الرئيسية التورنت أفضل 12 موقع و محرك بحث لتحميل ملفات التورنت

أفضل 12 موقع و محرك بحث لتحميل ملفات التورنت

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد تحميل ملفات التورنت مجانا ؟ هل تريد مصادر تحميل ملفات التورنت ؟ اذن اليك أفضل 12 موقع و محرك بحث لتحميل ملفات التورنت مجانا و بسهولة

يعمل محرك بحث التورنت بشكل مختلف عن مواقع التورنت العادية. إنه يشبه محرك بحث جوجل ، وفهرسة ملفات التورنت وإدراجها وفقًا للاستعلام. تعمل محركات بحث التورنت عن طريق البحث عن المواقع التي تستضيف بحث التورنت المطلوب وإدراجه وتقديمه تمامًا مثلما يعرض محرك بحث جوجل  نتائج البحث الخاصة بك. إن هدم الحكومات لمواقع التورنت بانتظام فيما يتعلق بقضايا حقوق النشر يجعل من الصعب على المستخدمين الحصول على محتويات التورنت عبر الإنترنت. أدى ذلك إلى تطور محركات بحث تورنت  التي لا تحتفظ بمحتويات التورنت على مواقعها ولكنها تعمل من خلال توجيه طالبي التورنت إلى العديد من المواقع التي تحتوي على محتويات التورنت المطلوبة. لقد فتح محرك بحث التورنت الآن الباب أمام العديد من المواقع التي يستطيع منها طالبو التورنت الوصول غير المقيد إلى ملايين محتويات التورنت .

كانت التورنت  لفترة طويلة أفضل مصدر لتحميل  المحتوى مجانًا. أكثر جوانب التورنت شيوعًا هو استضافتها على خوادم مجهولة وبالتالي الحفاظ على هوية القائم بالتحميل آمنًا. هذا يجعل التورنت مخزن الوسائط. مواقع التورنت  تحت التهديد بسبب قضايا حقوق التأليف والنشر. ومع ذلك ، فإن هذه التدوينة سوف نقدم لك أفضل محركات البحث التورنت التي لا تزال تعمل حتى وقت هذا :

كما ايضا تطرقنا سابقا الى أفضل 5 تطبيقات لتحميل ملفات التورنت على الاندرويد

أفضل 12 موقع و محرك بحث لتحميل ملفات التورنت

موقع The Pirate Bay

محرك بحث التورنت

بعد أكثر من 16 عامًا ، يظل خليج القراصنة واقفًا على قدميه. بعد معاناة كبيرة من التوقف في عام 2018 ، ذهب العام الماضي بسلاسة نسبيا. أغلق الموقع التسجيلات منذ بضعة أشهر ولكنه لا يزال مفتوحًا للجمهور. كما أنه لا يزال يعمل من نطاقه .org ، لكن من غير المؤكد ما إذا كان هذا سيظل هو الحال في المستقبل.

رابط الموقع من هنا

موقع 1337x

يحتفظ 1337x بمكانته في المراكز الأولى. على عكس بعض المواقع الأخرى ، فإنه يحتوي على مجموعة مخلصة من برامج التحميل التي تقدم محتوى جديدًا يوميًا ، انه موقع تورنت

رابط الموقع من هنا

موقع 1377x تورنت

 هو محرك بحث تورنت مع واجهة سهلة الاستخدام والتنقل السهل. Torrents.io مختلف تمامًا عن مواقع التورنت العادية التي تعرفها عمومًا. في الصفحة الرئيسية لـ torrents.io ، يمكنك الحصول على قائمة مقترحة  قد تجدها مفيدة. ومع ذلك ، تقوم .torrents.io بفهرسة مواقع التورنت المختلفة إلى فئات بناءً على النوع والشعبية والتواريخ. هذا يجعل من السهل عليك البحث من خلال مواقع التورنت باستخدام torrents.io . بشكل مثير للدهشة ، الموقع مجاني  ولا يعرض إعلانات منبثقة مزعجة.

رابط الموقع من هنا

موقع zooqle

هي نسخة بديلة من موقع zooqle تم رفضها بسبب مطالبات تتعلق بانتهاك حقوق الطبع والنشر.يحتوي zooqle على نفس الواجهة والتنقل  ويعمل بنفس طريقة zooqle ، يمكنك البحث من خلال ملايين ملفات التورنت من عدة مواقع تورنت دون الحاجة إلى التعامل مع الإعلانات المنبثقة المزعجة. ومع ذلك ، فمن المثالي الجمع بين zooqle وأدوات الخصوصية والأمان للحفاظ على أمانك على الإنترنت. 

