الرئيسية محاكي افضل 3 محاكيات لتشغيل العاب بلايستيشن 4 على اجهزة الكمبيوتر

افضل 3 محاكيات لتشغيل العاب بلايستيشن 4 على اجهزة الكمبيوتر

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تشغيل العاب بلايستيشن 4 على اجهزة الكمبيوتر

في هذه المقالة ساقدم لك 5 من افضل محاكي تشغيل العاب البلايستيشن على اجهزة الكمبيوتر ، كما سبق لي و ان كتبت ايضا حول افضل 5 محاكيات الاندرويد لتشغيل ألعاب وتطبيقات أندرويد على الكمبيوتر .

ما هو محاكي PS4؟

محاكي بلايستيشن 4 (PS4) هو البرنامج الذي يقلد ألعاب بلايستيشن 4 من سوني ويسمح بتشغيل ألعاب PS4 على جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول ، وأجهزة اندرويد ، والأجهزة اللوحية ، وأجهزة الماك . أيضًا باستخدام محاكي PS4 ، يمكنك ممارسة الألعاب حتى إذا لم يكن لديك وحدة تحكم ألعاب PS4.

حسنًا ، يعد بلايستيشن 4 أحد وحدات تحكم الألعاب المتقدمة للغاية في السوق. لديها أكثر من 80 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم وهي النموذج الثامن لسلسلة ألعاب بلايستيشن .

لكن وحدة التحكم المتقدمة PS4 هذه التي تتطلب الكثير من المتطلبات تتجاوز درجة الأجور للاعبين ذوي الميزانية المنخفضة.

وهذا هو السبب ، هناك توفر محاكي PS4 على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام الويندوز ، للاستمتاع بممارسة الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون دفع فلس واحد.

ومع ذلك ، فإن اختيار أفضل محاكي PS4 للكمبيوتر الشخصي هو حقًا سؤال كبير.

لذلك ، قمت هنا بتجميع بعض من أفضل برامج محاكاة ps4 للتنزيل المجاني للكمبيوتر الشخصي.

افضل 5 محاكيات لتشغيل العاب بلايستيشن 4 على اجهزة الكمبيوتر

كما ذكرنا أعلاه ، هناك أنواع مختلفة من محاكيات بلايستيشن متوفرة على الويب لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ولكن ليست جميعها آمنة للاستخدام أو تسمح لك بلعب ألعاب وحدة التحكم PS4.

لذا فإن اختيار الخيار الصحيح أمر صعب حقًا ، لذلك قمت هنا بإدراج أفضلمحاكيات بلايستيشن PS4 وميزاتها وإيجابياتها وسلبياتها لاتخاذ قرار أفضل لاختيار الخيار المناسب لك.

محاكي PS4Emus

هو أفضل محاكي تشغيل العاب بلايستيشن على الكمبيوتر . تم إصداره لأول مرة في عام 2013 وبعد أكثر من خمس سنوات من التعديلات وترقيات الضبط والتحديث الأخير (حزمة التحسين) ، تمكنت من الحصول على عدد من المراجعات الإيجابية واعتبرت أفضل محاكي PS4 للكمبيوتر الشخصي.

هذا هو السبب في أنها تحتل المرتبة الأولى في القائمة ، لذلك تعرف هنا على بعض الحقائق الأكثر إثارة للاهتمام حول محاكي PS4Emus للكمبيوتر الشخصي:

  • متاح لمنصات متعددة
  • هذا يسمح بلعب الكثير من الألعاب
  • سهل التنصيب
  • واجهة سهلة الاستخدام

تحميل المحاكي من هنا

محاكي PCSX4

تشغيل العاب بلايستيشن 4 على اجهزة الكمبيوتر

هو محاكي تشغيل العاب بلايستيشن 4 على الكمبيوتر الذي تم تطويره مؤخرًا والذي يسمح لك بتشغيل وحدة التحكم PS4 على جهاز الكمبيوتر مجانًا. حسنًا ، هذا هو أول محاكي PS4 شبه مفتوح المصدر لكل من أجهزة ويندوز و Mac

  • سهلة الاستخدام.
  • متوافق مع كل من أجهزة ويندوز و الماك
  • تفرض سياسة البرنامج هذه قيودًا شديدة على ألعاب PS4 المقرصنة.

تحميل المحاكي من هنا

محاكي PS4 EMX – محاكيات بلايستيشن

تم إنشاء هذا المحاكي بواسطة Ghasteam في عام 2014. على الرغم من أن الحزمة مغلقة في الوقت الحالي (يتعذر الوصول إليها) ، فإن صانعيها لا يزالون يتحركون في اتجاه إعادة اختراعها.

قال مصمم البرنامج الرئيسي ، إنهم يعملون الآن لنظام التشغيل الويندوز على واجهة المستخدم الرسومية للبرنامج. الحزمة المكتملة ستنطلق في أي وقت في المستقبل.

يدعم هذا المحاكي أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام الويندوز حاليًا ، على سبيل المثال ، الويندوز 8 والإصدارات المستقبلية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك مزودًا بجميع عوامل وحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة المركزية المصاحبة:

• تظليل البكسل (الطراز 3)
• لديه ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجا
• بالنسبة لويندوز معالج 50 جيجا هرتز
• AMD / NVidia GPU

القي نظر على كود سورس

كانت هذه افضل محاكيات بلايستيشن لتشغيل العاب PS4 على كمبيوتر مجانا ، اتمنى ان اكون قد افدتكم .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.