الرئيسية يوتيوب قائمة 10 قنوات يوتيوب الاكثر ربحا للمال – أكثر 10 يوتوبرز تحقيقا للارباح

قائمة 10 قنوات يوتيوب الاكثر ربحا للمال – أكثر 10 يوتوبرز تحقيقا للارباح

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

قائمة 10 قنوات يوتيوب الاكثر ربحا للمال

هل تريد أن تعرف من هم نجوم يوتيوب لعام 2020 ؟ ترقبوا واقرأوا المقال كاملاً لتعرفوا من هم المدرجون في قائمة أغنى عشرة مستخدمي يوتيوب لعام 2020. مما لا شك فيه أن اتجاه الأعمال على يوتيوب يزدهر يومًا بعد يوم. يقوم منشئو المحتوى باستمرار بضرب مقاطع الفيديو الخاصة بهم للترفيه عن الأشخاص. الآن ، من ريان كاجي إلى مستخدمي يوتيوب الآخرين الذين يحصلون على أعلى رواتب ، يكسبون معظم الدخل من الإعلانات والمحتوى الذي يتم إنشاؤه على يوتيوب.

إنهم لا يكسبون لايكات و المشتركين فحسب ، بل يكسبون أيضًا الكثير من المال من مقاطع الفيديو هذه. لذا ، تابع القراءة ، ودعنا نتعرف على أكثر 10 يوتوبرز تحقيقا للارباح

كما سبق و ان كتبت عن افضل 10 أفكار مميزة لإنشاء قناة يوتيوب ناجحة و مميزة ، و أيضا كم من دولار تحقق من مليون مشاهدة على اليوتيوب ، بالإضافة إلى افضل ميكروفون لتسجيل صوت بشكل احترافي

قائمة 10 قنوات يوتيوب الاكثر ربحا للمال

قناة Ryan Kaji

قنوات يوتيوب الاكثر ربحا
  • الأرباح المقدرة: 29.5 مليون دولار
  • عدد المشتركين: 28 مليون مشترك

Ryan’s World (المعروفة سابقًا باسم Ryan ToysReview) هي قناة للأطفال على يوتيوب تعرض رايان كاجي ، البالغ من العمر تسع سنوات اعتبارًا من يونيو 2020 ، جنبًا إلى جنب مع والدته (لون كاجي) ووالده (شيون كاجي) وشقيقته التوأم (إيما و كيت).

بلغ عدد المشتركين في القناة أكثر من 28 مليون مشترك ، وحققت مقاطع الفيديو التابعة لها أكثر من 43 مليار مشاهدة. [3] القناة هي واحدة من أفضل 100 قناة يوتيوب الأكثر اشتراكًا في الولايات المتحدة.

قناة Mr. Beast (Jimmy Donaldson)

  • الأرباح المقدرة: 24 مليون دولار
  • عدد المشتركين: 51.3 مليون مشترك

يعد Jimmy Donaldson من أكبر نجوم يوتيوب ، وهو أمر جيد بما يكفي لكسب 50 مليون متابع. هذا هو هدفه النهائي ، والمكافأة أنه حصل العام الماضي على حوالي 3 مليارات مشاهدة. معظم مقاطع الفيديو الخاصة به عبارة عن مزيج من الفكاهة والألعاب المثيرة.

قناة Dude Perfect – أكثر يوتوبرز تحقيقا للارباح

الأرباح المقدرة: 23 مليون
عدد المشتركين: 54.8 مليون مشترك

يتمتع الأخوة الخمسة الرائعون (كوري كوتون وكوبي كوتون وجاريت هيلبرت وكودي جونز وتايلر توني) بمزيد من المرح أثناء لعب Nerf Guns و Lightsabers و Pain مثل البالغين الآخرين. ومع ذلك ، قادتهم الأعمال المثيرة الشهيرة إلى الجولات الوطنية ، والتي حققت حوالي 6 ملايين دولار.