رابط الموقع من هنا

موقع TorrentSeeker – محرك بحث التورنت

لا يوفر لك هذا الموقع التصنيف المعتاد لتورنت في نوع أو شعبية أو تاريخ. ما تحصل عليه في الصفحة الرئيسية هو شعار جريء لـ TorrentSeeker وشريط بحث خاص بالسيل. لهذا السبب يطلق عليه TorrentSeeker. كل ما عليك فعله هو كتابة تورنت الذي تبحث عنه ، وستحصل على نتيجة فورية لبحثك. الجانب السلبي الوحيد لاستخدام TorrentSeeker هو أن يتم تصفية نتائج البحث الخاصة بك على أساس الصلة والتواريخ فقط.

رابط الموقع من هنا

موقع Toorgle تورنت

يستخدم واجهة تشبه جوجل , البحث عن التورنت عبر مواقع التورنتم تعددة. مع هذا الموقع ، لا داعي للقلق بشأن الاتصالات البطيئة بسبب سرعتها واستقرارها. بالإضافة إلى ذلك ،ومع ذلك ، فيما يتعلق بمشاكل الخصوصية والأمان ، يُنصح بعدم الجمع بين حساب الفايسبوك الخاص بك و Toorgle. الجانب السلبي لاستخدام Toorgle هو انه يعرض إعلانات على موقعه ، للحصول على نتائج لك

رابط الموقع من هنا

موقع YTS.lt

هو الخلف غير الرسمي لمجموعة YTS أو YIFY البائد. يركز الموقع على إصدارات الأفلام الشائعة في جميع أنحاء العالم. YTS كانت هدفا لثلاث دعاوى قضائية في الولايات المتحدة مؤخرا. بينما قام المشغل بالتوقيع على حكم الموافقة على تعويض الأضرار التي لحقت بمخرج سينمائي واحد ، يبقى الموقع نفسه على الإنترنت.

رابط الموقع من هنا

موقع Snowfl

هو محرك بحث تورنت مع واجهة بسيطة ووضع رؤية ليلية. تقدم لك Snowfl فهرسًا مبسطًا لمواقع التورنت الشهيرة لتسهيل عملية البحث. يجب ألا تتوقع الحصول على تجربة خالية من الإعلانات على Snowfl ، هناك  اعلانات منبثقة و مزعجة .

رابط الموقع من هنا

موقع demonoid

هو كذلك موقع تورنت شهير ترتيبه على اليكسا 1080 ، وهو محظور في هولندا ويعمل في باقي دول العالم ، يحتوى على مكتبة ضخمة من ملفات التورنت .

رابط الموقع من هنا

 موقع NYAA

من اشهر مواقع تورنت انيمي . في حين أن هناك منافسة شرسة من مواقع التورنت البديلة للقراصنة ، فإن بوابة التورنت تواصل أداءها الجيد ، حيث انه حافظ على ترتيبه سنوي 

رابط الموقع من هنا

موقع Veoble – محرك بحث التورنت

هو محرك بحث هجين يمكنك استخدامه للبحث عن محتويات مواقع التورنت النموذجية. في الصفحة الرئيسية للموقع ، ستجد ثلاث علامات تبويب أسفل شريط البحث. علامة تبويب الصفحة الرئيسية للبحث عن محتويات نموذجية ، وعلامة التبويب التورنت  وعلامة التبويب صورة للبحث عن الصور. الموقع يعرض اعلانات جوجل ادسنس وهي اعلانات لا تتسبب في ازعاج

رابط الموقع من هنا.

موقع ExtraTorrent

هو محرك بحث تورنت مشهور للبحث عن الألعاب والمسلسلات التلفزيونية والبرامج والموسيقى وما إلى ذلك ، كما يمكنك الوصول إلى مواقع التعليم الإلكتروني مجانًا باستخدام الموقع . هو أيضًا منتدى تتفاعل فيه مع مستخدمي التورنت الآخرين ، ويمكنك الوصول إلى التورنت والأخبار المتعلقة بالتورنت التي قد لا تكون متاحة بسهولة.

رابط الموقع من هنا

كانت هذه هي افضل المواقع و محركات البحث لتحميل ملفات التورنت ، جميع هذه المواقع تشتغل جيدا لكن لضمان حماية خصوصيتك اثناء تصفح هذه المواقع  قم بتشغيل احد برامج ال VPN ، كانت هذه تدوينة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم .

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.