الرئيسية تحرير الصور افضل 7 مواقع للعثور على الصور المتحركة GIF مجانا – تحميل صور بصيغه Gif

افضل 7 مواقع للعثور على الصور المتحركة GIF مجانا – تحميل صور بصيغه Gif

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد صور بصيغه Gif ؟ تريد العثور على الصور المتحركة ؟ تريد موقع للبحث عن الصور المتحركة GIF اذن اليك افضل 7 مواقع للعثور على الصور المتحركة Gif

تعتبر صور المتحركة من افضل الوسائل لتعبير عن رايك او شعورك او شيء في مواقع تواصل الاجتماعي ، صراحة انا نفسي اجد صور Gif اكثر دقة في تعبير من الاموجي .

ان كنت تبحث عن مصادر صور Gif ففي هذه المقالة سنعرض لكم افضل 7 مواقع للبحث عن الصور المتحركة GIF مجانا

كما سبق و ان كتبت ايضا عن أفضل 5 مواقع اضافة إيموجي إلى الصور بدون برامج اون لاين و كذلك عن أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين

افضل 7 للعثور على الصور المتحركة GIF مجانا

موقعGIPHY GIF

تحميل الصور المتحركة

انه موقع متخصص في رفع و تحميل صور Gif ، الموقع يقوم كل يوم بتصنيف افضل الصور المتحركة لليوم في قسم تراندينج ، كل ما عليك هو دخول للموقع ثم البحث عن اي صور متحركة انه يحتوى على ازيد من مليار صورة متحركة .

يمكنك نسخ رابط اي صورة متحركة و كذلك تحميلها من خلال نقر عليها طويلا ثم نقر على خيار الحفظ

موقع Imgur

تحميل صور Gif

انه موقع لرفع و تحميل صور بشكل عام ، لكن الموقع اشتهر ايضا باحد افضل مصادر الصور المتحركة ، يمكنك تنزيل صور منه بدون تسجيل عكس العديد من المواقع

إنه ليس موقع GIF مخصصًا ، لذا سيتعين عليك إضافة “GIF” إلى عمليات البحث التي تجريها.

موقع Gfycat

أحد أشهر مواقع GIF من منظور الاستضافة. على ما يبدو ، تتمثل مهمتها في “سد الفجوة بين فيديو GIF و HTML5 من خلال توفير كليهما ، مما يتيح للمستخدمين سرعة التسليم والمزيد من خيارات التشغيل.” يبدو أمرا جيدا لي.

وظيفة البحث الخاصة به ليست الأفضل ، ولكن هناك الكثير من الفئات. ولأنه خيار استضافة مفضل ، فهناك وفرة من صور GIF عالية الجودة.

موقع Tenor – من افضل مواقع GIF

كانت تسمى في الأصل “Riffsy” ، الشركة التي اخترعت لوحة مفاتيح GIF غيرت اسمها إلى Tenor وأصبحت الآن أكبر منافس لـ GIPHY. لأكون صادقًا ، فإنهما متشابهان جدًا – تعمل وظائف البحث الخاصة بهما تمامًا ، وتخطيطاتهما متطابقة تقريبًا.

موقع crazygif

انه احد افضل مواقع للعثور على صور المتحركة Gif مجانا ، الموقع يقدم مكتبة ضخم من صور ، ستجد جميع انواعها في الموقع كما ان الموقع يحتوى قائمة في جانبه الايمن تحتوي بعض الفئات مما يسهل عليك العثور بسرعة عما تبحث عنه في الموقع

موقع تحميل الصور المتحركة (GIF) gifer

Gifer هو موقع ويب يقدم مجموعة من صور GIF المتحركة. يوفر منصة حيث يمكن للمستخدمين تصفح الفئات المختلفة والبحث عن صور GIF بناءً على تفضيلاتهم. يتيح موقع الويب للمستخدمين استكشاف صور GIF الرائجة وإنشاء مجموعاتهم الخاصة ومشاركة صور GIF مع الآخرين.

على Gifer، يمكنك العثور على صور GIF ذات صلة بموضوعات مختلفة مثل المشاعر والأفلام والبرامج التلفزيونية والرياضة والحيوانات والمزيد. يقدم موقع الويب واجهة سهلة الاستخدام تسهل التنقل واكتشاف صور GIF الجديدة.

بالإضافة إلى تصفح ملفات GIF والبحث عنها، يتيح Gifer أيضًا للمستخدمين تحميل ملفات GIF الخاصة بهم لمشاركتها مع المجتمع. تتيح هذه الميزة للمستخدمين المساهمة في المجموعة المتزايدة باستمرار من الصور المتحركة على النظام الأساسي.

بشكل عام، يعد Gifer منصة مريحة ومسلية لأولئك الذين يستمتعون باستخدام صور GIF للتعبير عن أنفسهم أو تحسين محادثاتهم عبر الإنترنت. سواء كنت تبحث عن صورة GIF مضحكة لمشاركتها مع الأصدقاء أو صورة GIF معينة للتعبير عن مشاعر معينة، فإن Gifer يقدم مجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها.

موقع تنزيل ملفات GIF

Gifbin هو موقع آخر من أفضل مواقع Gif لجميع محبي صور GIF! هنا، يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من صور GIF. يمكنك أيضًا إضافة موسيقى من أي فيديو على يوتيوب إلى ملف GIF عن طريق إدخال عنوان URL للفيديو على موقع الويب , بالإضافة إلى تحويل الفيديو إلى صورة متحركة Gif .

علاوة على ذلك، لا تحتاج إلى التسجيل لتنزيل ملفات GIF من هذا الموقع. يمكنك الوصول إليها مجانا!

هذه كانت أفضل 7 مواقع للعثور على الصور المتحركة GIF مجاناً. استمتع بتصفح هذه المواقع واستخدم الصور المتحركة لإضفاء لمسة سحرية على مدونتك أو موقعك الإلكتروني!

علاوة على ذلك يمكنك استخدام مواقع تصميم صور متحركة GIF بالذكاء الاصطناعي ، ٱمل أن تكون المقالة مفيدة ، لا تنسى مشركة المقالة مع اصدقائك .

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.