الرئيسية تحرير الفيديو أفضل 7 مواقع إزالة خلفية الفيديو بالذكاء الاصطناعي اون لاين ومجانا

أفضل 7 مواقع إزالة خلفية الفيديو بالذكاء الاصطناعي اون لاين ومجانا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يعتبر إزالة خلفية الفيديو من المهام الأساسية التي يجب القيام بها في عالم التصميم والمونتاج الفيديو. قد تحتاج إلى إزالة الخلفية لتحقيق تأثيرات مرئية أكثر احترافية أو لدمج الفيديو مع خلفية أخرى. ولحسن الحظ، هناك العديد من المواقع التي توفر خدمة إزالة خلفية الفيديو بالذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت ومجانا. في هذه المقالة، سأستعرض لكم أفضل 7 مواقع لتفريغ خلفية الفيديو بالذكاء الاصطناعي والتي يمكنك استخدامها بسهولة ومجانا.

أفضل 7 مواقع إزالة خلفية الفيديو بالذكاء الاصطناعي

موقع إزالة خلفية الفيديو Unscreen

موقع Unscreen واحدة من أفضل المواقع لإزالة خلفية الفيديو بالذكاء الاصطناعي. يمكنك ببساطة تحميل الفيديو الخاص بك وسيقوم الموقع بإزالة background تلقائيًا. كما يتيح لك الموقع تحميل الفيديو الناتج بصيغ مختلفة مثل MP4 أو GIF.

إزالة خلفية الفيديو

يتطلب إنتاج فيديو بدون خلفية تقنيات معقدة وصعبة مثل مفاتيح اللون والشاشات الخضراء. باستخدام Unscreen، يمكنك تسجيل لقطاتك في أي مكان، ثم التخلص ببساطة من الخلفية.

لا حاجة لاختيار وحدات البكسل أو تحديد الألوان أو طلاء الأقنعة أو تحريك المسارات: يقوم Unscreen بتحليل الفيديو الخاص بك تلقائيًا بنسبة 100% وينتج نتيجة عالية الجودة. بسيطة، جيدة.

موقع تفريغ خلفية الفيديو media

باستخدام Media.io Video BG Remover، يمكنك عزل الأشخاص عن خلفية الفيديو مجانًا ببضع نقرات. قل وداعًا للشاشة الخضراء!

يحصل المشاهد على انطباع أولي عن الفيديو الخاص بك من خلفيته. حتى قبل أن يسمعوا كلمة منك أو من موضوع الفيديو، فهي واحدة من الأشياء الأولية التي سيلاحظها المشاهدون. من المهم أن تترك انطباعًا عليهم. بمساعدة مزيل خلفية الفيديو، يمكنك استبدال هذه الجوانب المزعجة بتلك التي تؤكد وجهة نظرك. يمكنك استخدام المرشحات والمؤثرات المرئية لمنح موضوعك الإعداد المثالي. سننظر إلى Media.io باعتباره مزيلًا مناسبًا لخلفية الفيديو. الآن، دعونا نحفر!

لقد كان إنشاء فيديو خالٍ من الخلفية باستخدام تقنيات مثل مفتاح اللون والشاشات الخضراء أمرًا معقدًا. ومع ذلك، قد يجد بعض المبتدئين أن تقنية الشاشة الخضراء ليست سهلة كما كانوا يعتقدون. بفضل Media.io Video BG Remover، يمكن للمبتدئ تغيير خلفية الفيديو بسهولة، بينما يمكن لمنشئ الفيديو المحترف تسريع عملية التحرير.

بشكل عام هو موقع متعدد الاستخدامات حيث يقدم خدمة ضغط ملفات الصوت ، بالإضافة إلى حذف الكتابة من الصور بالذكاء الاصطناعي .

موقع إزالة خلفية الفيديو بالذكاء الاصطناعي veed

إشتهر هذا الموقع في بداياته بتغيير خلفية الصورة بالذكاء الاصطناعي اون لاين ، سرعان ما أضاف خدامات اخري .

يتيح لك مزيل خلفية الفيديو عبر الإنترنت من VEED تعديل الخلفية الأصلية للفيديو بسهولة واستبدالها بصورة أو لون من اختيارك. قم بإزالة الخلفية الخاصة بك وقم بإنشاء خلفية افتراضية؛ يمكنك أيضًا استخدام مقطع فيديو آخر كخلفية لك، وهو مثالي لإنشاء مقاطع فيديو تسويقية وإعلانات ومقاطع فيديو ترويجية! هل تحتاج إلى تحرير ضوضاء الخلفية من الفيديو الخاص بك أيضًا؟ تحقق من مزيل ضوضاء الخلفية سهل الاستخدام.

موقع حذف خلفية مقاطع الفيديو kapwing

قم بإزالة خلفية Video بطريقة سحرية دون تتبع الكائنات يدويًا
إن التتبع حول موضوع الفيديو الخاص بك أمر مرهق (وغير ضروري). قم بإزالة خلفيات الفيديو في لحظة، واستبدلها بلون أو صورة أو مقطع فيديو بنفس السرعة. حان الوقت لإنجاز المزيد من المحتوى.

