الرئيسية انستقرام طريقة إضافة صور متعددة في ستوري واحد على إنستقرام

طريقة إضافة صور متعددة في ستوري واحد على إنستقرام

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

إضافة صور متعددة في ستوري واحد على إنستقرام

تعد ميزة الستوري في إنستقرام طريقة رائعة للحفاظ على تفاعل جمهورك. يمكنك بسهولة تحميل صور أو مقاطع فيديو متعددة من معرض الصور الخاص بك. ومع ذلك ، إذا كنت شخصًا يحب الصور المجمعة أو صور نمط كشك الصور في المدرسة القديمة ، فسوف يعجبك ما يتعين علينا مشاركته. إليك كيفية إضافة صور متعددة في ستوري واحد على إنستقرام .

كما سبق و أن قدمنا العديد من المقالات المفيدة عن انستقرام يمكنك الاستفادة منها و إليك ابرزها : افضل 5 مواقع زيادة لايكات انستقرام مجانا بدون تجميع نقاط , و طريقة زيادة مشاهدات الفيديو على انستقرام بدون باسورد حسابك , بالإضافة إلى افضل 3 مواقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام بدون باسورد بشكل جنوني

طريقة إضافة صور متعددة في ستوري واحد على إنستقرام

هذه هي الطريقة الرسمية في إنستقرام عندما ترغب في إضافة اكثر من صورة في قصة واحدة . على عكس الطريقة السابقة ، يجب عليك إضافة صور إلى صورة مجمعة واحدة. لذا ، اعتبر هذا التطبيق سهل الاستخدام. يمكنك إضافة صور متعددة ، وسحب الصور لتبديل الموضع ، وكذلك استخدام خيار تغيير الحجم السريع.

  1. في البداية توجة إلى تطبيق انستقرام ( تحديث الاخير)
  2. ثم بعد ذلك إلى إضافة ستوري
  3. سيعرض عليك انستقرام خيارات متعدد انقر على Layout
  4. الان إلتقط صور او قم بإضافتها من معرض الصور
  5. اضغط على علامة تاكيد ثم انشر ستوري كما تفعل دوما
إضافة اكثر من صورة في قصة واحدة على انستقرام
إضافة اكثر من صورة في قصة واحدة على انستقرام

يعرض لك انستقرام العديد من الاشكال لنشر صور متعددة في ستوري واحد على إنستقرام ، يمكنك اخيار مثلا صورة عرضية و اسفلها صورتين بطول .

علاوة على إضافة اكثر من صورة في قصة واحدة على إنستقرام ، يمكنك تقطيع الصور في انستقرام إلى مربعات بطريقة إحترافية و أيضا كيفية تصميم خلفية ستوري هايلايت في الانستقرام و كذلك كيفية جعل الصورة مربعة دون أي اقتصاص اون لاين .

كانت هذه مقالة اليوم أتمنى ان أكون قد افدتكم . إن كان لديك استفسار لا تتردد في مراسلتنا من هنا

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.