الرئيسية يوتيوب افضل 5 مواقع تحميل الصور المصغرة من اليوتيوب بجودة عالية

افضل 5 مواقع تحميل الصور المصغرة من اليوتيوب بجودة عالية

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مواقع تحميل الصور المصغرة من اليوتيوب

هل تريد أفضل مواقع تنزيل الصورة المصغرة على يوتيوب؟ حسنًا ، هذا هو المكان المناسب. اليوم ، يمكن لمستخدمي يوتيوب تنزيل الصور المصغرة الخاصة بهم بنقرة واحدة فقط واستخدامها في منشورات المدونة الخاصة بهم أو مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة على قنوات التواصل الاجتماعي. أو استخدامها في فيديوهاتهم في حالة فقدان صور الاصلية . لذلك في دليل المقالة هذا ، سنناقش كيفية حفظ الصورة المصغرة على يوتيوب بخطوات بسيطة.

كما ان هناك خدمات تصميم صور سواء لفديوهات اليوتيوب او لأي غرض اخر باسعار في متناول الجميع .

كما سبق و أن كتبنا عن افضل مواقع توليد الكلمات المفتاحية لليوتيوب ، بالإضافة إلى افضل 10 مواقع تحميل مقاطع الفيديو مجانا و بجودة عالية و كذلك افضل 10 نيتشات مربحة و اكثر شعبية لإنشاء قناة يوتيوب ناجحة ومميزة .

افضل 5 مواقع تحميل الصور المصغرة من اليوتيوب

إليك افضل مواقع جلب الصور المصغرة من اليوتيوب بجودة عالية :

موقع youtubethumbnailimage

تحميل الصور المصغرة

يعتبر من أفضل مواقع تحميل الصور المصغرة من اليوتيوب مجانا و بجودة عالية .

كل ما عليك هو دخول للموقع أولا ثم بعد ذلك ، إلصق رابط الفيديو ثم سيعرض لك الموقع الصور المصغر بأحجام مختلفة .

بعد إختيار الحجم المناسب انقر فوق أيقونة تحميل الصورة المصغرة .

موقع boingboing – جلب الصور المصغرة

جلب الصور المصغرة

طريقة جلب الصور المصغرة من اليوتيوب من خلال هذا الموقع سهلة جدا ، كل ما عليك هو وضع رابط الفيديو في الخانة المخصصة له كما في الصورة اعلاة .

ثم بعد ذلك انتقل إلى اسفل الموقع ثم ستجد الصورة المصغرة بعدة ابعاد ، الصورة الاخيرة ستجدها بجودة عالية ، بعد انقر على زر الايمن للفارة ثم حمل الصورة .

موقع YouTube Thumbnail Downloader

بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام YouTube Thumbnail Downloader للقيام بذلك – تحميل الصور المصغرة . إنه سريع وبسيط ويقدم الكثير من معلومات الصور المصغرة المفيدة على يوتيوب . عند استخدام هذه الأداة ، فإن الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو نسخ الفيديو ولصقه ، وسيقوم الموقع بتحويله إلى صور مصغرة على الفور. يوفر لك ما يصل إلى ثلاثة خيارات للتنزيل ، بما في ذلك الجودة العالية ، والمتوسطة ، والأحجام الصغيرة. بشكل عام ، إنه موقع رائع لاستخراج الصور المصغرة على يوتيوب .

موقع Thumbnail Downloader

أيضا موقع اخر يتيح لك جلب الصور المصغرة من الفيديو اليوتيوب مجانا و بجودة عالية .

في البداية توجح إلى الموقع ثم ضع رابط الفيديو في الخانة المخصصة له . ثم انقر على جلب الصوره المصغرة ، بعد ذلك سيعرض عليك الموقع الصورة بجودات متعددة .

كل ما عليك الان فعله هو نقر فوق زر تحميل لتحصل على الصورة المصغرة .

موقع softr

الصورة المصغرة للفيديو المرفقة بالفيديو على منصات مثل YouTube هي وجه الفيديو ويمكن أن تلعب دورًا مهمًا في قرار المستخدم للنقر عليه في كثير من الأحيان قد تحتاج إلى الصورة المصغرة لمقطع فيديو بشكل منفصل لمجموعة متنوعة من الاستخدامات: لإنشاء صورة مجمعة من الصور المصغرة للفيديو المختلفة لمنشور مدونتك ، صمم صورة غلاف لقناتك باستخدام صور مصغرة مختلفة للفيديو ، واستخدمها في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي في حالة عدم إنشائها تلقائيًا ، وما إلى ذلك.

على أي حال ، من الرائع أن يكون لديك أداة تتيح التقاط الصورة المصغرة وتنزيلها بسرعة على جهازك. يقوم برنامج تنزيل الصور المصغرة على YouTube بذلك بالضبط. يتيح لك إنشاء الصورة المصغرة لأي مقطع فيديو على YouTube وتنزيله في بضع ثوانٍ فقط (بالنسبة إلى الصور المصغرة لـ Vimeo ، انتقل هنا). دعنا ننتقل سريعًا إلى الخطوات التي تحتاجها لإكمالها للحصول على الصورة المصغرة على جهازك.

كان هذا كل ما يخص كيفية جلب الصور المصغرة من فيديوهات اليوتيوب ، أتمنى أان اكون قد افدتكم إلى المقالة القادمة .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.