الرئيسية متصفحات أفضل 5 اضافات الكروم لتحميل الفيديو من أي موقع بسهولة

أفضل 5 اضافات الكروم لتحميل الفيديو من أي موقع بسهولة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

اضافات تحميل الفيديو من جميع المواقع في جوجل كروم

عندما تريد حفظ الفيديو لمشاهدته لاحقًا ، فإن تنزيل الفيديو هو الخيار الوحيد المتبقي. على الرغم من وجود العديد من اضافات الكروم لتنزيل مقاطع الفيديو ، فقد وجدت أن هذه بعض من أفضل اضافات الكروم لتنزيل الفيديوهات التي تدعم أنواعًا مختلفة من ملفات الفيديو ، وخيارات جودة أعلى للفيديو ، مع عدد قليل من الإعلانات أو بدونها.

كما سبق و ان كتبت عن افضل 10 اضافات VPN لمتصفح جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة ، بالإضافة إلى أفضل 5 اضافات لتسريع التصفح على جوجل كروم ، و أيضا افضل 5 متصفحات انترنت للكمبيوتر سريعة وخفيفة

افضل اضافات كروم لتحميل الفيديو من جميع المواقع

لا نقترح أو نوصي المستخدمين باستخدام مقاطع الفيديو هذه أو تحميلها والمطالبة بملكيتها. هذا للاستخدام الشخصي فقط حتى تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو بدون اتصال إنترنت نشط أو حتى فتح متصفح.

إضافة Video Downloader Plus

هذا امتداد جديد نسبيًا مقارنة بالامتدادات الأخرى في سوق كروم الإلكتروني ولكنه خيار موثوق. بمجرد تنزيل الامتداد ، يمكنك فتح أي صفحة بها مقاطع فيديو والنقر فوق رمز الامتداد في الزاوية اليمنى العليا. يوفر هذا عرض قائمة نظيفًا لجميع مقاطع الفيديو الموجودة على تلك الصفحة مع اسمها وزر التنزيل بجانبها.

اضافات تنزيل الفيديو

امتداد تنزيل الفيديو خالٍ تمامًا من الإعلانات ويوفر ميزات مثل دعم Chromecast لبث أي فيديو على الفور بدلاً من التنزيل وخيار حفظ لتنزيل مقاطع الفيديو لاحقًا. لتنزيل مقاطع الفيديو بدقة 4K ، فأنت بحاجة إلى اشتراك شهري أو سنوي بقيمة 4.99 دولارًا أمريكيًا أو 19.99 دولارًا أمريكيًا على التوالي وهذا الامتداد لا يعمل مع يوتيوب .

تثبيت الاضافة من هنا

إضافة Stream Video Downloader

ما يجعل Stream Video Downloader مميزًا هو أنه يمكنه تنزيل البث المباشر. بخلاف اضافات تحميل الفيديو الأخرى التي يمكنها فقط تنزيل ملف الفيديو ، يوفر Stream خيار تسجيل البث بدلاً من ذلك. أثناء التسجيل بدلاً من التنزيل ، يجب ألا تغلق علامة التبويب حتى ينتهي البث.

اضافات تنزيل الفيديو

يوفر أيضًا خيار تنزيل الفيديو ، بحيث يمكن استخدامه لتنزيل مقاطع الفيديو وتسجيل البث المباشر. لا توجد طريقة لتنزيل أو تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K.

تنزيل الاضافة من هنا

اضافة Online Download Manager – اضافات تحميل الفيديو

اضافات تحميل الفيديو

إنه ليس مثل اضافات تحميل الفيديو السابقة بل يقوم بمهام اخرى ، ، بل يوفر لك أيضًا خيار تنزيل الصور والتسجيلات الصوتية والملفات والملفات بتنسيقات أخرى. إذا كنت تبحث عن تطبيق تنزيل شامل ، فعليك بالتأكيد التفكير في Download Manager عبر الإنترنت لأنه أحد أكثر الإضافات المليئة بالميزات. يمكنك الحصول على خيارات مثل تنزيل ملفات متعددة ، والقدرة على التنزيل بجميع الأحجام والأبعاد ، والبحث عن مقطع فيديو معين ، والتحميل التلقائي إلى جوجل كروم ، والفرز ، والسمات ، إلخ.

اضافة Download Videos and Stories

من افضل اضافات تنزيل الفيديو ، ليس الفيديو فقط بل حتى القصص . القصص عبارة عن مقاطع فيديو يتعذر على معظم الإضافات في القائمة اكتشافها وقد يصعب تنزيلها لأنها تظل على الشاشة لفترة قصيرة من الوقت.

اضافات تحميل الفيديو

توفر اضافة تنزيل مقاطع الفيديو والقصص خيار تنزيل مقاطع الفيديو والقصص بنقرة واحدة من خلال توفير زر التنزيل أعلى مقاطع الفيديو. هذه اضافة لمعظم المواقع البارزة مثل فايسبوك ، و تويتر و انستقرام …

تنزيل الاضافة من هنا

اضافة Video Downloader professional

كذلك ايضا ، من افضل اضافات تحميل الفيديو ، هذه الاضافة تدعم تقريبا تنزيل الفيديو من جميع المواقع المشهوره و بجودة عالية ، كما انها مجانية تماما

تنزيل الاضافة من هنا

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.