الرئيسية تطوير المواقعادسنس افضل نيتشات عربية للحصول على زيارات كثيرة و ارباح كبيرة للمدونات و المواقع | نيتشات مربحة

افضل نيتشات عربية للحصول على زيارات كثيرة و ارباح كبيرة للمدونات و المواقع | نيتشات مربحة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

في هذه المقالة سنرى افضل نيتشات عربية للحصول على زيارات كثيرة و ارباح كبيرة للمدونات و المواقع العربية . و كل هذه نيتشات مربحة و ليس عليها منافسة كبيرة .

الكثير من المدونين الجدد يجدون انفسهم في حيرة . ما النيتش الذي سيعملون عليه . لهذا السبب ، سنقدم لكم موضوع شامل عن افضل نيتشات عربية و جد مربحة

سنقدم نيتشات للحصول على كمية كبيرة من زوار وارباح مرتفعة . هذه نيتشات على اساس متوسط عمليات البحث الشهرية و الكلمات الرئيسية

كما سبق و ان كتبنا عن كيفية تحديد ميكرونيتش لمدونتك او موقعك بشكل صحيح . بالإضافة إلى ذلك ، كيفية جذب المعلنين لمدونتك او موقعك بشكل مباشر

افضل نيتشات عربية للحصول على زيارات كثيرة و ارباح كبيرة

افضل نيتشات عربية
نيتشات مربحة ( مصدر صورة )

الصحة و اللياقة

يعتبر نيتش الصحة واللياقة البدنية واحدة من كتيبة التدوين الفيروسي الضخمة التي تحصل على الكثير من الزيارات . وهي واحدة من تلك الأماكن الصعبة التي تحصل على ترافيك جيد إذا استخدمت بحكمة .

أحد الأسباب وراء كونه مكانًا ضخمًا للمدونات هو أنه مكان ضخم ومتنوع. سواء كنت تفكر في الرعاية الصحية ، واللياقة البدنية  ، والمكملات الغذائية ، والطب  ، واتباع نظام غذائي ، والرفاه …..

مثل هذه الفرص المتنوعة والواسعة تجعل “الصحة واللياقة البدنية” هي المكان الأكثر ربحًا في مجال التدوين.

هذا نيتش يعتبر الافضل الانه فيه فرص كبيرة لربح اموال كبيرة يمكنك ربح على عدة مستويات :

كيف تكسب الاموال من هذا نيتش ؟

  • جوجل ادسنس : ربح من زيارات ونقرات وهذه هي طريقة تقليدية التي يعتمد عليها اغلب المدونين .
  • ـتسويق بالعمولة : ان كنت قادرا على كتابة محتوى عالى الجودة و و الحصول على ثقة زوارك ، فيمكنك الحصول على منتوجات من امازون لهذا نيتش ومضاعفة ارباحك .
  • الكتب الالكترونية (E-Book ) : ان كنت ابن هذا المجال اي لك تخصص فيمكنك تاليف كتب عن صحة و لياقة وبيعها على مدونتك .

و هو من نيتشات المربحة ، التي يمكن ان تكسب منها الاف دولارات شهريا .

مراجعة المنتوجات

تلقى المدونات التي تعمل مراجعة المنتوجات نجاحا كبيرة في الاونة الاخيرة . كذلك ارباح كبيرة جدا حيث هذا نيتش تدفع عليه شركات المنتجة اموال باهضة لتسويق منتوجاتها ، كما ان المراجعة يمكن ان تكون ل اي منتوج هاتف ، ملابس ….. فهي حقا سوق ضخم ومربح .

كيف تكسب الاموال من هذا نيتش ؟

  • تسويق منتوجات امازون  : يمكنك كسب اموال ضخمة من الأمازون . اختر بعض المنتجات الأكثر شيوعًا واكتب تعليقًا جيدًا وأدخل رابطًا تابعًا لك. إذا كان أي شخص يشتري أي منتج عن طريق نقر على رابط الاحاله الخاص بك سوف تحصل على عمولة من البائع.
  •   جوجل ادسنس : بالاضافة من تسويق بالعموله يمكنك وضع اعلانات الادسنس والاستفادة من نقرات وزيارات فهذا نيتش له جمهور عريض وعائدات كبيرة .
  •  مقالات برعاية (Sponsor Post ) : ان كان لديك ترافيك جيد يمكنك كسب اموال كبيرة من خلال نشر بوستات خاصة بشركات فهي تفضل هذا نوع من الاعلانات في المدونات المتخصص .

ربح المال من الانترنت – نيتشات مربحة

ربح المال من الانترنت  من أكثر المصطلحات التي تم البحث عنها على الإنترنت هو “كيف تكسب المال” ،هذا نيتش ستحصل فيه على اعداد كبيرة من زوار و ارباح جيدة ,  فالجميع يريد كسب المال. البحث الممل من قبل الملايين لبدء أعمالهم وكسب المال. إنها أفضل طرق المربحة لجذب الزيارات وكسب الأموال عبر الإنترنت.

يبحث الجميع عن حلول وحيل  لربح المال . اذا كنت تعرف طرق لربح المال  يمكنك مشاركتها مع العالم من خلال مدونتك .

 كيف تكسب الاموال من هذا نيتش ؟ 

  • جوجل ادسنس : في المقام الاول ستربح من تلك زيارات ونقرات على اعلانات جوجل ، من جدير بذكر ان نيتش الفوركس اعلاناته تصل ل 20 دولار احيانا .
  • ربح من العمولة : كلنا نعلم ان المواقع ربحية لها رابط الاحالة ، انت كمدونة عندما تقدم هذه المواقع ستضع روابطك وربح من زوارك .
  • تاليف الكتب : ان كنت متخصص في احد دومينات ربحية ، اكتب كتاب الكتروني وعرضه للبيع في مدونتك فبكل تاكيد هناك من يحبث عنها . 

كما تطرقنا ايضا في سابق الى افضل مصادر الحصول على زيارات لموقعك حقيقية وذات جودة عالية مجانا . و كذلك افضل 10 نيتشات مربحة و اكثر شعبية لإنشاء قناة يوتيوب ناجحة ومميزة

كانت هذه افضل نيتشات عربية ، اتمنى ان اكون قد افدتكم .

ربما يعجبك أيضا

0 تعليق

Unknown ديسمبر 26, 2019 - 23:22

merci bcp sur ces publications

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.