشز  – لتحميل الخطوط العربية

موقع فرشز يقدم مئات الخطوط العربية مجانا ، كذلك موقع امن وسهل في تحميل الخطوط ، هذا الموقع يتميز عن المواقع سابقة بدعمه للغات الاخرى حيث يمكنك تحميل الخطوط الاجنبية مثل الخطوط تركية و صينية و البنكالية

يمكنك زيارة الموقع من هنا

الموقع رابع : خطوط جوجل / Google Font 

جوجل فونتس : خدمة مقدمه من شركة جوجل وتعتبر من افضل المنصات لتنزيل الخطوط العربية ، به حوالى 1000 خط عربي ، كذلك جل الخطوط العالمية ، الموقع سيفيد كثيرا مصممي الويب و الكتابه على صور ، يمكنك تحميل من الموقع بسهولة .

رابط الموقع من هنا 

الموقع الخامس : FontSpace

موقع فونتس سباس من المواقع العريقة لتحميل الخطوط الاجنبية ، يقدم الموقع الاف الخطوط الاحترافية وكذلك يقوم بعرض احدث الخطوط  الموقع سهل في الاستعمال ويمكنك تحميل الخطوط بدون اي صعوبة .

رابط الموقع من هنا

كما قدمنا سابقا عن افضل موقع تصميم الانفوجرافيك مجانا ويدعم الخطوط العربية و ايضا عن أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين و افضل 5 برامج الكتابة على الصور بالعربية للاندرويد

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.