الرئيسية أندرويد أفضل 5 برامج استنساخ التطبيقات لتشغيل حسابات متعددة على الاندرويد

أفضل 5 برامج استنساخ التطبيقات لتشغيل حسابات متعددة على الاندرويد

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

برامج استنساخ التطبيقات على الاندرويد

في الكثير من الاحيان نرغب في فتح حساب ثاني من أحد مواقع تواصل الاجتماعي ، في بعض الاحيان نرغب في ذلك من أجل مراقبة اشخاص اخرين دون الكشف عن هوتنا .

كذلك نبدأ رحلة البحث عن أحد أفضل تطبيقات استنساخ التطبيقات لنظام اندرويد. يتيح لك ذلك إدارة حسابات متعددة في وقت واحد. وهذا لأن تطبيقات النسخ هذه تسمح باستنساخ أي تطبيق تقريبًا. يمكن استخدامه أو تثبيته على أجهزة أندرويد.

لهذا سنقدم لكم افضل برامج استنساخ التطبيقات في اندرويد ، كما سبق أن قدمت أفضل 5 تطبيقات لتجميع الصور “كولاج” بشكل إحترافي للاندرويد و الايفون ، بالإضافة إلى أفضل 5 برامج إخفاء التطبيقات من عيون المتطفلين للاندرويد

أفضل 5 برامج استنساخ التطبيقات

تطبيق MULTIPLE ACCOUNTS

 استنساخ البرامج

مع هذا التطبيق يمكنك استنساخ مجموعة واسعة من التطبيقات الاجتماعية والرسائل والألعاب الشائعة واستخدمها في وقت واحد مع حسابات متعددة.

كواحد من أكثر برامج الاستنساخ التي تم تنزيلها وأفضلها تصنيفًا في السوق ، نساعد ملايين المستخدمين على تشغيل حسابات مزدوجة أو متعددة عبر أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي والألعاب ، بما في ذلك: واتساب ، فايسبوك ، انستقرام و فري فاير

تحميل البرنامج من هنا

تطبيق CLONE APP

أنا حقًا أحب App Clone هذا بسبب ميزاته الرائعة مثل الوضع المظلم وعدم وجود إعلانات. هذا يعني أنه يمكنك استخدام هذا التطبيق دون مشاهدة الإعلانات المزعجة بإحساس متميز. ميزة الوضع المظلم مخصصة لأولئك الذين يستخدمون هواتفهم عادةً في الليل. شيء جيد آخر حول App Clone هو أنه تطبيق صغير الحجم لا يستهلك سوى 8 ميغا بايت من مساحة تخزين جهازك. وإذا كنت تريد إخفاء تطبيقات النسخ عن الأشخاص ، فيمكنك أيضًا تخصيص أيقونات تلك النسخ.

تحميل البرنامج من هنا

تطبيق MULTI PARALLEL

إنه تطبيق مشهور في استنساخ البرامج ، معه يمكنك تسجيل الدخول بحسابين للاجتماعي أواللعبة في نفس الوقت .

وإذا كنت ترغب في تخصيص أيقونات التطبيقات المستنسخة ، فهو أيضًا فنجان شاي. لأن كل شيء في هذا التطبيق سهل الفهم.

كما حجم تطبيق صغير و يدعم حماية الخصوصية .

تحميل البرنامج من هنا

تطبيق DO MULTIPLE ACCOUNTS

انه كذلك من برامج الاستنساخ يمكنك من تسجيل الدخول إلى حسابين لتطبيقات الرسائل الفورية وتلقي الرسائل والدردشة مع الأصدقاء على جهاز واحد!

يمكنك من لعب ألعاب مع حسابين ، والاحتفاظ بها على الإنترنت في وقت واحد للحصول على وظيفة مزدوجة والخبرات! استمتع متعة متعددة!

سهلة لإدارة حساب شبكة اجتماعية متعددة ، والعمل المنفصل والحياة الشخصية.

تحميل البرنامج من هنا

تطبيق 2Accounts‏ – استنساخ البرامج

 استنساخ التطبيقات

يمكن استنساخ كل وسائط اجتماعية أو لعبة سمعت عنها بواسطة هذا التطبيق المذهل للغاية. 2Accounts هي واحدة من أفضل تطبيقات النسخ لنظام اندرويد المتوفرة في السوق الآن. الواجهة والتصميم سلسان للغاية وسرعة جيدة. هذا التطبيق مفيد لأولئك الذين يريدون تحقيق التوازن بين حياتهم الشخصية والمهنية. لأنه يساعدهم في التعرف على عملهم وإشعاراتهم الشخصية.

تحميل تطبيق من هنا

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.