الرئيسية متصفحات كيفية ترجمة المواقع تلقائيا في متصفح جوجل كروم للهواتف

كيفية ترجمة المواقع تلقائيا في متصفح جوجل كروم للهواتف

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تمكين ترجمة المواقع تلقائيا في متصفح جوجل كروم

ليس عبثا إن وجدت ترتيب متصفح جوجل كروم دوما في قائمة افضل المتصفحات ، الكروم يقدم العديد من المميزات الغير موجودة في باقي المتصفحات

و تعتبر ترجمة جوجل كروم للمواقع من بين مميزاته المهمة ، فمن خلال هذه يمكنك تصفح المواقع الاجنبية مع ترجمة الفوريه ، دون عمل نسخ لنص و توجه إلى مواقع ترجمة .

طريقة تمكين ترجمة جوجل كروم تلقائيا سهلة و لا تتطلب إعدادات معقدة ، كما سبق و ان كتبت سابقا عن أفضل 5 اضافات الكروم لتحميل الفيديو من أي موقع بسهولة ، بالإضافة إلى فتح المواقع المحجوبة باستخدام VPN متصفح Opera المجاني .

كيفية تشغيل الترجمة التلقائية في جوجل كروم

هذه طريقة يمكنك تطبيقها على جوجل كروم سواء كنت تستخدم الهاتف او الكمبيوتر .

في البداية توجه إلى أحد المواقع الاجنبية ثم بعد ذلك انقر على 3 نقاط في الاعلى ستظهر معك خيارات عديدة انقر على ترجمة Translate .

How to translate a web page in Google Chrome on desktop or mobile

بعد نقر على ترجمة سيظهر اشعار في اسفل الصفحة يخبرك إذا ما كنت تريد ترجمة هذه الصفحة إلى لغه التي تريد ، اولا حدد لعة التي تريد ترجمة إليها من ‘ المزيد من اللغات ‘ , إذا كنت تود ترجمة تلقائيا دوما انقر على 3 نقاط و حدد دوما ترجمة الصفحات الويب التي بالغه ‘ الانجليزية ‘ مثلا .

ترجمة جوجل كروم
ترجمة جوجل كروم لصفحات الويب

بعد ذلك انقر على ترجمة جوجل كروم للغه التي حددتها و سيتم ترجمة الصفحة في ثانية ، كما في صورة :

كما هو موضح في الصورة تم ترجمة الصفحة من الانجليزية إلى العربية في ثواني ، الان عندما تدخل إلى اي صفحة انجليزية سيتم اشعارك اذا ما كنت تريد ترجمتها .

ترجمة جوجل كروم تدعم تقريبا جميع اللغات فقط حدد التي تريد و سيتم ترجمتها . كما إن كنت تبحث عن افضل مواقع الترجمة للبحوث و الدراسة فقد كتب عنها

يمكنك تطبيق نفس الخطوات بالنسبة إلى متصفح جوجل كروم في الكمبيوتر ، كانت هذه هي تدوينة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم ، إلى المقالة القادمة .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.