الرئيسية واتساب تحميل واتساب فؤاد FM Whatsapp اخر تحديث [ ضد الحظر ]

تحميل واتساب فؤاد FM Whatsapp اخر تحديث [ ضد الحظر ]

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تحميل واتساب فؤاد FM Whatsapp اخر تحديث

اف ام واتساب هو إصدار من واتساب الرسمي تم تطويره عبر مطور ” فؤاد ” حيث هو من قام بعمل نسخة معدلة لتطبيق واتساب اف ام بحيث قام بإضافة العديد من المميزات الغير موجودة في الواتساب الرسمي .

من بين مميزات التي تجذب مستخدمي الواتساب الرسمي إلى الواتساب المعدل ، هي قراءة رسائل الواتساب بدون علم المرسل ، بالإضافة إلى مشاهدة ستوري واتساب بدون علم صاحبه بطريقة سهلة و مميزات اخرى سنذكرها لاحقا .

كما لقد سبق لي و ان كتبت عن أحدث روابط قروبات واتس اب 2021 ، بالإضافة افضل بدائل الواتساب المجانية و تحترم خصوصية المستخدمين

تحميل واتساب فؤاد
تحميل واتساب فؤاد

تحميل واتساب فؤاد FM Whatsapp اخر تحديث

مميزات واتساب فؤاد

  • الخصوصية وقفل التطبيقات – ميزات الخصوصية هي السبب الرئيسي الذي يجعل الناس يفضلون استخدام تطبيقات الواتساب المعدلة مثل FMWhatsApp. يمكنك إخفاء العلامات الزرقاء والعلامة الثانية و اخفاء مشاهذه ستوري
  • مشاركة الوسائط – يمكنك تحميل واتساب فؤاد لنظام اندرويد إذا كنت تريد التخلص من حدود وسائط الواتساب . مع FMWhatsApp ، ستتمكن من إرسال أكثر من 30 صورة دفعة واحدة وملفات بحجم يصل إلى 700 ميجابايت دفعة واحدة . يمكن أن يكون الفيديو أو المستند أو الصوت أو أي شيء آخر ، ويمكن إرسال كل شيء عبر FMWhatsApp دون أي مشاكل.
  • التخصيص – إذا كنت تشعر بالملل من تخطيط الواتساب العادي ، فيمكنك تغيير طريقة ظهوره. يتم توفير ثيمات FMWhatsApp بواسطة مطور YoWhatsApp بحيث يمتلك كلاهما نفس المتجر. تتم إضافة ثيمات جديدة كل يوم إلى المتجر والتي يمكنك تنزيلها مجانًا.
  • تحديثات منتظمة – إذا كنت تريد إجراء أحدث تنزيل FM WhatsApp لنظام اندرويد ، فاستمر في زيارة هذه الصفحة. لا يتوفر موقع الرسمي ، لذلك سنواصل تحديث رابط التنزيل بأحدث إصدار FMWhatsApp بمجرد إصداره.

كما ان هناك العديد من المميزات الاخرى التي لم اذكرها كالاموجي و عدم حذف الرسائل ….

تنزيل واتساب فؤاد FM Whatsapp

أنت الآن تعرف الكثير عن واتساب فؤاد وقد حان الوقت لتزويدك برابط لتنزيل واتساب فؤاد لنظام اندرويد . قبل تنزيله ، تأكد من قراءة المتطلبات المذكورة أعلاه وأن جهازك يفي بها. يوجد أدناه الرابط المباشر لتنزيل FMWhatsApp v8.70 APK وبعد ذلك يمكنك متابعة التثبيت اليدوي. إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت ملفات APK يدويًا على أجهزة اندرويد .

تحميل واتساب فؤاد FM Whatsapp اخر تحديث

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.