الرئيسية اثورتي طريقة زيادة Domain Authority لموقعك | كيفية زيادة سلطة دومين

طريقة زيادة Domain Authority لموقعك | كيفية زيادة سلطة دومين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن كيفية زيادة سلطة دومين ؟ هل تريد زيادة Domain Authority لموقعك ؟ ان القيام بتقوية سلطة دومين يساعدك جلب الاف الزوار

اهلا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف في اخر تدوينة تعرفنا على طريقة زيادة Page Authority لموقعك واليوم سنتعرف على كيفية زيادة زيادة Domain Authority لموقعك وتصبح له سلطة اكثر فهذا سيساعدك كثيرا في جلب المزيد من زيارات فتقوية سلطة دومين تعني تحسين ترتيبه في نتائج البحث في الاول سنتعرف اكثر على مفهوم دمين اثورتي ثم نمر الى طريقة تقوية زيادته  : 

كما سبق و ان كتبت عن طريقه لمعرفة قياس دومين اثورتي و البيج اثورتي لموقعك ، و كذلك افضل 7 مواقع للحصول على باك لينكس عالي الجودة

ماهو  دومين اثورتي Domain Authority ؟

إن  (DA) Domain Authority هي علامة تصنيف لمحركات البحث تم تطويرها بواسطة Moz وتتوقع مدى تصنيف موقع الويب على صفحات نتائج محرك البحث (SERPs). تتراوح درجة مرجع المجال من واحد إلى 100 ، مع درجات أعلى تقابل قدرة أكبر على الترتيب. يتم احتساب “مجال التفويض” عن طريق تقييم مجالات ربط الجذر ، وعدد الروابط الإجمالية ، و MozRank ، و MozTrust ، وما إلى ذلك – إلى درجة DA واحدة. يمكن بعد ذلك استخدام هذه النتيجة عند مقارنة مواقع الويب أو تتبع “قوة تصنيف” موقع الويب بمرور الوقت. “- Moz.

 (DA) هو مقياس يعمل كمرشد إرشادي مفيد في صناعة مُحسنات محركات البحث. وببساطة ، فإنه يوفر نظرة ثاقبة حول مدى احتمال تصنيف الموقع لكلمات رئيسية محددة ، استنادًا إلى سلطة مُحسّنات محرّكات البحث. هناك العديد من الأدوات التي يمكن أن تساعدنا في الوصول إلى هذه النتائج المفيدة. 

ماذا ساستفيد من زيادة سلطة دومين ؟

ان تقوية سلطة دومين مفيد لك ولموقع الويب الخاص بك. الفائدة الأكثر جاذبية لسلطة دومين هي أنها  تجعل موقعك يتصدر نتائج البحث . فيما يلي بعض المزايا الأخرى لسلطة دومين في تحسين محرك البحث. 

  • سوف تحصل على زيادة لزيارات من محرك البحث
  • سوف تجذب مشاركات الضيوف وتعليقاتهم.
  • جذب المعلنين على نطاق واسع.
  • سوف تكون قادرة على جذب المشاركات التي ترعاها.
  • سوف يصبح موقعك له قيمة اكبر من سابق 

إنه أحد أهم الجوانب في مُحسنات محركات البحث عندما يتعلق الأمر بالمنافسة العالية. إذا كنت ترغب حقًا في الحصول على  أعلى المراتب  في محركات البحث ، فقد حان الوقت لكي تعمل على زيادة سلطة دومين . ستحصل على الكثير من الفوائد من خلال تقوية سلطة دومين . لذلك ، ابدأ العمل على موقع الويب الخاص بك و قوي سلطة دومين موقعك للحصول على مراتب متقدمه في محركات البحث .

طريقة زيادة Domain Authority لموقعك

الآن بعد أن أدركت سبب أهمية  دومين اثورتي  وعوامل التصنيف التي تستخدمها  Moz   لتحديد سلطة دومين لمواقع الويب ، ربما تتساءل كيف يمكنك استخدام ذلك من أجل زيادة درجة  دومين اثورتي . تحسين المحتوى الخاص بك :  تأكد من تحسين جميع الشفرات الموجودة في الصفحة ، بما في ذلك علامات العنوان وعلامات بديله لصورة والمحتوى نفسه ، فهذا احد العوامل التي يعتمد عليها في تحسين محركات البحث و تقوية سلطة مجالك , بالإضافة إلى ذلك ، قم بتضمين صيغ مختلفة لكلماتك الرئيسية ، واحتفظ بروابطك الدائمة قصيرة وملائمة ، وقم بإنشاء قسم من الشريط الجانبي للمشاركات الجديدة.

