الرئيسية مواقع افضل 5 مواقع رفع ملفات PDF ومشاركتها مع اصدقائك

افضل 5 مواقع رفع ملفات PDF ومشاركتها مع اصدقائك

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مواقع رفع ملفات Pdf ، سنقدم لكم قائمة افضل مواقع لرفع ملفات PDF مجانا كلها مواقع امنة و تسمح لك بمشاركة مستنداتك مع اصدقائك بسهولة

كيف يمكنني مشاركة ملف PDF عبر الإنترنت؟ بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مشاركة ملفات PDF عبر الإنترنت ، قمنا بتجميع بعض من أفضل الأدوات التي يمكن استخدامها لمشاركة ملفات PDF عبر الإنترنت مجانًا. قد تحتوي بعض مواقع الويب هذه على وظائف مماثلة بما في ذلك مشاركة ملفات PDF ولكنها تختلف بطرق مختلفة.

كما سبق و ان كتبت حول افضل 7 مواقع مشاركة الملفات الكبيرة و صغيرة مجانا ، بالاضافة إلى افضل 3 مواقع لتعديل الملفات بصيغة PDF اون لاين وتدعم اللغة العربية

افضل مواقع رفع ملفات PDF

إذا كنت ترغب في رفع ملفات PDF ومشاركتها مع أصدقائك بسهولة، فهناك العديد من المواقع التي توفر هذه الخدمة. في هذا المقال، سنلقي نظرة على أفضل 5 مواقع لرفع ومشاركة ملفات PDF مع أصدقائك.

موقع PDFfiller.com

عبارة عن نظام أساسي شامل لإدارة المستندات عبر الإنترنت يمكنه توفير خدمات محرر عبر الإنترنت ومنصة تخزين سحابية ومدير طلبات التوقيع ، كل ذلك في حزمة واحدة. يتضمن موقع المشاركة عبر الإنترنت هذا واجهة بسيطة وخطط اشتراك غير مكلفة. ويتعامل PDFfiller أيضًا مع أمان البيانات بجدية.

كيفية مشاركة ملفات PDF اون لاين باستخدام موقع PDF Filler؟

قم بزيارة PDF Filler ، وقم بتحميل ملفات PDF الخاصة بك. يمكنك تحرير ملفات PDF قبل مشاركتها. انقر فوق “تم” في الجانب العلوي الأيمن. اختر “مشاركة المستند” في النوافذ المنبثقة. إذا لم يكن لديك حساب PDFfiller ، فسيتيح لك التسجيل أولاً. سترى النوافذ للسماح لك بالمشاركة عبر البريد الإلكتروني أو الرابط.

 رفع ملفات PDF

يتيح لك رفع الملفات سواء من جهازك او دروبوكس او جوجل درايف .

موقع DocDroid

باستخدام موقع مشاركة ملفات pdf عبر الإنترنت ، يمكنك تحميل مستنداتك بأي تنسيق. يدعم DocDroid ملفات PDF و DOCX و DOC و ODT و RTF و XLS و XLSX والمزيد. إنه حل مشاركة التسمية البيضاء لملفات PDF أو أي نوع مستند آخر. قم بتوزيع مستنداتك بسرعة وأمان ، وبطريقة يتم تحسينها لأي جهاز في أي مكان. قم بتحميل المستند الذي تريد مشاركته ، وسيقوم البرنامج بإنشاء رابط يمكنك مشاركته مع أصدقائك وزملائك.

كيفية مشاركة ملفات PDF باستخدام DocDroid.com؟

انه حقا سهل الاستخدام فقط قم بتحميل الملف ويمكنك الحصول على الرابط.

ستحتاج إلى انشاء حساب في الموقع لكي تتمكن من رفع مستنداتك ، يدعم انشاء حساب من خلال فايسبوك او جوجل .

موقع GoogleDrive – مشاركة ملفات PDF

يمكنك مشاركة الملفات والمجلدات التي تخزنها على جوجل درايف – موقع تحميل PDF هذا مع أي شخص. عند المشاركة من جوجل درايف ، يمكنك التحكم في ما إذا كان يمكن للأشخاص تعديل الملف أو التعليق عليه أو عرضه. يمكنه أداء جميع المهام الأساسية ، مثل إنشاء جداول البيانات ومستندات الكلمات أو النصوص. إن الشيء العظيم في جوجل درايف هو أنه يبدو بسيطًا جدًا ولكن يمكن أن يتكامل بشكل كبير مع ملفات PDF ويسمح بمشاركة PDF بسهولة.

كيفية مشاركة ملفات PDF مع GoogleDrive؟

افتح موقع جوجل درايف وأنشئ حسابًا ، وقم بتحميل ملفات PDF وانقر لتحديد ملف PDF الذي تريد مشاركته. انقر بزر الماوس الأيمن واختر “الحصول على رابط قابل للمشاركة” أو “مشاركة” لمشاركة ملفات PDF الخاصة بك مع الآخرين.

جوجل درايف الافضل في تحكم بمن يستطيع الوصول إلى ملفاتك .

موقع Scribd

يقدم Scribd مجموعة كبيرة من المستندات التي تم تحميلها بواسطة المستخدم، بما في ذلك الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية وملفات PDF. من خلال تحميل ملفات PDF الخاصة بك إلى Scribd، يمكنك الاستفادة من مجتمع القراء والمتحمسين الذين يبحثون بنشاط عن محتوى قيم. على الرغم من وجود نموذج اشتراك للقراء المتحمسين، إلا أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى ملفات PDF التي تم تحميلها مجانًا.

موقع Calameo

يركز Calameo على تحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى دفاتر صور متحركة تفاعلية. توفر واجهته الأنيقة والرسوم المتحركة التي تقلب الصفحات تجربة قراءة جذابة لجمهورك. تتيح لك الخطة المجانية تحميل المحتوى الخاص بك ومشاركته بشكل عام، مما يجعلها منصة ممتازة للمجلات والكتالوجات وغيرها من المستندات الجذابة.

كما سبق وتعرفنا على طريقة رفع ملفات PDF في الفيسبوك بأمان و سرعة ، بالإضافة إلى أفضل 5 مواقع لتحويل PDF إلى صوت أون لاين .

هذه هي بعض المواقع الرائعة التي يمكنك استخدامها لرفع ومشاركة ملفات PDF مع أصدقائك. قم بتجربة هذه المواقع واختر الأفضل وفقًا لاحتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.