الرئيسية انستقرام كيف تكسب متابعين و تفاعل كبير في الانستقرام من خلال الاكسبلور

كيف تكسب متابعين و تفاعل كبير في الانستقرام من خلال الاكسبلور

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن كيف تكسب متابعين و تفاعل كبير في الانستقرام من خلال الاكسبلور ؟ كيف تجعل منشورات في الانستقرام تظهر في الاكسبلور ? اليك طريقة وصول منشوراتك الى الاكسبلور مجانا و بدون تعب

اهلا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف ، في اخر تدوينة من قسم الانستقرام كنت كتبت عن كيفية تحميل ستوري انستقرام للأندرويد و الأيفون و الحاسوب ، اما اليوم في هذا المقال الحصري سنرى كيف تكسب متابعين و تفاعل كبير في الانستقرام من خلال الاكسبلور ، كما يعلم الجميع الاكسبلور ان وصلت اليه ستحصل على الكثير من الايكات و الكومنت و المتابعين وتفاعل قوي  لذلك يحاول الكثيرين الوصول اليه

كما كتبنا سابقا عن طريقة رفع الصور على الانستقرام من الكمبيوتر بدون برامج و كذلك افضل 15 موقع لزياده متابعين انستقرام للايفون وللاندرويد

ماهي صفحة الاكسبلور في الانستقرام 

صفحة الاكسبلور او بترجمة الحرفية صفحة الاستكشاف  هي مصدر الشبكة لتنظيم المحتوى في الوقت الفعلي. تظهر على نفس الصفحة مثل وظيفة البحث ، فهي تقدم منشورات مختلفة لكل مستخدم من حسابات لم يتابعها بعد بناءً على إعجاباته واهتماماته السابقة. عندما يشارك المستخدمون في مشاركاتك ، يكون لمحتواك فرصة أفضل للظهور في صفحة اكسبلور  متابعيهم .

كيف تعمل خوارزمية صفحة الاكسبلور في الانستقرام

يجب ان نفهم اولا كيف تعمل خوارزمية صفحة الاكسبلور في الانستقرام لكي تظهر منشوراتنا فيها ، صفحه الاكسبلور تلبي احتياجات العملاء المعتمدين اليوم ، وتمنحهم المحتوى ذي الصلة الذي يتوقون إليه بناءً على المشاركات التي كانوا يفضلونها في الماضي. تراقب خوارزمية الاستكشاف كيفية تفاعلك مع النظام الأساسي الاجتماعي ، وتقوم بإنشاء محتوى يتزامن بشكل خاص مع كيفية استخدامك . 

لكي تصل منشوراتك الى الاكسبلور يجب ان تعمل جيدا في البداية على هذا الامر خصوصا ان كان حسابك جديد او ضعيف تفاعل ، كما اسلفنا ذكر ان في الخوارزمية ان ظهور في الاكسبلور يعتمد اولا على حجم تفاعل جمهورك مع منشوراتك ، لذلك في الاول يجب ان تتطلع على نوع المحتوى الذي ينشره منافسيك و العمل على محتوى ، اليك بعض الخطوات لكي تكسب متابعين و تفاعل كبير في الانستقرام من خلال الاكسبلور

وصول منشوراتك الى الاكسبلور

طريقة وصول منشوراتك الى الاكسبلور في انستقرام

  1. المحتوى : في الانترنت هناك عبارة مشهورة “المحتوى هو الملك ” حاول ان تقدم الى جمهورك محتوى غني و غير مكرر ، بهذه الخطوة الاولى ستكون في طريق صحيح .
  2. تفاعل مع جمهورك : ان تقديم محتوى متميز سيجعل متابعيك حتى لوكانو بالعشرات بالتفاعل معك وهنا فرصة ذهبية لتجعل منهم جمهور دائم و ربما لاحقا عملاء ، فمن خلال تفاعلك معهم انت تبني جسر بينك وبينهم وتشجع في نفس الوقت اشخاص اخرين لتفاعل مع منشوراتك ، وهذا مايساعد ايضا في وصول منشوراتك الى الاكسبلور في الانستقرام عند اصدقائهم ، هذه هي الخطوة ثانية .
  3. استخدام الهشتاق : ان ستعمال الهشتاق او الوسوم  من أكثر الأدوات المفيدة التي يمكنك الوصول إليها على الانستقرام . هذه الحلول البسيطة تجعل المحتوى الخاص بك على الفور أكثر قابلية للاكتشاف ، مما يضمن أنه يمكنك الوصول إلى أشخاص خارج شبكتك الحالية. لهذا السبب تظهر الأبحاث أن الحسابات التي تستخدم علامة تصنيف واحدة على الأقل لكل مشاركة تحقق مشاركة أكبر من تلك التي لا تستخدم الوسوم .  
  4. استخدام خاصية المكان : كذلك هذه من الممكن ان تجعل  من منشوراتك اكثر استهدافا لمنطقة جغرافية معينة ، كذلك عندما يذهب اي مستخدم لصفحة الاكسبلور فتلك المنشورات تظهر ان كان من المنطقة المستهدفه لذلك احرص دوما على اضافة المكان .
  5. نشر في توقيت المناسب : من الاخطاء التي يتركبها الكثير من صناع المحتوى في الانستقرام هو نشر بشكل عشوائي ، ان نشر بشكل منتظم وفي توقيت مناسب يعطيك حظوظ اكثر ان تظهر منشوراتك في الاكسبلور ، على سبيل المثال ان نشرت في وقت ظهيرة ستلقى تفاعل ضعيف عكس المساء فالكل يتصفح الانترنت ومن الممكن ان تحصل على تفاعل اكبر ، كذلك حاول ان تركز على ايام العطل .
  6. حث الجمهور على تفاعل : انا هنا لا اقصد ان تكتب لهم تفاعلوا معي ، لا ابدا كن ذكي مثلا ان تقول لهم مارايكم في هذا الامر ؟ يعني تطلب تفاعل بطريقه ذكية ، فهذا سيخلق تفاعل في حسابك ومن الممكن ان تذهب منشوراتك الى الاكسبلور .
  7. عمل منشن للحسابات الكبيرة : يجب ان تدرك ان تفاعل حساب كبير في الانستقرام معك افضل من الحسابات صغيره ، الان الخوارزمية التي تعمل بها الانستقرام هي تعتمد على الكم على سبيل المثال ان تفاعل معك حساب به 100 الاف متابع ، فالانستا ستقترح المنشور الذي اعجب به على متابعيه في صفحة الاكسبلور الانه ضمن اهتماماتهم ، لذلك قم بعمل منشن لحسابات كبيرة .

طبق هذه نصائح  ومع الوقت ستلاحظ زيادة في حجم تفاعل في حسابك على الانستقرام ، ومع الوقت ستجد ان منشوراتك في صفحة الاكسبلور ، كانت هذه تدوينة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم ان كان لديك اي تسائل اتركه في تعليق او  تواصل معي على حسابي في الانستقرام 

ربما يعجبك أيضا

0 تعليق

Unknown نوفمبر 29, 2019 - 03:23

والله فيك الخير

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.