الرئيسية انستقرام كيفية اضافة الاسئلة في ستوري انستقرام بسهولة

كيفية اضافة الاسئلة في ستوري انستقرام بسهولة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

أصبحت أغلب مواقع التواصل الاجتماعية تعتمد على خاصية القصص او ما تعرف بالستوري Story، فاصبحت كل شركة تحاول ان تجعل خدمة القصص لديها أكثر تفاعلية، و الانستقرام بدورها قامت مؤخرا باضافة خاصية الاسئلة للقصص محاولة بذلك جعل خاصية story لديها أكثر تفاعلا بين المستخدمين، ومن خلال هذا المقال سنتعرف و اياكم عن كيفية اضافة الاسئلة الى ستوري الانستقرام.

كما سبق لي في و أن تطرقت إلى كيفية حل مشكلة توقف انستقرام المفاجئ في اندرويد . بالإضافة إلى كيفية تغيير الخط في انستقرام و أيضا افضل 15 موقع لزياده متابعين انستقرام

كيفية اضافة الاسئلة في ستوري انستقرام

قبل ان تفكر في اضافة الأسئلة في ستوري انستقرام، تأكد أنك تستخدم آخر اصدار من تطبيق انستقرام ، واذا كنت تستخدم اصدار قديم فقم بتحديثه عبر منصة جوجل بلاي لتطبيقات الاندرويد.

والآن قم بالدخول الى تطبيق Instagram المثبت على هاتفك، ثم انقر على زر الكاميرا في أعلى اليمين. خذ صورة لشيء او اختر صورة من ألبوم الصور لديك، تجذر الاشارة الى انه يمكنك كذلك تسجيل مقطع فيديو أو اختيار مقطع فيديو من ملف الفيديوهات على جهازك.

بعد اختيار فيديو او صورة انقر على زر الملصقات المشار اليه في الصورة، ستظهر لك الملصقات و التي يمكنك اختيار أي واحدة منها، لاضافة السؤال سوف تنقر على ملصق الأسئلة كما هو موضح في الصورة.

اضافة الاسئلة في ستوري

بمجرد اختيار ملصق الأسئلة، يمكنك كتابة سؤالك او أسئلتك بكل حرية كما يمكنك اختيار لون النص الذي يناسبك بمل سهولة عبر شريط الألوان المبين في الصورة.

و بهذه الطريقة يمكنك تحديد السؤال الذي تريد طرحه ثم نشر الستوري عادي عبر النقر على زر “تم”، و يمكنك لأي شخص يرى قصتك الاجابة على السؤال الذي قمت بطرحه بكل سهولة، و يمكنك معاينة ردود المتابعين الذين قامو بالاجابة على سؤالك عبر النقر على الستوري الخاص بك، ثم النقر على عدد المشاهدات، وسوف تظهر لك اجابات المشاهدين.

بهذه الطريقة يمكنك اضافة الاسئلة في ستوري انستغرام ، اتمنى ان يكون موضوع اليوم واضح، لا تنسى ترك بصمتك في صندوق التعليقات، دمتم في رعاية الله،”بقلم حمزة المومني”.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.