الرئيسية تطوير المواقع أفضل 7 أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية الرئيسية لتصدر نتائج البحث

أفضل 7 أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية الرئيسية لتصدر نتائج البحث

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

أفضل 7 أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية الرئيسية

في هذه المقالة ساعرض عليكم قائمة بأدوات البحث عن الكلمات الدلالية المجانية التي يمكنك استخدامها في مقالاتك او فيديوهاتك على اليوتيوب .

الكلمات الدلالية القوية هي التي تجعل المقالات و الفيديوهات تتصدر محركات البحث ، لذلك قبل البدء في كتابة او نشر فيديو تاكد من اضافة الكلمات الدلالية القوية .

في اخر مقالة ناقشنا كيف تكتب عنوان ممتاز لفيديو اليوتيوب لجذب المشاهدات ، بالإضافة إلى افضل نيتشات عربية للحصول على زيارات كثيرة و ارباح كبيرة للمدونات و المواقع

ما هي أهمية البحث عن الكلمات الرئيسية للمحتوى عبر الإنترنت؟

تكمن أهمية البحث عن الكلمات الرئيسية للمحتوى عبر الإنترنت في الحصول على مراتب متقدمة في محركات البحث . فكلما كانت الكلمات الدلالية متطابقة مع موضوع المحتوى يحصد عدد كبير من زيارات من محركات البحث .

لذا ، فإن البحث عن الكلمات الرئيسية قبل بدء مقالة جديد أو فيديو مهم للغاية. سيزيد من فرصتك في الوصول إلى الصفحة الأولى في محركات البحث ..

هل أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية المجانية كافية أم أنك بحاجة إلى استخدام أدوات مدفوعة؟

إذا كنت مبتدئ في تدوين او اليوتيوب فلابأس في استخدام الادوات المجانية للبحث عن الكلمات الدلالية ، عندما تصل إلى مستوى متقدم و تحتدم المنافسة بينك و بين المدونين الاخرين هناك يجب شراء الادوات المدفوعة .

أدوات مجانية للبحث عن الكلمات المفتاحية اون لاين

اداة Ubersuggest

الكلمات المفتاحية
Find profitable SEO keywords that are easy to win

لقد اصبحت هذه الاداة الاكثر استخداما بين المدونين ، توفر البحث عن الكلمات الرئيسية ه وحجم البحث عنها وتكلفة النقرة والصعوبة المدفوعة وصعوبة تحسين محركات البحث.

توفر الاداة معلومات مفيدة جدًا عن الكلمات الرئيسية في خطة مجانية. يمكنك القيام بالبحث عن الكلمات الرئيسية دون تسجيل .

اداة Google Ads – Keyword Planner

اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة

تحتاج إلى الاشتراك في إعلانات جوجل باستخدام حساب جوجل لاستخدام هذه الأداة . يوفر مخطط الكلمات المفتاحية أفكارًا للكلمات الرئيسية ، ومتوسط عمليات البحث الشهرية في قيمة النطاق ، والمنافسة ، وعرض تسعير الصفحة ، والنطاق المنخفض والمرتفع. تقترح الأداة أفكار الكلمات الرئيسية المتعلقة بالكلمة الرئيسية التي أدخلتها.

اداة Keyword Tool t – الكلمات المفتاحية

اداة مجانية اخرى للبحث عن الكلمات المفتاحية ، هذه الاخيرة تدعم الكلمات الرئيسية للعديد من اشهر محركات البحث و المواقع ، يوتيوب ، جوجل ، انستقرام …

تعطي نتيجة بحث هذه الاداة اقتراحات الكلمات الرئيسية والأسئلة وحروف الجر وعلامات التصنيف ذات الصلة لكلمتك الرئيسية. يتم عرض الكلمات الرئيسية الناتجة مع حجم البحث والاتجاه وتفاصيل تكلفة النقرة والمنافسة.

الكلمات المفتاحية
جوجل ترند للبحث عن الكلمات الاكثر بحثا في محركات البحث

إن كان المحتوى الذي تقدمه يستهدف الدول الغربية فهذه الاداة تناسبك . للاسف هذه الدول لا تدعم سوى عدد محدود من دول ناطقة بالعربية .

لا تُعد Google Trends في الواقع أداة كلمات رئيسية ، ولكن الموضوعات ذات الصلة وقائمة الاستعلامات ذات الصلة بها توفر كلمات رئيسية مفيدة. يمكنك أيضًا الحصول على مجموعة من الإحصائيات للكلمات الرئيسية التي تم البحث عنها. يمكن أن تكون Google Trends مفيدة أيضًا ، عند تحديد كلمة رئيسية وترغب في معرفة اتجاه البحث الخاص بها.

في الواقع هذه الاداة يستخدمها بكثر من يعملون في مجال الفيرال . على اي حال ستفيدك .

اداة Soovle للبحث عن الكلمات المفتاحية

تعرض الاداة نتيجة الكلمات المفتاحية المفيدة بناءً على جوجل و امازون و يوتيوب و البينج و ويكيبيديا. يمكنك بسهولة تغيير محرك المصدر والعثور على الكلمات الرئيسية ذات الصلة بهذه الخدمة.

بعد البحث عن الكلمة الدلالية التي تريد سيعرض نتائج و يمكنك تحميلها اون لاين و دون انشاء حساب .

اداة Seo Review Tools

تعرض هذه الاداة الكلمات المفتاحية لعدد محدود من الدول كالدول الاروبية و امريكا و كندا ، إن كنت تريد استهداف إحدى هذه الدول فهي مناسبة لك .

الكلمات الرئيسية مقترحة بناءً على جوجل و يوتيوب و بينج و امازون و ايباي و ويكيبيديا والأسئلة وأفكار المحتوى.

ستحتاج إلى تجاوز الكابتشا للحصول على الكلمات .

اداة wordstream

الكلمات المفتاحية
Free Keyword Tool

يمكنك اكتشاف و تحميل كلمات رئيسية جديدة من WordStream Free Keyword Tool. أدخل كلمتك الرئيسية ، وحدد الصناعة والموقع وتقديم. سوف تحصل على قائمة الكلمات الرئيسية في النتيجة.

تظهر نتيجة البحث الكلمات المفتاحية وحجم البحث وتكلفة النقرة ومستوى المنافسة. توفر الأداة معلومات حول الكلمات الرئيسية بناءً على إعلانات جوجل و إعلانات بينج .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.