إنشاء محتوى مرتبط  : كلما كان المحتوى الخاص بك أفضل ، زاد احتمال ارتباطه بموقع موثوق به آخر. هذا يعني أن المحتوى الخاص بك يجب أن يكون ذا صلة بعلامتك التجارية ولجمهورك ، ومفيد ، ومبدع ، ومكتوب جيدًا ، ويكون تخصص معين اي لا تخرج عن نيتش موقعك ، فهذه عوامل مهمة في زيادة سلطة موقعك

روابط داخلية  لصفحات موقعك  : تهتم العديد من المواقع الإلكترونية بكسب الروابط الخارجية بحيث تتجاهل أهمية الروابط الداخلية. تساعد الروابط الداخلية في توجيه الزوار إلى ما يحاولون العثور عليه ، وبالتالي تحسين تجربة المستخدم الخاصة بهم. هذا يعني أنه إذا تم اختراقها في الفهرس الخلفي الخاص بك لنشر المدونات ، فيمكنها بسهولة العثور على طريقك إلى صفحتك الرئيسية بواسطة أحد الروابط الداخلية الخاصة بك ، وهذا بكل تاكيد سيساهم في تعزيز سلطة موقعك .

ازالة روابط سيئة : بين الحين والآخر ، يجب عليك الانتقال إلى ملف تعريف الارتباط الخاص بك والبحث عن أي روابط خلفية سيئة أو سامة. سيتيح لك ذلك إزالة الروابط من المصادر السيئة التي قد تؤدي إلى الإضرار بسلطة دومين الخاصة بك بدلاً من مساعدتها. يجب عليك أيضًا إزالة أي روابط منشورة عبر موقع الويب الخاص بك تؤدي إلى مواقع سيئة أو مقطوعة لأن هذه سيكون لها تأثير سلبي أيضًا. فتتبع روابط سواء من موقعك الى مواقع اخرى او العكس صعب لكنهناك ادوات عديدة تساعدك على ذلك .

الحرص على تجاوب موقعك مع الهواتف : يصل عدد كبير من المستخدمين عبر الإنترنت إلى الويب من خلال الأجهزة المحمولة. إذا لم يتم تحسين موقع الويب الخاص بك لاستخدام الهاتف المحمول بعد ، فأنت متخلف عن الركب.
لن يؤثر ذلك فقط على تصنيفات محرك بحث الجوال ، ولكنك ستخسر الكثير من الزوار الذين سيغادرون موقعك بمجرد إدراكهم أنه لا يتم عرضه بشكل صحيح على هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية.

اجعل موقعك سريع جدا : يمكن أن يكون لسرعة التحميل الضعيفة تأثير سيء على معدل الارتداد. معظم المستخدمين لديهم القليل من الصبر على صفحة تستغرق وقتًا طويلاً للغاية ليتم تحميلها وسوف ينتهي بهم الأمر إلى ترك موقع الويب الخاص بك تمامًا إذا تلاشى صبرهم ، الارتداد عامل مهم في تصنيف المواقع , 

روج لمحتوى موقعك في مواقع تواصل الاجتماعي : انشر روابط لمحتواك على صفحات الوسائط الاجتماعية المختلفة وتأكد من تشجيع المتابعين على الإعجاب بها أو مشاركتها أو التعليق عليها. يجب عليك أيضًا تضمين أزرار المشاركة الاجتماعية مباشرة على صفحات الويب الخاصة بك ، فالإشارات من المواقع الاجتماعية هي عامل تصنيف كبير.

لقد كانت هذه اهم العوامل كيفية زيادة سلطة دومين ، اعمل عليها وستلاحظ ان اثروتي موقعك تزداد مع الموقت ، في كل مرة اآكد لكم على ان المحتوى هو الملك فكلما كان المحتوى عالي الجودة سيلعب ذلك دورا مهما في جعل زوار يشاركونه في مواقع تواصل الاجتماعي وكذلك يجعل تدويناتك تكون في محل ضيافة بواقع كبيرة ومشهورة بالاضافة الى خلق فرص لكي يتم نشر مقالات ممولة (رعاية ) في مدونتك ، كانت هذه تدوينة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم ، من لديه تسائل يتركه في تعليق وسارد عليه .

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.