  • الأرباح المقدرة: 20 مليون دولار
  • عدد المشتركين: 16.8 مليون مشترك

يعد Rhett و Link من بين يوتوبرز اكثر تحقيقا للارباح والذين ظلوا واقفين لفترة طويلة. بدأوا قناتهم على يوتيوب ، “Good Mythical Morning” ، برنامجهم الحواري ذو أسلوب التعليق الذي يعود إلى عام 2012. ولكن في الوقت الحالي ، يضيفون أيضًا ترفيهًا جديدًا إلى شركة Good Mythical Morning Entertainment Co.

قناة Markiplier (Mark Fischbach)

  • الأرباح المقدرة: 19.5 مليون دولار
  • عدد المشتركين: 28.1 مليون مشترك

كان Markiplier موجودًا على يوتيوب منذ أكثر من ثماني سنوات حتى الآن. إنه ينشر أشهر تحليل لألعاب الفيديو. حاليًا ، يجتذب حوالي 28 مليون متابع وهو متحمس بالفعل لإضافة المزيد على أرشيفه الهائل القادم ومقاطع فيديو مثل ، Say ، الجزء الحادي والثلاثين من سلسلة فحص 2013 ، “صرخة الخوف”.

و تعد قناته من بين قنوات يوتيوب الاكثر ربحا .

قناة Preston Arsement – أكثر يوتوبرز تحقيقا للارباح

  • الأرباح المقدرة: 19 مليون دولار
  • عدد المشتركين: 15.7 مليون مشترك

لا يزال عالم Minecraft المكوّن من Preston Arsement يمثل ديناميتًا بالنسبة له. لقد اكتسب شهرة على يوتيوب من خلال مقاطع الفيديو الخاصة به التي تستكشف الكون المتحرك وربطها بقنوات تعليق الألعاب الأخرى.

مع تحيققه 19 مليون دولار اقتحم قائمة أكثر يوتوبرز تحقيقا للارباح

قناة Nastya (Anastasia Radzinskaya)

  • الأرباح المقدرة: 18.5 مليون دولار
  • عدد المشتركين: 67.6 مليون مشترك

Nastya هي مستخدم يوتيوب روسي تبلغ من العمر ست سنوات ولديها قناتها الخاصة على يوتيوب باسم Nastya. تعرض قناتها مقاطع فيديو على يوتيوبتلعب فيها مع Legos مع والدها ، وتشرح عن الفيروسات ، وتقوم بالأعمال المنزلية.

قناة Blippi (Stevin John)

  • الأرباح المقدرة: 17 مليون دولار
  • عدد المشتركين: 11 مليون مشترك

ستيفن جون هو الشخص البالغ الوحيد الذي ينشئ المحتوى للأطفال. بدأ قناته على يوتيوب في عام 2014. الآن يقوم ببطولة شخصية Blippi ، الشخصية الطفولية ، التي ترتدي ملابس زاهية وتعلمها من خلال مقاطع الفيديو الخاصة به على يوتيوب مثل تعلم الالوان .

و قناته من بين قنوات يوتيوب الاكثر ربحا و من المرجح ان تكسب اكثر .

قناة David Dobrik

  • الأرباح المقدرة: 15.5 مليون دولار
  • عدد المشتركين: 18.7 مليون مشترك

أكثر يوتوبرز تحقيقا للارباح ايضا . على مدى السنوات القليلة الماضية ، كان يفعل أي شيء يجعل ملايين متابعيه يضحكون. لقد حلق جسد شخص ما بالكامل ، وحفز السيارة المكشوفة من خلال غسيل السيارة ، وحتى جعل صديقه المقرب مندهشًا بقوله إنه سيتزوج والدته قريبًا.

قناة Jeffree Star

  • الأرباح المقدرة: 15 مليون دولار
  • عدد المشتركين: 16.8 مليون مشترك

آخر نجم في قائمة أكثر يوتوبرز تحقيقا للارباح هو Jeffree Star. لقد وقع مؤخرا في الجدل. بغض النظر ، سجل Jeffree Star حوالي نصف مليار مشاهدة على مقاطع الفيديو الخاصة به على يوتيوب .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.