الرئيسية متصفحات أفضل 9 اضافات لتسريع التصفح في جوجل كروم على الكمبيوتر

أفضل 9 اضافات لتسريع التصفح في جوجل كروم على الكمبيوتر

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يعتبر جوجل كروم واحدة من أكثر المتصفحات استخدامًا في العالم، ولكن في بعض الأحيان قد يواجه المستخدمون بعض المشاكل في سرعة التصفح. قد يكون ذلك بسبب الكثير من العوامل مثل الاتصال الضعيف بالإنترنت أو البرامج الضارة أو حتى الاضافات الزائدة على المتصفح. إذا كنت تعاني من مشاكل في سرعة تصفح جوجل كروم، فإليك بعض الاضافات التي يمكنك استخدامها لتسريع تجربتك. تعرف على الاضافات الأكثر فائدة لتحسين سرعة تصفح جوجل كروم وتجربة تصفح أفضل.

أفضل 9 اضافات لتسريع التصفح على جوجل كروم

اضافة FastChrome

اضافة  ذكيه بما يكفي لمعرفة الصفحة التي أنت على وشك النقر عليها ويبدأ تحميلها قبل النقر. يبدو لا يصدق؟ وإليك كيف يعمل.

تتتبع الإضافة حركات الماوس الخاصة بك عبر المتصفح. بمجرد أن يحوم المؤشر فوق رابط لـ 65 مللي ثانية ، تبدأ الاضافة في تحميل الرابط مسبقًا. من الواضح أن 65 مللي ثانية هي النقطة السحرية حيث لديك فرصة بنسبة 50٪ للنقر فوق الارتباط أم لا. وهذا يعطي الامتداد حوالي 300 مللي ثانية إضافية لتحميل الصفحة مسبقًا. يتم تحميل HTML مسبقًا لحفظ عرض النطاق الترددي والموارد.

و هذا يساهم في تسريع متصفح جوجل كروم الى الحد الاقصى

تحميل الاضافة من هنا 

اضافة Web Boost – تسريع متصفح جوجل كروم

تسريع متصفح جوجل كروم

هذه الاضافة تعمل بشكل مختلف ، حيث تعمل على جعل صفحات الويب الخاصة بك تتحمل بشكل أسرع! زيادة سرعة المتصفح!

تطبق هذه الاضافة تقنيات التخزين المؤقت الذكية (التي لا توجد في المتصفح افتراضيًا) ويمنع العناصر التي لا تحتاج إليها (الإعلانات وأجهزة التتبع).

كل هذا يجعل تحميل صفحات الويب أسرع بشكل ملحوظ!

تحميل الاضافة من هنا 

اضافة AMP Browser Extension

تسريع متصفح جوجل كروم

تقوم AMP بتحليل HTML و JavaScript و CSS للصفحة وتحسينها ، مع إضافتها أيضًا إلى ذاكرة التخزين المؤقت لـ Google. التأثير المشترك هو أنه عند النقر فوق صفحة من إحدى النتائج على بحث جوجل أو أخبار جوجل ، يتم فتحها بشكل أسرع. وجدت بعض الاختبارات من قبل المطورين المستقلين أن الصفحات يتم تحميلها بشكل أسرع بنحو 300-400٪.

انها الخيار الافضل في تسريع متصفح جوجل كروم

تحميل الاضافة من هنا 

اضافة McAfee Web Boost

انها ايضا من افضل اضافات لتسريع التصفح في جوجل كروم

الاتجاه الأكثر إزعاجًا بين مواقع الويب هو عرض مقاطع الفيديو التي تبدأ التشغيل التلقائي بمجرد زيارتك للصفحة. الآن يعمل هذا فقط على إبطاء التصفح ، ولكن يبدو أنه لا يوجد حل واضح وسهل لذلك.

يجد الأشخاص طرقًا لحظر مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائيًا على  جوجل كروم ، ويواصل المطورون إيجاد طرق جديدة للتحايل على الطرق. إنه مثل الرقص الأبدي. في الوقت الحالي ، يبدو أن الحل السهل هو تثبيت McAfee Web Boost ، والذي يعمل بشكل أفضل من أي امتداد آخر رأيته. ولا تذهب من خلال إشعار “توقف صفر مقاطع فيديو على هذا الموقع” في بعض الأحيان ، إنها تقوم بالمهمة دون إضافة العداد.

رابط الاضافة من هنا

اضافة Shut Up

هذه الاضافة تعمل عدم اظهار التعليقات في صفحات الويب مثل اليوتيوب وباقي المواقع حتى تتمكن من عرض المحتوى اولا ، و بشكل سريع . رغم بساطه ما تقوم به الا انه تساهم في تسريع متصفح جوجل كروم

رابط الاضافة من هنا

اضافة The Great Suspender

هذه الاضافة مفيدة للغاية إذا كان لديك العديد من علامات التبويب المفتوحة في جوجل كروم. تقوم الاضافة بتعليق علامات التبويب التي لم تتم استخدامها لفترة طويلة، مما يساعد على توفير ذاكرة الوصول العشوائي ويساعد في تسريع الجهاز.

اضافة OneTab

إذا كنت تعاني من بطء في جوجل كروم بسبب عدد كبير من علامات التبويب المفتوحة، فإن هذه الاضافة هي الحل المثالي. تقوم الاضافة بتحويل جميع علامات التبويب المفتوحة إلى قائمة واحدة، مما يساعد في توفير ذاكرة الوصول العشوائي وتسريع الجهاز.

اضافة VPN

تعتبر اضافات VPN لمتصفح جوجل كروم إحدى الطرق لفتح المواقع المحجوبه ، كما أنها وسيلة جيدة لتسريع تصفح المواقع ، وذلك من خلال تغيير الخوادم .

يكمنك استخدام تطبيقات VPN كذلك لتسريع الاتصال بالنترنت على الهواتف الجوالة و حماية خصوصية في آن واحد .

اضافة البروكسي Proxy SwitchyOmega

لم يكن تغيير إعدادات بروكسي بهذه السهولة من قبل. فكر في SwitchyOmega كإصدار حديث من مربع حوار “إعدادات الوكيل”، المصمم ليكون أبسط وأسرع وأكثر قوة، ومُحسّن خصيصًا لمتصفح كروم .

فمثل هذه الإضافات توفر إتصالا آمنا بالنت ، كما أنها تقوم بتسريع سرعة الانترنت .

باستخدام هذه الاضافات، يمكنك تحسين سرعة تصفح جوجل كروم وتجربة تصفح أفضل. قبل تثبيت أي اضافة، تأكد من أنها موثوقة ومن مصادر موثوقة. استمتع بتجربتك على الإنترنت!

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.