الرئيسية يوتيوب كيف تكتب عنوان ممتاز لفيديو اليوتيوب لجذب المشاهدات

كيف تكتب عنوان ممتاز لفيديو اليوتيوب لجذب المشاهدات

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

كيف تكتب عنوان ممتاز لفيديو اليوتيوب

تعد عناوين مقاطع فيديو اليوتيوب والصور المصغرة من الأشياء الرئيسية لجذب انتباه المشاهدين. تساعد عناوين الفيديو الجيدة في جذب انتباه المستخدمين وتعطي المزيد من النقرات في نتائج بحث اليوتيوب .

يقوم 80-90٪ من المشاهدين على اليوتيوب بالنقر ومشاهدة مقاطع الفيديو من النتائج بناءً على عنوان الفيديو والصورة المصغرة.

هناك أيضًا أشياء أخرى تلعب دورًا في تشجيع المشاهدين على اتخاذ إجراء. على سبيل المثال ، تعتبر مشاهدات الفيديو واسم القناة وما إلى ذلك ، ولكن عنوان الفيديو والصورة المصغرة أكثر أهمية ، حيث تتمتع بإمكانية عرض أكبر.

بالإضافة إلى ذلك تلعب الكلمات الدلالية دورا مهما في ظهور في نتائج البحث الاولى و بالتالي زيادة المشاهدات و إحتمال زيادة المشتركين .

كما سبق و أن تعرفنا في المقالات السابقة عن اليوتيوب على افضل 5 مواقع تحميل الصور المصغرة من اليوتيوب بجودة عالية و طريقة تصميم غلاف احترافي لقناة اليوتيوب اون لاين ، بالاضافة إلى افضل 10 نيتشات مربحة و اكثر شعبية لإنشاء قناة يوتيوب ناجحة ومميزة .

في هذا المنشور ، ستجد قائمة أفضل ممارسات لتعلم كيف تكتب عنوان ممتاز لفيديو اليوتيوب لجذب المشاهدات . سوف تحصل على أفكار حول الأشياء التي تجعل عنوان الفيديو الخاص بك يجذب المشاهدات للفيديو , كما يمكنك تعرف على خدمات التسويق عبر يوتيوب

كيف تكتب عنوان ممتاز لفيديو اليوتيوب لجذب المشاهدات

كيف تكتب عنوان ممتاز لفيديو اليوتيوب لجذب المشاهدات

استخدم الكلمة الرئيسية في بداية العنوان

من ضروري ان تحتوى اول 3 كلمات في بداية عنوان الفيديو على الكلمة الرئيسية . تعطي هذه الممارسة نتائج جيدة في الظهور في النتائج البحث الاولى في محرك اليوتيوب .

لكي تتمكن من إضافة كلمة رئيسية و حتى مرادف لها للعنوان استخدم أحد مولدات الكلمات الدلالية ، و ضع كلمة رئيسية و مرادف لها .

اجعل عنوان الفيديو الخاص بك جملة طبيعية

لا تحاول تلاعب بالكلمات الرئسية في عنوان الفيديو ، اضف كلمة واحدة و اثنتين و إجعل عنوانك طبيعي دون اقحام كثرة الكلمات و تفقد العنوان طبيعته .

الآن ، الممارسة الجيدة هي كتابة العناوين بلغة طبيعية. إنها تعني الجمل التي نتحدث بها بشكل طبيعي في التواصل اليومي. لذلك ، لا تضع الكلمة الرئيسية بقوة في عنوان الفيديو.

تجنب العنوان القصير (استخدم حد الأحرف المتاح)

يوفر يوتيوب حدًا أقصى لعدد الأحرف المسموح به لعنوان الفيديو 100 حرف. لذلك ، يمكنك كتابة العناوين في حدود 100 حرف. ولكن ، كممارسة جيدة ، تحتاج إلى تضمين كلماتك الرئيسية في أول 70 حرفًا. من خلال القيام بذلك ، ستتمكن من تضمين الكلمات الرئيسية في الطول المرئي للعنوان في قائمة البحث.

إذا كان مقطع الفيديو الخاص بك يحتوي على عنوان مناسب بطول جيد ، فهناك احتمال أن يأتي الفيديو كنتيجة لعمليات بحث مختلفة عن الكلمات الرئيسية . فهذا يساعد في جذب المزيد من المشاهدات

لذلك ، استخدم حد أحرف العنوان المتاح واكتب العنوان بالتفصيل. حاول تغطية تفاصيل الفيديو بجملة ذات معنى.

استخدم كلمات وأرقام قوية في العنوان

سواء كنت مدون او منشئ محتوى في اليوتيوب ضع في ذهنك ان العناوين التي تحتوى على الارقام تكون اقوى من نظيراتها بدون ارقام .

الارقام في العناوين تعد إحدى اسرار تحسين محركات ، فكلما كانت الارقام به كما جذب المشاهدات اكثر .

على سبيل المثال ( افضل 10 تطبيقات VPN ) هي اقوى من (افضل تطبيقات VPN ) ، لذا كلما سمحت لك الفرصة ضع الارقام في العنوان .

كيف تكتب عنوان ممتاز بعبارات قوية

من ضروري تضمين في بداية العنوان إحدى العبارات القوية لجذب انتباه المشاهدين لفديوهاتك ، فيما يلي بعض أفضل الكلمات القوية ، والتي يمكنك تجربتها في عنوان الفيديو الخاص بك.

  • شاهد هذا
  • أعرف أكثر
  • أفضل 5
  • شرح للمبتدئين
  • الدليل الكامل
  • للمبتدئين
  • قائمة مرجعية بسيطة
  • حقائق مهمة
  • شاهد هذا أولاً!
  • مدهش ، اسطوري ، ملحمة
  • فاتك نصف عمرك إذ …
  • أسئلة: كيف؟ لماذا ا؟ ماذا؟ متي؟ أين؟ منظمة الصحة العالمية؟

يجب أن يكون عنوان الفيديو والصورة المصغرة ملائمين

يعمل العنوان والصورة المصغرة للفيديو كفريق واحد لجذب المزيد من النقرات والمشاهدات. لذا ، تأكد من أن العنوان والصورة المصغرة يشرحان نفس الأشياء. يجب أن يكون كلا الأمرين وثيق الصلة بمحتوى الفيديو وبعضهما البعض.

كيف تكتب عنوان جذاب من خلال منافسيك

في حالة كنت مرتبك و لا تستطيع عمل عنوان فيديو جذاب ، ألقي نظرة للقنوات التي لديها نفس المحتوى و حاول تكوين فكرة مع ما سبق من الممارسات التي ذكرنها .

هذا الامر سيجعلك تكتب عنوان ممتاز ، في حالة لم ترغب في هذه طريقة هناك العديد من المواقع التي تولد عنوانين جذابة بمجرد وضع الكلمة الرئيسية فيها .

لقد كان هذا كل شيء بخصوص كيف تكتب عنوان ممتاز لفيديو اليوتيوب لجذب المشاهدات . أتمنى ان اكون قد افدتكم ، إلى المقالة القادمة ان شاء الله

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.