تحميل تطبيق TP-Link Tether للتحكم في الراوتر بشكل كامل

0

تحميل تطبيق TP-Link Tether للتحكم في الراوتر للأندرويد وأيفون

مع هذا التطبيق يمكنك إدارة الراوتر بشكل كامل دون حاجة إلى إلي الدخول إلي المتصفح وكتابة الأي بي IP ومن ثم التعديل، فالتطبيق يوفر لك كل هذا وفي مكان واحد.

- الإعلانات -

يمكنك من تغيير الإسم الخاص بالشبكة وكلمة المرور الباسورد و العديد من التعديلات الاخرى دون دون الحاجة إلي الدخول إلي المتصفح .

يوفر TP-Link Tether أسهل طريقة للوصول عن بُعد وإدارة جهاز الراوتر أو جهاز xDSL أو جهاز Range Extender من خلال أجهزة iOS أو اندرويد . من الإعداد إلى المراقبة الأبوية ، يوفر Tether واجهة مستخدم بسيطة وبديهية للتحقق من حالة أجهزة الشبكة الخاصة بك وتهيئة المزيد من الإعدادات الشخصية لشبكتك.

- الإعلانات -

 إدارة الراوتر

يوفر تطبيق TP-Link Tether طريقة ذكية وغنية بالميزات للتحكم في شبكتك ومراقبتها داخل منزلك وأثناء التنقل بفضل الإدارة عن بُعد. تضمن المراقبة الأبوية الوصول الشخصي والمناسب إلى الإنترنت لكل فرد من أفراد الأسرة. تسمح لك مستويات التصفية والقيود الزمنية بحظر عناوين URL معينة وجدولة الأوقات التي يمكن فيها لجهاز أطفالك الاتصال بالإنترنت.

مع TP-Link الفريد والحصري ، لديك القدرة على إدارة الراوتر / جهاز xDSL في أي مكان وزمان. سينبهك Tether أيضًا بأي تحديثات للبرامج الثابتة لضمان أفضل تجربة Wi-Fi وأكثرها تقدمًا في شبكتك. إذا كنت بحاجة إلى إعادة تشغيل جهاز الراوتر المنزلي أو تحديثه أو إعادة تكوينه أثناء وجودك في المكتب أو في إجازة ، فإن TP-Link Cloud Service تجعل الأمر سهلاً.

هذا التطبيق متوفر في جوجل بلاي لاصحاب الاندرويد و كذلك في الأيتونز لأصحاب الايفون ، حجم التطبيق لايتجاوز 100 ميجابايت كما انه متوفر ب 28 للغه من بينها العربية .

تحميل التطبيق للاندرويد
تحميل التطبيق للايفون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.