ليس لديك شاشة خضراء؟ حسنا. لا يزال مزيل خلفية الفيديو الخاص بـ Kapwing يعمل بشكل رائع. وإذا قمت بتصوير فيديو بشاشة خضراء، فجرّب ميزة chroma keying التي تزيل اللون الأخضر بسهولة – أو أي لون خلفية تختاره.

يمكنك استخدام الموقع أيضا في تبطيء الفيديو أو ازالة خلفية الصور .

موقع مسح خلفية الفيديو capcut

يقوم CapCut بإزالة خلفية مقاطع الفيديو بنقرة واحدة من خلال تقنية التعرف التلقائي على الوجوه. قم بتغيير لون الخلفية والصورة، أو قم بإضافة مقاطع فيديو خلفية للحصول على مظهر مختلف.

لنفترض أن الفيديو الخاص بك يحتوي على خلفيات سيئة أو أشخاص وأشياء غير مرغوب فيها، فكيف يمكن إصلاح ذلك؟ إزالة خلفية الفيديو دفعة واحدة! يتعرف CapCut تلقائيًا على الصور الشخصية للقطات الخاصة بك، مما يتيح لك إزالة الخلفية من لقطات الفيديو بنقرة واحدة. تؤدي إزالة خلفية Video إلى جعل الصورة تبدو أكثر صلة وأصالة.

خلفية الفيديو المصممة بشكل جيد تجعل المحتوى الخاص بك أكثر جاذبية من الناحية البصرية. عندما تقوم بتصوير مقطع فيديو آخر على يوتيوب ، قد تكون الخلفية هي آخر ما يدور في ذهنك. يتيح لك CapCut تغيير لون الخلفية عن طريق الاختيار من لوحة الألوان التي تتوافق مع أسلوبك الشخصي. أضف صورتك الخاصة لإعادة تصميم الخلفية للحصول على تجربة بصرية أفضل.

موقع مسح خلفية الفيديو depositphotos

لإزالة الخلفيات من مقاطع الفيديو، قم بتحميل ملف الفيديو الخاص بك إلى صفحة الأداة وانتظر بضع ثوانٍ. ثم شاهد النتائج وقم بتنزيل الملف الجديد على جهازك.
يمكنك إزالة الخلفيات الخضراء أو الخلفيات المعقدة. قم بإزالة الخلفيات من الصور على Depositphotos أيضًا.

انتقل إلى ممحاة خلفية الفيديو Depositphotos، وقم بتحميل الفيديو الخاص بك واحصل على النسخة الخالية من الخلفية في وقت قصير. هناك ميزات أخرى للمبدعين: أداة تغيير حجم الصورة، ومزيل خلفية الصورة، والبحث بالصور.

موقع إزالة خلفية المقاطع backgroundremoverai


Background Remover AI
 هو موقع يوفر خدمة إزالة الخلفية للفيديوهات بشكل تلقائي باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي. يتيح للمستخدمين إمكانية تحميل ملف الفيديو الخاص بهم وإزالة الخلفية بسهولة وسرعة.

يعتبر هذا الموقع مفيدًا لأولئك الذين يرغبون في إزالة background الفيديو بدقة وبدون الحاجة إلى مهارات تحرير الفيديو المتقدمة. يعتمد الموقع على تقنية الذكاء الاصطناعي لتحليل الفيديو وتحديد الكائنات وإزالة الخلفية بدقة فائقة.

في هذا المقال، قمنا بتقديم قائمة بأفضل 7 مواقع إزالة background الفيديو بالذكاء الاصطناعي والتي يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت وبشكل مجاني. تعد خلفية الفيديو أحد العوامل الرئيسية التي تؤثر على جودة الفيديو واحترافيته، ولذا فإن القدرة على حذف الخلفية وتحويلها إلى خلفية شفافة أو تعديلها يعد أمراً مهماً للعديد من المحترفين والمبتدئين على حد سواء.

أحد أفضل المواقع التي قدمناها هي “موقع 1″، والذي يوفر واجهة سهلة الاستخدام وقدرة قوية على إزالة خلفية الفيديو. ببساطة، يمكنك تحميل الفيديو الذي ترغب في إزالة خلفيته، وسيقوم الموقع بتحليل الفيديو وإزالة الخلفية تلقائياً. يمكنك أيضاً تعديل الإعدادات المتقدمة للحصول على نتائج أفضل وأكثر دقة.

من بين المواقع الأخرى التي قدمناها، يمكنك استخدام “موقع 2” الذي يوفر خدمة مسح خلفية الفيديو بشكل سريع وسهل. يمكنك ببساطة تحميل الفيديو وتحديد الأجزاء التي ترغب في مسح الخلفية منها. يوفر الموقع أيضاً خيارات تحرير إضافية مثل تغيير الخلفية أو إضافة تأثيرات بصرية للفيديو.

موقع “موقع 3” هو أيضاً موقع رائع لإزالة Video الفيديو بالذكاء الاصطناعي. يتيح لك الموقع تحميل Video واختيار الأجزاء التي ترغب في إزالة الخلفية منها. يمكنك أيضاً تغيير الخلفية أو إضافة تأثيرات بصرية للفيديو بسهولة

باستخدام أي من هذه المواقع، يمكنك بسهولة إزالة خلفية الفيديو وتحويلها إلى خلفية شفافة أو تعديلها بطرق مختلفة. قم بتجربة هذه المواقع واختر الأفضل الذي يناسب احتياجاتك ومتطلباتك.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.